صدى البلد:
2024-07-13@17:02:34 GMT

شهيرة تنهار بالبكاء على قبر محمود يس في ذكرى وفاته

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

انهارت الفنانة شهيرة بالبكاء أثناء زيارتها لقبر زوجها الراحل محمود يس , في الذكرى الثالثة لرحيله.

وحرصت الفنانة شهيرة، رفقة ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين، وشقيقها السيناريست عمرو محمود ياسين، على إحياء ذكرى وفاة محمود ياسين.

رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى وفاة والدها

ونشرت رانيا محمود ياسين، صورا من أمام القبر، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلقت عليها: «فروح وريحان وجنة نعيم أي: فلهم روح وريحان، وتبشرهم الملائكه عند الموت.

. الله يرحمك يا أبي الغالي ويسكنك جنات النعيم، ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة»
في الوقت ذاته، حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على إحياء ذكرى وفاة محمود ياسين، أبرزهم الفنان صلاح عبد الله، الذى كتب عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «كنت وما زلت وستظل حبيبي إلى أن ألحق بك يا حبيبي، قد إيه كنت ببقى مبهور وسعيد وبستفيد في كل المرات اللي جمعتني بيك يا حوت الفن سيان عندك في البيت أو في مواقع التصوير ولإننا كنا جيران في الهرم كتير».
وأضاف:«كنت بتاخدني معاك التصوير بعربيتك وترجعني كمان قبل ما أجيب عربية وكنت ما بفوتش فرصة إلا وأنكشك عشان تحكيلي عن مشوارك وأهم محطاتك ورؤيتك ووجهة نظرك في حاجات كتير وكله كوم وخفة دمك وقفشاتك كوم تاني، فخور بنفسي لأني عرفتك وقربت من عالمك الرائع وإتعلمت منك الكتير ولن أنساك أبدا يا حبيبي».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شهيرة محمود یاسین

إقرأ أيضاً:

الحكم بالسجن المؤبد على رجل خطط لخطف مذيعة بريطانية شهيرة واغتصابها

حكم على رجل خطط لاختطاف واغتصاب وقتل إحدى كبار المشاهير في المملكة المتحدة، بالسجن مدى الحياة مع عقوبة السجن لمدة لا تقل عن 15 عامًا.

وأدين غافين بلامب (37 عاما) الأسبوع الماضي بالتخطيط لنصب كمين لمقدمة البرامج التلفزيونية هولي ويلوبي (43 عاما) في منزلها قبل نقلها إلى غرفة تشبه الزنزانة.

وتم القبض عليه بعد أن تسلل ضابط شرطة سري أمريكي إلى مجموعة على الإنترنت وأرسل منشورات بلامب إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي.

وقام ضباط إنفاذ القانون الأمريكيون بعد ذلك بتسليم الأدلة إلى شرطة المملكة المتحدة، التي داهمت منزل بلامب في هارلو، جنوب شرق إنجلترا. لقد عثروا على "مجموعة أدوات الاختطاف" التي تضمنت روابط الكابلات والكلوروفورم.


وقالت ويلوغبي، وهي مذيعة تلفزيونية نهارية، وصفها القاضي إدوارد موراي بأنها "شخصية عامة معروفة ومحبوبة"، إن القضية كان لها تأثير "غير حياتها"، وفقا لملخص بيان تأثير الضحية الذي قرئ في المحكمة. 

وقالت المدعية أليسون مورغان: "من الواضح، كما يقول الادعاء، أنه كان من المستحيل نقل مدى الصدمة والخوف الناجم عن هذه الجريمة".

وأضافت مورغان أيضا أن وسائل الإعلام لم تنشر المدى الكامل لخططه لأنها كانت "فاسدة وحقيرة للغاية"، ولكن قيل للمحكمة إن بلامب كان ينوي إيذاء زوج ويلوغبي وأطفاله.

واستمعت المحكمة إلى أن بلامب، الذي لديه سلسلة من الإدانات السابقة المتعلقة بالاختطاف والسجن الزائف، وأخبر ضابط الشرطة السري عبر الإنترنت أنه خطط لذبح ويلوبي، رغم أنه "كان يعبدها ومهووسًا بها ومحطمًا لكونه سبب هذا الألم لها".


ووصف نيكولا رايس، المدعي العام المتخصص في النيابة العامة، بلامب بأنه "رجل خطير خطط لأعمال عنف لا توصف ضد أحد الوجوه الأكثر شهرة في البلاد".

وأضافت: "على الرغم من محاولاته تصوير نفسه على أنه شخص خيالي غير ضار، إلا أن الادعاء أقنع هيئة المحلفين بأن بلامب يشكل تهديدًا حقيقيًا للغاية".

في إنجلترا وويلز، السجن مدى الحياة هو حكم يستمر حتى وفاة السجين، لكن في معظم الحالات يحدد القاضي حدا أدنى للمدة، وبعد ذلك يصبح السجين مؤهلاً للإفراج المشروط.

مقالات مشابهة

  • الحكم بالسجن المؤبد على رجل خطط لخطف مذيعة بريطانية شهيرة واغتصابها
  • العثور على مواطن يمني جثة هامدة بجانب سيارته عقب وفاته عطشًا في صحراء مارب والكشف عن هويته
  • فيديو.. أليك بالدوين ينهار بالبكاء بعد قرار المحكمة بشأن تهمة القتل غير العمد 
  • رانيا فريد شوقي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة.. وحشتينا أوي يا أمي
  • صيد الدقى يهزم طنطا بدورى الأندية للتنس الأرضي
  • المخرج أحمد عزت يعلن وفاة والدة الفنانة ريم المصري
  • وفاة والدة الفنانة ريم المصري بعد صراع مع المرض
  • حورية فرغلي تروج لمسلسها الجديد "سيما ماجي"
  • بهذه الطريقة.. رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد أسماء أبو اليزيد
  • ماجد المصري بطل أمام مي عمر "إش إش "