عاقبت محكمة جنايات الجيزة، مسجل خطر بالإعدام شنقا فى اتهامه باقتحام منزل مدرسة بأحد المعاهد الأزهرية، والاعتداء عليها واغتصابها تحت تهديد السلاح.
جاء فى أمر الإحالة أن المتهم يوم الواقعة، بيت النية وعقد العزم على اقتحام منزل المجنى عليها، والاعتداء عليها جنسيا، وأعد فى سبيل ذلك سلاحا أبيض "مطواة" وقام بطرق باب منزلها، وما أن فتحت وأبصرها حتى أشهر سلاحه فى وجهها وهددها بتشويهها ودخل مسرعا وأغلق باب مسكنها، وأجبرها على تجريد نفسها من ملابسها تحت تهديد السلاح، وتوعدها فى حالة الاستغاثة الجيران بأن يقتلها، وتمكن من الاعتداء الكامل عليها واغتصابها.


جاء فى تقرير الطب الشرعى، أن المجنى عليها تعرضت لاعتداء جنسى كامل أدى إلى فض بكارتها، مع وجود آثار كدمات وتهتكات،ووجهت له النيابة تهم ترويع أنثى واختطافها، والاعتداء عليها، وحيازة سلاح أبيض فى غير محله، وأمرت بإحالته الى محكمة الجنايات.
بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا، من إحدى السيدات يفيد بتعرضها لاعتداء، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها مسجل خطر، أمكن ضبطه وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة المعاهد الأزهرية

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة عامل وربة منزل قتلا شقيق الأول بالصف

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيرة، اليوم الثلاثاء، محاكمة عامل وربة منزل لاتهامهما بإنهاء حياة شقيق الأول بسبب نشوب علاقة عاطفية بينه وبين زوجته أنهى على أثرها المتهم حياة شقيقه بالصف.

أحالت النيابة العامة المتهمين أحمد. ص وبشاير. ع، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهمين بعد أن وجهت إليهم تهمة القتل، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم 1771 لسنة 2024 جنايات الصف.

جاء في أمر الإحالة ان المتهمين قتلا المجنى عليه كامل صلاح راشد حسن شقيق الأول وزوج الثانية عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقد العزم المصمم على قتله.

وأضاف أمر الإحالة: أعدوا لذلك الغرض سم دسته له المتهمة الثانية، وما أن خارت قواه وظهرت عليه علامات الإعياء استتبعا ذلك بتطويق عنقه بقطعة الماشية قام بجذب طرفيها بكامل قواهما قاصدين من ذلك قتله، فأحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

مقالات مشابهة

  • خلافات بينهما..حبس المتهم بقتل شاب بسلاح أبيض خلال مشاجرة في بولاق الدكرور
  • خلافات بينهما.. تفاصيل مقتل شاب بسلاح أبيض خلال مشاجرة في بولاق الدكرور
  • حكم عراقي بالإعدام شنقا على أرملة "أبو بكر البغدادي".. هذه تهمتها
  • إخماد حريق داخل منزل فى العياط دون إصابات
  • حبس طرفي مشاجرة بالسلاح الأبيض في مدينة نصر
  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه في الجيزة
  • تجديد حبس بائع متجول 15 يوما لقتله صاحب محل بسبب فرش الخضراوات بالمرج
  • اليوم.. محاكمة عامل وربة منزل قتلا شقيق الأول بالصف
  • الإعدام شنقا لقاض مصري وشريكه في جريمة قتل المذيعة شيماء جمال
  • تشييع جثمان صغيرة تم العثور عليها مقتولة وملقاة أمام منزل والدها بالفيوم