تستأنف غدًا الأحد، محكمة جنايات الزيتون، نظر محاكمة سيدة و4 أشخاص بتهمة خطف تاجر وإجباره على التوقيع على عقود بيت بالإكراه.

 

حبس 10 متهمين بسرقة تاجر أقمشة 4 أيام على ذمة التحقيقات تجديد حبس متهم 15 يومًا بتهمة إزهاق روح ابن خاله بأبو النمرس

 

كان ورد بلاغ إلى قسم شرطة الزيتون، من تاجر أفاد فيه بتعرضه الخطف أثناء وجوده أمام منزله، حيث حضر له 4 أشخاص وادعوا أنهم من رجال المباحث وطلبوا منه إبراز بطاقته الشخصية، ثم اجبروه على استقلال سيارة ميكروباص واقتياده إلى شقة بسبب خلافات مع أحد المتهمين اشترى منها عقار.

وقد تبين من خلال التحريات صحة الواقعة وأن وراءها سيدة و4 أشخاص منهم فرد أمن سائقين وطالب، حرضتهم المتهمة الأولى على خطف المجنى عليه بسبب وجود خلافات بينها وبين المتهم على بيع منزل فى منطقة الزيتون.

 

حبس 10 متهمين بسرقة تاجر أقمشة

 

أمرت النيابة العامة بحبس 10 متهمين بسرقة مبلغ وقدره مليون جنيه من تاجر أقمشة بالأسلحة النارية على طريق أسيوط الصحراوي 4 أيام على ذمة التحقيقات.


تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط المتهمين بتهديد تاجر أقمشة بالأسلحة النارية والاستيلاء منه على مبلغ مليون جنيه على طريق أسيوط الصحراوي.

 

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على المضبوطات، وكلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت قد تمكنت أجهزة الامن بالجيزة من ضبط المتهمين بتهديد تاجر أقمشة بالأسلحة النارية والاستيلاء منه على مبلغ مليون جنيه على طريق أسيوط الصحراوي.

 

بداية الواقعة بتلقى مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة بلاغا بأنه حال استقلال تاجر أقمشة، مقيم بدائرة مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط سيارة أجرة "ميكروباص" صحبة مجموعة من الركاب بطريق أسيوط الصحراوى الشرقى بدائرة المركز.

 

اعترض طريقهم سيارتين وترجل منهما أشخاص وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وقاموا بتهديدهم واستولوا منه على مبلغ مالى (مليون و150 ألف جنيه) وفروا هاربين.

بالتقنين والفحص فقد تم تحديد مرتكبى الواقعة، وهم 10 أشخاص، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط  9 من المتهمين وبحوزتهم بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار،3 محدث صوت، سلاح أبيض، 3  سيارات " اثنين منهم مُستخدمين فى ارتكاب الواقعة وجزء من المبلغ المالى المسروق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات محكمة محاكمة قسم شرطة الزيتون المباحث تاجر أقمشة

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| إصابة 3 أشخاص في انفجار أسطوانة بوتاجاز بالبحيرة.. وارتفاع ضحايا انهيار منزل أسيوط

شهدت الساعات القليلة الماضية أحداث وقضايا عدة أثارت الرأي العام وكانت محل اهتمام العديد من القراء منها إصابة 3 أشخاص في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة بالبحيرة، ومصرع طفل أسفل عجلات القطار في دمنهور، مع ارتفاع ضحايا انهيار منزل أسيوط المنكوب إلى 6 أشخاص

إصابة 3 أشخاص في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة بالبحيرة

أُصيب 3 أشخاص بحروق متفرقة بأنحاء الجسم، مساء أمس الإثنين، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة تصنيع أدوات كهربائية بمنطقة دهشور التابعة لمركز دمنهور، في البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

مصرع طفل أسفل عجلات القطار في دمنهور

لقي طفل مصرعه في الحال، مساء أمس الإثنين، بعد أن صدمه قطار به أسفل كوبري دهشور بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي، تحت تصرف جهات التحقيق.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

ارتفاع ضحايا انهيار منزل أسيوط المنكوب إلى 6 أشخاص

نجحت قوات الحماية المدنية والإنقاذ السريع قبل قليل في انتشال جثتين لشقيقتين من أسفل عقار أسيوط المنكوب ليرتفع عدد الوفيات إلى 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين، حيث تواصل القوات البحث عن 8 آخرين مفقودين أسفل الأنقاض.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. تباطؤ حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة

14 جثة و6 مصابين حصيلة انهيار منزل أسيوط المنكوب حتى الآن

اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

مقالات مشابهة

  • قرار جديد حول المتهمين بالتنقيب عن الآثار في بولاق
  • قرار جديد حول المتهمين بخطف محامٍ في حلوان
  • وصول أسرة ضحية طفل شبرا الخيمة لحضور أولى جلسات محاكمة المتهمين
  • انتشال 14 جثة وإنقاذ 6 أشخاص من تحت أنقاض منزل أسيوط المنهار
  • حدث وأنت نائم| إصابة 3 أشخاص في انفجار أسطوانة بوتاجاز بالبحيرة.. وارتفاع ضحايا انهيار منزل أسيوط
  • نظر محاكمة متهمين بتزوير محررات رسمية فى التجمع الخامس.. اليوم
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة واستخراج أحشائه
  • إنقاذ 6 أشخاص وانتشال 5 جثث من أسفل أنقاض منزل أسيوط المنهار
  • صور| انتشال 3 جثث وإنقاذ 5 أشخاص من أنقاض منزل منهار بأسيوط جنوب مصر
  • آخر تطورات انهيار منزل بأسيوط.. إنقاذ 5 أشخاص وانتشال 3 جثث من أسفل الأنقاض