استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت وفداً من نقابة المهن الزراعية برئاسة الدكتور سيد على خلفية نقيب المهن الزراعية، استمراراً للقاءات والفعاليات التي تعقدها الحملة.

وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ومستشارها القانوني، الذي رحب بالضيوف على زيارتهم للمقر الرسمي للحملة، مشيداً بدور نقابة المهن الزراعية الفعّال منذ إنشائها من الستينات من القرن الماضٍ في توفير الخدمات وتوعية المزارعين والمهندسين الزراعيين وهي النقابة التي تضم قرابة مليون مهندس زراعي، مؤكداً أن الدولة المصرية اتخذت عدد من الإجراءات في سبيل النهوض بقطاع الزراعة من بينها العمل على الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الأساسية، وخطة الدولة في زراعة مليون فدان وعن طريق هذه المبادرات وصلت الأراضي الزراعية في مصر إلى 10 مليون فدان.

وأوضح رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بضرورة العمل على تنظيم الندوات واللقاءات مع المزارعين لتوعيتهم بحقهم الدستوري والمشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الدستورية.

ومن جانبه، أشاد وفد المهن الزراعية بما قامت به الدولة من إنجازات وتنمية في جميع القطاعات وبخاصة المهن الحرفية وقطاع الزراعة والمحاصيل وتوفير فرص عمل للشباب والمرأة، بالإضافة إلى الحفاظ على أمن الدولة المصرية واستقرارها، مؤكدين على اعتزامهم بالقيام بعدد من حملات التوعية للمواطنين بممارسة حقوقهم الدستورية، حيث أن النقابة ستقوم بدورها المجتمعي في هذه الشأن من خلال عقد عدد من اللقاءات والاجتماعات والندوات في مختلف المحافظات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حملة السيسي حملة السيسي الانتخابية الرئيس السيسي نقابة المهن الزراعية للمرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی المهن الزراعیة

إقرأ أيضاً:

خلق بيئة تنافسية.. نقابة السياحيين: مشروع الساحل الشمالي حقق مليارات الجنيهات

كتب- محمد أبو بكر:

قال فارس حسني، أمين عام نقابة السياحيين في مصر، إن مشروع الساحل الشمالي يُعد طفرة كبيرة للاستثمار السياحي المصري.

وأضاف "حسني"، في تصريحات لمصراوي، أن مشروع ساوث ميد هو شراكة استثمارية سياحية بين الدولة والقطاع الخاص بالساحل الشمالى، ويعد وجهة سياحية عالمية المقام على مساحة 23 مليون متر مربع بحجم استثمارات واحد تريليون جنيه مصري.

وأضاف أمين عام نقابة السياحيين، أنه منذ إعلان الاتفاق خلال الساعات الأولي حقق المشروع مليارات الجنيهات، لافتًا إلى أنه يمثل وجهة سياحية عالمية في شمال البحر المتوسط، ومنافسًا لأجمل المدن السياحية والعالمية، وخلق بيئة تنافسية بين الاستثمار المحلي والأجنبي.

وأكد، أن خطة الدولة الاستراتيجية الوطنية للقطاع السياحي هو استهداف 18 مليون سائح، ثم 30 مليون سائح بحلول 2028، لدعم الاقتصاد الوطني، وتعزيز صناعة السياحة في مصر، وذلك في ظل عدد من المشروعات، منها التجلي الأعظم بسانت كاترين، وافتتاح المتحف المصري الكبير، واستعداد الدولة لتطوير القاهرة التاريخية والحضارية.

اقرأ أيضًا:

خاص| بالأسماء.. إلغاء تراخيص 12 شركة سياحية بسبب تأشيرات حج الزيارة - مستند

بعد أزمة حج الزيارة.. وقف إصدار إحدى تأشيرات العمرة

الشركات تخضع للتحقيق.. "السياحة": أرسلنا بالمستندات المتسببين في أزمة تأشيرات الزيارة بالحج للوزارة

بعد إيقاف تأشيرة عمرة الـB2C.. مصير تأشيرة الزيارة وباركود العمرة

مقالات مشابهة

  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مشاركة كافة الأطراف وفقاً للمصلحة الوطنية السودانية دون غيرها
  • إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • إزالة 22 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية
  • إزالة 22 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية
  • إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدمنهور
  • "المهن السينمائية" تنعى مدير التصوير عصام فريد
  • محافظ بورسعيد الجديد: سأبذل قصارى جهدي لخدمة المواطنين
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • خلق بيئة تنافسية.. نقابة السياحيين: مشروع الساحل الشمالي حقق مليارات الجنيهات
  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء