كانت ومازالت الفنانة الراحلة سعاد حسني هي ملكة القلوب، وسندريلا الشاشة المصرية، حتى أن حياتها ومماتها مازالوا ألغازا أمام الجميع، فمازال هناك الكثير من الأسرار التي يتم اكتشافاها تباعًا حول حقيقة انتحارها، وزواجها من العندليب الراحل عبدالحليم حافظ.

كشفت السيدة جيهان عبد المنعم، شقيقة السندريلا الراحلة سعاد حسني، عن حقيقة زواجها من العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، وسر انتحارها، فماذا قالت… 

بريء من كل الأغاني.

. سبب اعتزال مطرب المهرجانات علي قدورة صديق حمو بيكا وشاكوش 99 جلدة عقوبة لـ رونالدو في إيران.. ماذا فعل نجم البرتغال والنصر السعودي؟ زواج عبدالحليم حافظ والسندريلا لمدة 6 سنوات ونصف

قالت السيدة جيهان في تصريحات تليفزيونية إن: ( العندليب عبد الحليم حافظ كان جار سعاد حسني في منطقة الزمالك، وكانا ينظران إلى بعضهما من الشرفة، وكنت آراه كثيرًا خلال فترة زواجهما التي استمرت 6 سنوات ونصف.

وكان الإعلامي الراحل مفيد فوزي قد قال في تصريحات سابقة، أنه كان شاهد على عقد قران العندليب عبد الحليم حافظ، والسندريلا سعاد حسني، والذي تم عام 1960م، وكان عقد سري لكنه كان في حضور مأذون وقاموا بتوثيقه في مشيخة الأزهر بتوقيع شيخ الأزهر وقتها.

فيما قال الفنان الراحل سمير صبري في وقت سابق أنه لا يستطيع الحسم في قضية زواج الثنائي عبدالحليم حافظ وسعاد حسني، لأنه لم ير وثيقة الزواج بنفسه، لكنه رأى على مدار 3 سنوات أو أكثر أن هناك قصة حب كبيرة وعميقة جدًا بينهما، وكلها مشاحنات بسبب غيرته الفظيعة عليها.

للسندريلا 17 أخ وأخت 

من المعروف أمام الشاشة المصرية أن الفنانة نجاة هي شقيقة السندريلا سعاد حسني، إلا أن ما يجهله الكثيرين أن لها 17 أخ وأخت، وفقًا لما أوضحته شقيقتها جيهان عبدالمنعم، التي أوضحت أن والدهما حسني تزوج من سيدة تُدعى لطيفة، وأنجب منها 8 أبناء، وكانت من بينهم نجاة الصغيرة، والتي تعتبر أخت سعاد غير الشقيقة، من الأب.

وتابعت جيهان ( عدد الأخوات الأشقاء لـ سعاد حسني 3 أشقاء، و 14 أخرين غير أشقاء، ليصبح مجموع الأخوة 17 أخًا وأخت أشقاء وغير أشقاء).

مفاجأة وفاة السندريلا 

أوضحت السيدة جيهان عبد المنعم، أن شقيقتها الراحلة سعاد حسني، كانت شخصية مفعمة بالحيوية والبهجة كما كانت على شاشة السينما، وأنها كانت تشعر بالحرية وسط عائلتها وأشقائها، فكانت جميع الروح كما كانت جميلة الملامح، وعن سر رحيلها وما انتشر عن حقيقة انتحارها علقت قائلة: 

(أغلقت التحقيقات في القضية، لكن الأسرة متأكدة أنها قُتلت، ونعرف من قتلها) مؤكدة بتلك العبارة أن هناك الكثير  من الأسرار التي مازالت لم تُتكشف بعد في قضية انتحار السندريلا سعاد حسني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبدالحليم حافظ السندريلا سعاد حسني سمير صبري مفيد فوزي سعاد حسنی

إقرأ أيضاً:

أحمد عز: ارتكبت أكبر غلطة في حياتي بعد وفاة أمي

كشف النجم أحمد عز، عن تحمل والدته قسوة مرض السرطان في صمت، لافتًا إلى أنها كانت تعود للمنزل بعد جلسة الكيماوي كأن شئ لم يحدث.

وأكد عز، خلال أحد البرامج، أن معاناة والدته مع المرض استمرت من عام 1995 لـ 2008، وأوصته بعدم إبلاغ والده وأشقاءه بطبيعة مرضها، مضيفًا لكنهم علموا بإصابتها قبل وفاتها بعامين تقريباً.

وتابع : "لن أنسى حينما قمت بزيارتها في المستشفى قبل وفاتها بيومين، حيث كانت في قمة سعادتها".

أحمد عز: تعرضت لهزة نفسية بعد وفاة أمي 

وعن الخطأ الذي ارتكبه بعد رحيلها بـ 24 ساعة، قال : " قرر ت النزول للوكيشن لتصوير فيلم "مسجون ترانزيت" في محاولة لتجاوز أحزانه، ولكنه أدرك فداحة قراره حينما انتهى من التصوير وعاد لمنزله حينها.
وتابع : "وجدت نفسي وحيداً وفي حالة ضيق شديد، ووجدت أجواء الحياة على مستوى الأكل والشرب لم تعد كما كانت، وهنا حسيت إني فاضي ومليش ضهر ولا سند، وتعرضت لهزة نفسية لازمتني لمدة 3 سنوات، ولكني أعتبر نجاحاتي الفنية وكرم ربنا عليّ بسبب دعوات أمي".

آخر أعمال النجم أحمد عز 

يعرض حاليًا للفنان أحمد عز، فيلم ولاد رزق 3، بدور العرض السينمائي وحقق العمل أرقام قياسية في إيراداته حتى الآن.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من الفنانين؛ أبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، أسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، رزان مغربي، ونيكول سعفان، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

قصة فيلم ولاد رزق 3


في هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

مقالات مشابهة

  • من «3 غرز» لتنمية مهارات الطفل.. مهندسة تحترف «الكورشيه» وتبدع بأفكار جديدة
  • بالفيديو.. أستاذ كبد: رصد أكثر من مليار ونصف جنيه لإنشاء مستشفيات جديدة
  • أستاذ بأكاديمية الفنون: الثقافة تساهم في بناء الأوطان وتدخل بكل مناحي الحياة
  • مفاجآت الحكومة الجديدة!
  • بالقوة الجبرية.. تعرف على قصة زواج خيري بشارة في ذكرى ميلاده
  • أبو الغيط يفتح خزائن أسراره ويكشف صفحات مخفية في حياة الرئيس مبارك وتوريث الحكم وانقلاب
  • أبو الغيط يكشف سبب رفض حسني مبارك التصدي للاتصالات الأمريكية مع جماعة الإخوان (فيديو)
  • زوج: بعد 21 سنة زواج وإنفاق تحويشة عمرى على زوجتى تلاحقنى بدعوى خلع
  • مراكش.. جمعية قطر الخيرية تنظم حفل زواج لفائدة 100 فتاة من إقليم الحوز
  • أحمد عز: ارتكبت أكبر غلطة في حياتي بعد وفاة أمي