موقع 24:
2024-07-06@05:39:06 GMT

"غزلان" و"السابح" يتوّجان برموز مهرجان الظفرة للهجن

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

'غزلان' و'السابح' يتوّجان برموز مهرجان الظفرة للهجن

شهد مستشار رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن منافسات الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان، اليوم الثاني لفئة اللقايا لمسافة 4 كلم، ضمن مهرجان الظفرة لسباقات الهجن 2023.

وأقيمت المنافسات بحضور عشاق رياضة الهجن من أبناء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي، وفازت خلالها "غزلان"، لعبد العزيز سيف الكتبي بكأس الحقايق الأبكار المفتوح بزمن 5:50:00 دقيقة، وتوّج "السابح" لسلطان المنصوري بلقب تحدي الجعدان في الشوط الثاني، محققاً 5:49:2 دقيقة.

وفازت "وشل" لعبد العزيز سويلم الكتبي بكأس الأبكار الإنتاج في الشوط الثالث وقطعت مراحله في 5:47:6 دقيقة، في حين انتزع "الظبي" لحمود حمدان الوهيبي شداد الجعدان الانتاج بزمن 5:50:8 دقيقة.

وفي الشوط الخامس وتحدي الأبكار المفتوح، حصدت "العنود" بشعار محمد سهيل بن عويضان الكأس بزمن 5:47:5 دقيقة.

وأهدى "النادر" مالكه عبدالله سعيد النيادي ناموس الشوط السادس "البندقية" محققاً 5:50:2 دقيقة.

وفي الشوط السابع، فازت "إزعاج" لمحمد ساري المزروعي بكأس الابكار الإنتاج في 5:50:9 دقيقة، وفي الشوط الثامن، فاز "ممدوح" لسعيد سليم العامري بالمركز الأول والشداد في 5:53:5 دقيقة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سباقات الهجن فی الشوط

إقرأ أيضاً:

تركيب 14,969 لوحة إرشادية في الظفرة

أبوظبي: «الخليج»
كشفت بلدية منطقة الظفرة بالتعاون مع مركز أبوظبي للمشاريع والبنية التحتية، عن إنجاز المرحلتين الأولى والثانية من مشروع اللوحات الإرشادية على مستوى مدن منطقة الظفرة والطرق الداخلية، بينما بلغت نسبة الإنجاز الكلية للمراحل الثلاث للمشروع المعتمد 50%، حيث تم تركيب 14,969 لوحة إرشادية لحد الآن.
وتهدف المرحلة الثالثة إلى إلغاء وصيانة واستحداث ما يقرب من 2000 لوحة على الطرق الخارجية حسب الحاجة ومن المتوقع إنجاز المرحلة الثالثة من المشروع خلال الربع الأول من سنة 2025، وتمت إزالة اللوحات المتكررة بالمناطق السكنية مثل لوحات المطبات والسرعة، حيث تم وضع لوحة متكاملة للمنطقة السكنية توضح التعليمات المرورية للسائقين، وتم تحديث مسميات الشوارع بدلًا من الأسماء القديمة.
وينعكس المشروع بإيجابية على المظهر العام وتوفير تكلفة الميزانيات التشغيلية للصيانة، كما يهدف لتقليل اللوحات الإرشادية والمرورية على الطرق الرئيسية في المدن والطرق الخارجية، وذلك لتمكين السائقين من متابعة اللوحات المطلوبة والوجهة المراد الذهاب إليها بسهولة وزيادة كفاءة الحركة المرورية وتقليل الحوادث.
كما يهدف لتعزيز كفاءة إدارة الأصول والبنى التحتية والمرافق العامة، والحفاظ على فعاليتها، لتحقيق أفضل جودة للحياة في الإمارة، والمحافظة على المظهر العام للمدن.

مقالات مشابهة

  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • اليوم.. منتخب الطائرة يواجه قطر في بداية مشواره بكأس التحدي بالصين
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. التفاصيل كاملة لـ مسرحية السندباد
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • بهدف توزيع المياه الباردة والعصائر والمثلجات على العمال شرطة دبي تنظم مبادرة سقيا حتا
  • تركيب 14,969 لوحة إرشادية في الظفرة
  • 57 متسابقة في بطولة حمدان بن زايد للرماية