حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي الانتصار على نظيره الجبلين المنافس بدوري يلو، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين مساء اليوم السبت، على ملعب التعليم في عنيزه، في إطار تجهيز وتجهيز اللاعبين لاستكمال مباريات الموسم الحالي من الدوري السعودي 2023 – 2024.

التعاون يفوز على الجبلين بثلاثية ودية 

سجل أهداف التعاون كل من جيروتو المدافع في الدقيقة 29 من الشوط الأول، وأضاف المهاجم موسي بارو الهدف الثاني لسكري القصيم في الدقيقة 42 من الشوط الأول، ثم أضاف اللاعب محمد الغامدي الهدف الثالث للقصيمي في الدقيقة 70.

على الجانب الأخر سجل أهداف نادي الجبلين كل من محمد رايحي وهشام الدبيس، ويستعد نادي التعاون لمواجهة نظيره الاتحاد المقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي.

على الجانب الأخر يستعد نادي الجبلين لمواجهة نظيره العدالة يوم الاثنين الموافق 23 أكتوبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

شهدت مباراة التعاون والجبلين مشاركة جميع العناصر الأساسية لدي الطرفين، وذلك لتحقيق أفل استفادة ممكنه من اللقاء، ولجعل اللاعبين على أتم جاهزية لاستكمال مواجهات الموسم الحالي 2023 – 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التعاون الجبلين الدورى السعودى

إقرأ أيضاً:

بيرجوين يرد بقوة على انتقادات مدرب هولندا بعد انتقاله إلى الدوري السعودي

رد ستيفن بيرجوين مهاجم منتخب هولندا بقوة على تصريحات رونالد كومان المدير الفني للطواحين التي قال خلالها إن باب المنتخب أغلق في وجه اللاعب بعد انتقاله للدوري السعودي.

واتهم كومان اللاعب بيرجوين "26 عاما" بأنه يفتقد إلى الطموح الرياضي بعد رحيله عن أياكس أمستردام والانتقال إلى اتحاد جدة السعودي الأسبوع الماضي، مؤكدا أنه لن يدخل في حساباته مجددا.

وشاهد بيرجوين، الذي شارك مع منتخب هولندا بدءا من 2018 وخاض معه يورو 2024، الانتقادات التي وجهها له كومان خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء الماضي عبر شاشات التليفزيون، مؤكدا أنها جرحته.

وأشار لاعب اتحاد جدة في تصريحات لصحيفة "دي تيليجراف" اليوم الجمعة: "لا تعامل اللاعبين بمثل هذه الطريقة، لقد اعتبرت دائما أن اللعب للمنتخب الهولندي هو بمثابة شرف، لكن تحت قيادة هذا المدرب لم أعد أرغب في ذلك".

وأضاف "لقد انتهيت من شخص يصورني عمدًا بهذه الطريقة في وسائل الإعلام".

وأكد بيرجوين أنه يشعر بالإحباط من كومان لعدم الحديث إليه أولا، وأنه لا يرغب في العمل تحت قيادته مرة أخرى.

وفي تصريحاته السابقة، قال كومان: "الكتاب مغلق بشكل أساسي. أعتقد أنه عندما تبلغ من العمر 26 عامًا، يجب أن يكون الطموح رياضيا وليس ماليا".

أضاف المدرب الهولندي: "كان بإمكان بيرجوين البقاء في أياكس. هذا ليس سيئا أيضا. وأعتقد أنهم يدفعون جيدا هناك أيضا".

أوضح كومان "على أي حال، لكل شخص وجهة نظر مختلفة وهذا اختياره. أنا شخصيا لم أكن لأقوم بتلك الخطوة".

وردا على سؤال عما إذا كان بيرجوين تحدث معه قبل انضمامه للاتحاد، قال كومان: "لا. أعتقد أنه كان ليعرف ما كنت سأقوله له".

كان جورجينيو فينالدوم "33 عاما" ضمن قائمة منتخب هولندا التي شاركت ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" رغم لعبه في فريق الاتفاق السعودي.

وكشف كومان "لقد واجه فينالدوم مشاكل في باريس سان جيرمان وكانت هذه هي الفرصة الوحيدة له للعب. بالإضافة إلى ذلك، هناك فارق في السن".

وتقرر استبعاد بيرجوين، الذي خاض 35 مباراة دولية، من قائمة المنتخب الهولندي لمباراتي الفريق ضد البوسنة والهرسك وألمانيا ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي بالسعودية.. حقيقة إقالة مانشيني بعد هجومه على الدوري السعودي ووقوع الأخضر في ”فخ”
  • منتخب مصر يضرب الرأس الأخضر بثلاثية في تصفيات أمم أفريقيا
  • بفارق هدفين.. المنتخب السعودي للناشئين يتغلب على نظيره اليمني ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات مدرب هولندا بعد انتقاله إلى الدوري السعودي
  • منتخبنا الوطني يفوز على نظيره القطري في تصفيات كأس العالم
  • سقوط مدوي للعنابي القطري امام منتخب الأمارات بثلاثية
  • القائمة النهائية لمنتخبنا الوطني لمواجهة نظيره العماني
  • القائمةُ النهائيّة لمنتخبنا الوطنيّ لمواجهةِ نظيره العماني
  • «الأخضر السعودي» يتسلح بالتاريخ لمواجهة إندونيسيا للمرة الـ 14
  • بعد توقيع “المركزي السعودي” مذكرة تفاهم مع نظيره التركي..أنشطة بين الرياض وأنقرة