دعا الفنان تيام مصطفى قمر المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» للتبرع لتوفير مساعدات لأهالي غزة وفلسطين خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب قصفهم من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

وشارك تيام قمر صورا عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: «أهلنا في فلسطين محتاجين وقفتنا معاهم.

. اتبرع لو تقدر ولو ماتقدرش انشر علشان الناس تتبرع، كلنا بندعي لاخواتنا ان ربنا ينصرهم ويقويهم وربنا يرحم شهداءنا الابطال».

View this post on Instagram

A post shared by Tayam Amar • تيّام قمر (@tayamamar)

آخر أعمال تيام قمر

ويشار إلى أن آخر أعمال تيام قمر مشاركته في فيلم أولاد حريم كريم الذي عرض في السينما، وحقق نجاحا كبيرا بتجاوز حجم الإيرادات.

تدور قصة فيلم «أولاد حريم كريم» حول، علاقة حب تنشأ بين «كريم حسين» و«آيلا»، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة "مها"، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).

أبطال أولاد حريم كريم

وفيلم «أولاد حريم كريم»، من بطولة عدد كبير من النجوم، منهم مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وبشري، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب ومنهم رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، وكريم كريم، والفيلم تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

اقرأ أيضاً«سيري يا نورماندي».. بشرى ترد على انتقاد طارق الشناوي لفيلم أولاد حريم كريم «فيديو»

غادة عادل عن إعلان زواج مجدي الهواري: هفرحله من قلبي (فيديو)

بعد تحقيقه 483 جنيها.. فيلم «ع الزيرو» مهدد بالسحب من دور العرض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أخبار فلسطين أحداث غزة أحداث فلسطين الآن أحداث فلسطين اليوم أخبار غزة أخبار فلسطين أخبار فلسطين الأن أطفال غزة إسرائيل وفلسطين اخبار فلسطين اخر اخبار فلسطين اخر اخبار فلسطين اليوم اسرائيل اسرائيل وفلسطين اطفال غزة الفنان تيام قمر القصف الاسرائيلي على غزة القصف ع غزة القصف على غزة المقاومة في غزة تيام قمر حرب غزة حرب في قطاع غزة صواريخ غزة طوفان الأقصى طوفان الأقصي طوفان الاقصى غارات اسرائيلية على غزة غزة غزة الآن غزة الان غزة تحت القصف غزة تحت قصف الإحتلال الإسرائيلي غزة تنتصر غزة مباشر غلاف غزة فلسطين فلسطين الآن فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين وإسرائيل فلسطين واسرائيل قصف قصف غزة قصف غزة الان قصف فلسطين قصف قطاع غزة قصف من غزة قطاع غزة مستوطنات غلاف غزة أولاد حریم کریم تیام قمر

إقرأ أيضاً:

جناح الأزهر بمعرض الإسكندرية للكتاب يطلق مبادرة «ازرع معانا وحافظ على هوانا»

واصل ركن رياض الأطفال بجناح الأزهر بمعرض الإسكندرية للكتاب، أعماله التي تستهدف توعية الأطفال والنشء من رواد المعرض بأهمية الحفاظ على البيئة.

رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية طب البنات بالقاهرة مرصد الأزهر: غير معقول غض العالم الطرف عن آلاف الفلسطينيين القابعين داخل سجون الاحتلال


 
وشهدت أعمال اليوم تقديم أفكار إبداعية من خلال مبادرة للحفاظ على البيئة بعنوان «ازرع معانا وحافظ على هوانا» التي اعتمدت على أفكار تناسب الأطفال وتعزز فيهم قيم الحفاظ على البيئة، وتعريف الأطفال قيمة الزراعة ودورها في حفظ حياة الإنسان واستقرارها، كما تم شرح مراحل الإنبات وأهمية النباتات للكائنات الحية، بالإضافة إلى رسم وتلوين أجزاء من النباتات المختلفة.

وشملت نشاطات اليوم أيضا، ورش فنية لرسم العلم المصري والفلسطيني، ورسم لوحات تعكس الواقع في مدينة غزة وما يعانيه الغزاويين لا سيما الأطفال منهم جراء العدوان الغاشم الذي استهدف كل أشكال الحياة، وقد لاقت المبادرات والورش الفنية إقبالاً كبيرًا من الأطفال بالمعرض.

وشهد الجناح خلال الأسبوع الأول إقبالا كبيرا وتفاعلا مميزا مع أركانه، حيث قدم ركن الفتوى أكثر من ٢٠٠٠ فتوى متنوعة في أغلب المجالات للرجال والسيدات والشباب وحتى الأطفال، بينما قدم ركن الخط العربي للزوار الجناح أكثر من ١٥٠٠ كارت تهنئة مكتوب عليه أسماء زوار الجناح بالخط العربي بالنسخ والرقعة والثلث والديوانية والفارسي والابتكاري الحر.

ويوم الثلاثاء الماضي؛ كان قد احتفل «جناح الأزهر في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب»، بذكرى «ثورة 23 يوليو» من خلال مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي أُقيمت في مختلف أركانه، حيث قام قطاع المعاهد الأزهرية، متمثلاً في توجيه التربية الفنية، بتوزيع الأعلام المصرية على زوار الجناح كما نظم ورشًا فنية وعروضًا مسرحية تسلط الضوء على ذكرى ثورة 23 يوليو وتُبرز ما قدمه الجيش المصري من تضحيات باسلة لاستعادة حكم مصر لأبنائها.

سبعة أركان


 
ويتضمن جناح الأزهر هذا العام سبعة أركان وهم: الفتوى ومجلة نور واللوحات الفنية وبيت الزكاة والصدقات ومنفذ بيع الكتب والخط العربي بالإضافة إلى متحف المخطوطات كما يتيح الجناح كتابة أسماء الزائرين؛ ويعقد دورات تدريبية لتعليم أساسيات الخط العربي بأنواعه، وورش عمل مصغرة للأطفال والكبار، وتعريف المتدربين بأماكن تعليم الخط العربي في مصر، وكذلك المواقع الإلكترونية التي تساعد على إتقانه.

 ﻭﻳﻘﻊ ﺟﻨﺎﺡ ﺍﻷﺯﻫﺮ ﻓﻲ ﻣﻌﺮﺽ مكتبة ﺍﻹﺳﻜﻨﺪﺭﻳﺔ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ ﻟﻠﻜﺘﺎﺏ، ﺑﺠوار ﺍﻟﻘﺒﺔ ﺍﻟﺴﻤﺎﻭﻳﺔ، ﺑﻤﻜﺘﺒﺔ ﺍﻹﺳﻜﻨﺪﺭﻳﺔ على مساحة كبيرة تضم أركانه المتنوعة وإصداراته الأصيلة والمتجددة.

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق غابي في منطقة أولاد عنان في الميلية بجيجل
  • أب يجهز على ابنه بواسطة حجر ضواحي سطات
  • حملة للتبرع بالدم بالعوابي
  • جناح الأزهر بمعرض الإسكندرية للكتاب يطلق مبادرة «ازرع معانا وحافظ على هوانا»
  • اليوم.. محمد نور وحبيبة يطرحان دويتو كلمني عن نفسك
  • إمام الحرم يدعو إلى استثمار إجازة الصيف في أعمال البر والطاعة
  • «بلدية أبوظبي» تنظم فعالية «صيف معانا» في بني ياس
  • بلدية أبوظبي تنظم فعالية صيف معانا في بني ياس
  • لهذا السبب... يسرا تتصدر تريند مؤشرات بحث جوجل
  • كريم فهمي يكشف الستار عن حياته قبل التمثيل