قال أكاديمي سعودي، اليوم السبت، إن صواريخ ‎إيران ومليشيا الحوثي تصل إلى ‎مكة وتعجز عن تل أبيب.
وأضاف الدكتور أحمد القرني، في تغريدات على حسابه بموقع " إكس "، رصدها " المشهد اليمني "، "‏سبحان الله! صواريخ ‎إيران و ‎الحوثي تصل إلى ‎مكة المكرمة وتعجز عن ‎تل_أبيب. أليس هذا شاهد على حقدهم على مكة وبلاد الحرمين وكرههم للسنة وجبنهم وخورهم وولائهم لدولة الكيان الصهيوني؟!".


وتابع: "في الحقيقة ليس هناك فرق بين الحوثي وحزب اللات وإيران والدولة العبرية؛ فكلهم أما مغضوب عليهم أو من الضالين!".
وأردف : ‏تبًا لمن باع شعبه ووطنه من أجل حفنة من المال، وخسرانا لمن يلقي بشعبه للمهلكة وهو يرفل وأسرته في رغد العيش بعيدًا عن لهيب الحرب، وويل للخونة الذين باعوا دين الإسلام الحقيقي وبايعوا الولي الفقيه الضال الدجال، والثبور لمن يأمره وينهاه ملالي إيران كالنعجة ليحقق مصالحها غير آبه بدماء الأبرياء من شعبه!؛ في إشارة ضمنية إلى ارتهان مليشيا الحوثي وحزب الله اللبناني لإيران.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟

مفاجأة كشفت عنها التحقيقات في قضية مقتل رجل الأعمال السعودي، عبدالله الفريدي، والذي قُتل على يد حارس الفيلا الخاصة به في مصر.
وبحسب التحقيقات، إلى أن "الفريدي" أهدى حارسه هاتفاً جديداً ومبلغاً مالياً كنوع من المكافأة.

وكشفت مباحث الجيزة عن تفاصيل الجريمة التي أثارت الغموض حول اختفاء رجل الأعمال السعودي، عبد الله الفريدي.
وكان عُثر على أشلائه في أكياس قمامة، عقب تقطيعها من قبل حارس الفيلا، الذي يعد مرتكب الجريمة، وفي الوقت نفسه كشفت نتائج المتابعة الأمنية إلى القبض على الحارس الذي ارتكب جريمته.

تفاصيل مثيرة.. جريمة مقتل رجل الأعمال السعودي في #مصر ما القصة ؟#اليوم https://t.co/du8rzQ99f5 pic.twitter.com/ZnLuIW1Thx— صحيفة اليوم (@alyaum) September 29, 2024قتل وسرقة

وذكرت قناة "العربية" تفاصيل جديدة عن الحادث الواقع في مدينة القاهرة الجديدة بمصر، إذ نقلت عن مصادر أمنية، قولهم، إن حارس الفيلا استخدم أسلحة بيضاء وقطّع جثة المجني عليه إلى أشلاء ثم دفنها لإخفاء معالم الجريمة.

أخبار متعلقة "التعليم" تحدد 7 حالات لتكرار تكليف المعلم بسد الاحتياج"المرور السعودي" يحذر من السلوكيات الخاطئة لضمان الوصول الآمن

وأوضحت أن الأجهزة الأمنية في مصر كانت تلقت بلاغا يفيد باختفاء رجل الأعمال السعودي، وشكلت الشرطة فريقا أمنيا كبيرا استطاع تحديد الجاني من خلال الكاميرات بالإضافة إلى استخدامه بطاقة البنك الخاصة بالمجني عليه.

وتابعت، تبين قيام الجاني بسرقة ذهب ومبلغ مالي و5 ساعات ثمينة من فيلا المجني عليه بعدما قام بقتله.


مقالات مشابهة

  • قلق سعودي بالغ من تطور الأحداث في لبنان
  • دعم سعودي إنساني: منحة جديدة لإنقاذ الأرواح في اليمن
  • إسرائيل تهاجم محطة للطاقة وميناء الحديدة رداً على صواريخ الحوثي
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • بعد تحقق نبوءته بشأن ‘‘حسن نصرالله’’.. الحسيني يوجه تحذيرًا عاجلًا لزعيم الحوثيين ‘‘عبدالملك الحوثي’’: إيران باعتك وستسلم الإحداثيات (فيديو)
  • صواريخ المقاومة تطال (تل أبيب) وصافرات الإنذار لا تتوقف
  • «البث الإسرائيلية»: تل أبيب طلبت من واشنطن إرسال قوات إضافية استعدادا لرد إيران
  • شاهد أول صور للصاروخ الحوثي بعد سقوطه في تل أبيب
  • أكاديمي سعودي عن نصر الله: قائد كبير شرس وصلب في موقفه
  • عاجل.. كواليس مقتل رجل أعمال سعودي في مصر