الراي:
2024-07-06@06:56:08 GMT

استقبال حافل لـ «الدراجات المائية»

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

عاد إلى البلاد قادما من الولايات المتحدة، وفد المنتخب الكويتي للدراجات المائية عقب مشاركته المتميزة وتحقيقه 10 ميداليات (3 ذهبية-3 فضية-4 برونزية) في منافسات بطولة العالم للدراجات المائية 2023، التي نظمها الاتحاد العالمي للدراجات المائية في بحيرة ليك هافاسو بولاية أريزونا، وسط مشاركة عالمية واسعة.
وأشاد نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة للجميع، حامد الهزيم، والذي كان في مقدمة مستقبلي الوفد، بما حققه المنتخب من إنجاز مشرف في هذه البطولة العالمية الكبرى، ليؤكدوا بذلك حضورهم القوي وعلو كعب الكويت في رياضة الدراجات المائية، مضيفاً أن «الهيئة» حريصة على دعم الشباب الرياضي للمشاركة في البطولات الخارجية وتهيئة كافة الظروف التي تساهم في تعزيز قدراتهم وامكاناتهم وتحقيق النتائج المشرفة.


من جانبه، أكد أمين سر النادي البحري، خالد الفودري، أن مجلس إدارة النادي كان على ثقة كبيرة بتحقيق أبطال المنتخب للمراكز الأولى والنتائج المشرفة ليستمروا في تعزيز سجل النادي والكويت بالإنجازات المتتالية والأرقام القياسية في رياضة الدراجات المائية، وأعرب عن شكر النادي وتقديره للدعم الذي حظي به المنتخب من قبل هيئة الرياضة والجهات الراعية وعلى رأسها بيت التمويل الكويتي وحديد الكويت ومستشفى السلام الدولي ومؤسسة برو رايدر ووسائل الإعلام.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

"النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية

هنأ مجلس أمناء نادي النادي شيراتون برئاسة النائب محمد السلاب وشركة الإدارة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمناسبة تجديد ثقة القيادة السياسية وتوليه منصب وزير الشباب والرياضة لفترة جديدة. 

وقدم النائب محمد السلاب ومجلس أمناء نادي النادي شيراتون نيابة عن أسرة العاملين وأعضاء النادي التهنئة للدكتور أشرف صبحي،  متمنيين له دوام التوفيق والسداد.

 

وأعرب رئيس مجلس أمناء نادي النادي شيراتون عن سعادته باستمرار الدكتور أشرف صبحي كوزير للشباب والرياضة، مشيدا بالدور الكبير له في تطوير وخدمة الرياضة المصرية على مدار السنوات الماضية.

 

وقال " السلاب " في نص التهنئة: 


"أبعث لسيادتكم بإسم مجلس الأمناء وجميع أسرة العاملين بالنادي وكذا شركة الإدارة وكل أعضاء النادي بخالص التهاني القلبية وأطيب التمنيات بتجديد الثقة بتوليكم وزارة الشباب والرياضة لفترة انجاز جديدة ، متمنيين أن يعينكم الله على استكمال مسيرة التطور الرياضي غير المسبوقة وتحقيق العديد من الإنجازات في قطاعي الشباب والرياضة فى الجمهورية الجديدة".

مقالات مشابهة

  • لقجع: مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط سيكون جاهزا نهاية 2024 وسيستضيف مباريات المنتخب في “الكان“
  • استقبال حافل لشيخ الأزهر في ماليزيا.. والإمام يزلزل القاعة بخطبة عن نصرة فلسطين (فيديو)
  • ‎نقل الكويتي شعبان عباس إلى المملكة للعلاج
  • البادل في لبنان: رياضة وجاهة وتمايز إجتماعي
  • "النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية
  • لوحات جديدة «كود 1» للدراجات النارية برأس الخيمة
  • النادي العلمي الكويتي: ماضون في تفعيل التعاون مع الجهات العامة والخاصة وتنمية طاقات الشباب واستثمارها
  • الكويت حافل بالأحداث الفنية والثقافية
  • الدينار الكويتي على عرش العملات| اعرف وصل كام
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي.. صور