الراي:
2024-09-30@17:35:23 GMT

«الأولمبي» يواجه قطر... ودياً

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT


يلتقي منتخب الكويت الأولمبي مع نظيره القطري في مباراة ودية، مساء اليوم، على استاد نادي الغرافة في الدوحة، ضمن تحضيرات الجانبين لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستقام بضيافة «العنابي» في أبريل ومايو 2024.
وكان «الأزرق الأولمبي» خاض تدريبات مكثفة في العاصمة القطرية استعداداً للمباراة التي يتطلع المدرب البرتغالي ايميليو بيكسي الى تحقيق أقصى استفادة منها خصوصاً وانها تجمعه بمنافس قوي وطي صفحة الاخفاق في دورة الألعاب الآسيوية في هانغزو الصينية.


وكان بيكسي اختار قائمة من 23 لاعباً لخوض المعسكر هم: عبدالرحمن الفضلي، فهد العازمي، معاذ العنزي، عثمان الدوسري، حسن حاجية، عبدالعزيز البحر، عبدالرحمن الديحاني، فيصل الشطي، يوسف الحقان، خالد الفضلي، بندر المطيري، جاسم شموه، بدر المطيري، محمد الراشد، مساعد الشايع، إبراهيم كميل، فهد الحربي، سلطان الفرج، عبدالعزيز أسعد، طلال الحجرف، فهد الفضلي، حمد الطويل، وعبدالرحمن العنزي.
في المقابل، تأتي المباراة ضمن تحضيرات «العنابي» لاستضافة النهائيات الآسيوية المؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».
ويعتمد المنتخب القطري، الذي يقوده البرتغالي إليديو فالي، على تشكيلة منسجمة من اللاعبين الواعدين.
فيما يغيب تميم منصور مفتاح لارتباطه مع المنتخب الأول المشارك في دورة الأردن الودية.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن حسين عبدالرحمن ابوصدام الخبير الزراعي ونقيب عام الفلاحين أن أسعار الطماطم بدأت في الانخفاض  تدريجيالافتا إلى أن اسعار الطماطم انخفضت نحو 10 جنيهات في الكيلو الواحد.

واضاف عبدالرحمن، في تصريحات صحفيه، اليوم، أن عداية الطماطم تباع حاليا من 350  الي 400 جنيه بانخفاض يتراوح من 100 الي 150 جنيه في العداية الواحدة  ليباع كيلو الطماطم من 20 الي 25 جنيه  للكيلو بانخفاض نحو عشرة جنيهات لكل كيلو طماطم والذي كان يباع من 30 الي 35 جنيه الأيام القليله الماضيه.

وأشار أبوصدام إلى أن سبب الانخفاض يرجع الي ظهور طرح العروه الخريفيه وبشائر العروة الشتوية المبكره مما زاد المعروض مع قلة الطلب فبدأت الاسعار في الانخفاض  بالإضافة الي الجهود الكبيره التي تقوم بها الحكومه للسيطرة علي الارتفاع الكبير في أسعار الطماطم  من عرض لها في المنافذ الحكوميه باسعار تنافسيه وتشديد الرقابه علي الاسواق وزيادة طرح معجون الطماطم في الاسواق باسعار مناسبه وبكميات كافية.

وأكد أبوصدام أن تهافت المزارعين علي زراعة الطماطم حاليا في العروه الشتويه سيؤدي الي انخفاض كبير في اسعار الطماطم بداية من شهر نوفمبر  مع تحسن الاحوال المناخيه وزيادة الانتاج في ظل انخفاض درجات الحرارة وقلة الطلب علي شراء الطماطم  متوقعا وصول كيلو الطماطم في منتصف نوفمبر للمستهلك بعشرة جنيهات فقط.

مقالات مشابهة

  • وديا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية
  • الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية وديا
  • نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم
  • سموحة يواجه غزل المحلة وديا اليوم
  • اتحاد المصارعة العراقي يتعاقد مع 10 مدربين إيرانيين دعماً للبطل الأولمبي
  • على هامش دورة الألعاب السعودية الثالثة.. حضور مميز لندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي
  • العنزي : جميع الأهداف العكسية سُجلت بأسماء المدافعين إلا هدف ميتروفيتش .. فيديو
  • سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية
  • متعب المطيري: الكويت تسعى إلى إنشاء هيئة تحكيم دولية للنظر في النزاعات بين المستثمرين