لا تزال الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، أكثر ما يشغل بال متابعيه ومرضاه، ويحظى استشاري الجلدية بحب الكثير، واعتاد الناظر تخصيص جزء كبير من ماله وعلمه ومجهوده لمساعدة غير القادرين، قبل أن يهاجمه المرض الخبيث، لتتحول حساباته الشخصية من مكان لتقديم النصائح الطبية، لساحة لطلب الدعاء والشفاء للطبيب الشهير.

 

للأسبوع الثاني على التوالي، لايزال الدكتور هاني الناظر، يرقد في غرفة أحد المستشفيات ينتظر العلاج، إذ بدأ بجلسات الكيماوي،  إلا أن تدهور وظائف الكبد والكلى أدت لصعوبة تلقيه الجرعات كاملة. 

هاني الناظر اكتشف السرطان بالصدفة 

تطورات سريعة تشهدها الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، وأكد شادي إمام حسن، مدير مركز الناظر الطبي، لـ«الوطن» أنه أُصيب بسرطان المخ، بعد شعوره بالصداع لعدة أيام وهو ما أظهرته الفحوصات والتحاليل الطبية

طبيب يكشف مفاجأة بشأن مرض هاني الناظر

وأوضح  الدكتور مصطفى كامل الفولي أستاذ ورئيس قسم جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بالمستشفيات والمعاهد التعليمية، خلال حديثه لـ«الوطن»، أن مرض سرطان المخ، يعد من أشرس أنواع الأورام الخبيثة، ولكن لا يأس معه، إذ يمكن علاجه إذا تم فحصه واكتشافه من البداية، مشيرًا إلى أن التأخر لا يكون في صالح المصاب، خاصة إذا كان الورم قريبا من جذع المخ

جمال شعبان: الحالة التفسية للدكتور هاني الناظر أهم علاج

وطالب الدكتور جمال شعبان، عميد القلب السابق، خلال حديثه لـ «الوطن» متابعي الطبيب بتكثيف الدعاء له، مؤكدًا إن نجله الدكتور محمد الناظر يرافقه خلال تواجده بالمستشفى، وأن الأسرة وكل من حوله يدعمونه خاصة وإن الحالة النفسية هي أهم خطوات العلاج: «الحمد لله الدكتور راضي ومؤمن بالله». 

إعلان إصابة هاني الناظر بالسرطان

وكشف الدكتور محمد الناظر، نجل استشاري الجلدية هاني الناظر، مؤخرًا عن حالة والده الصحية، عبر تدوينه على صفحته الرسمية بـ«فيسبوك»، قائلًا: «دكتور هاني الناظر الصحية كان بيعاني من صداع متزايد من حوالي أسبوع، الدكاترة شخصوا أنه ممكن يكون فطر أو بكتيريا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة.. وحاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب، هو صحيا تعبان جدا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاني الناظر الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر مرض هاني الناظر هانی الناظر

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير

حالة من الحزن سيطرت على محبي الإعلامي مدحت شلبي، بعد تعرضه لحادث سير مروع قبل قليل، ليتسائل الجميع عن حالته الصحية في الوقت الحالي.

آخر تطورات الحالة الصحية للاعلامي مدحت شلبي 

كشفت سحر نوح زوجة الإعلامي مدحت شلبي، عن تعرض زوجها لحادث سير قائلة: «حمد الله على سلامتك يا زوجي الغالي مدحت شلبي وفداك 100 عربية».

أما عن آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي مدحت شلبي، كشفت عنها سحر نوح عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك قائلة: «الحمد لله 3 غرز وعدت على خير».

وجاء ذلك في ردها على أحد المتابعين، الذي سعى للاطمئنان على الحالة الصحية للإعلامي مدحت شلبي: «طمنينا المهم هو كويس وبخير فداه أي حاجة».

الجدير بالذكر أن آخر ما نشره الإعلامي مدحت شلبي، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، جدول مباريات أمس الثلاثاء، الموافق 2 يوليو، للجولة الـ28 من الدوري.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يكشف عن توجيه من الرئيس بشأن مشروعات "حياة كريمة"
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • وزير الري: لم أتردد في تلبية نداء الوطن بعدما قضيت 30 عامًا بألمانيا
  • هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • "أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)
  • تعاون طبي وبحثي.. تفاصيل لقاء وزيرة الهجرة طبيبًا مصريًّا بالصين ومدير جراحات المخ والأعصاب
  • وزيرة الهجرة تعقد لقاءً مع طبيب مصري بالصين ونائب رئيس الكونجرس الآسيوي
  • وزيرة الهجرة: الأطباء المصريون بالخارج لهم دور مشرف في نقل خبراتهم إلى الوطن
  • قد يسبب الوفاة في هذه الحالة.. «الصحة» تحذر من تكييف السيارة