يقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني من التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي برونو جيماريتش نجم فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لدعم صفوف فريقه في الميركاتو الشتوي المقبل 2024.

تمكن نادي برشلونة من تعزيز صفوفه بعدما تعاقد مع كوكبة من اللاعبين مقابل 3.4 مليون يورو، بعدما ضم كل من إيلكاي جوندونجان وجواو فيليكس وجواو كانسيلو وإنيجو مارتينيز وأوريول روميو، والآن يريد ضم برونو جيماريتش لكنه سيكون بمبلغ ضخم.

مبلغ ضخم يقرب جيماريتش من الانتقال لبرشلونة

أكدت تقارير فرنسية أن برشلونة يمتلك بند يساعده في التعاقد مع برونو جيماريتش نجم نادي نيوكاسل يونايتد في الميركاتو دون رفض الفريق الإنجليزي.

ويمكن لنادي برشلونة ضم اللاعب البرازيلي الدولي وتأمين خدماته مقابل مبلغ يتراوح بين 65 و70 مليون يورو، خاصة وأن القيمة التسويقية لصاحب الـ 25 عام وصلت قيمته التسويقية إلى 85 مليون يورو، ولن يكون من السهل انتقاله للعملاق الكتالوني بسبب المقابل المادي في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.

موقف نيوكاسل من رحيل جيماريتش

يوافق نادي نيوكاسل يونايتد على رحيل اللاعب برونو جيماريتش في حال الحصول على المبلغ المذكور أو أكثر، خاصة وأن النادي يسعى لضم لاعبين في الميركاتو الشتوي المقبل لدعم صفوفه. 

يعتبر برونو جيماريتش من بين قائمة اللاعبين المطلوبين للدعم في الميركاتو الشتوي المقبل، والتي تضم كل من برناردو سيلفا وجوشوا كيميتش.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة نيوكاسل يونايتد الميركاتو فی المیرکاتو

إقرأ أيضاً:

هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي

يحل برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا علي نظيره موناكو الفرنسي، غدًا الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

مدرب برشلونة: لاماسيا هي هوية هذا النادي

وتحدث الألماني هانسي فليك مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي للمباراة، قائلًا، " الهزيمة 3-0 في جوان جامبر في مواجهة ودية استعدادا لبداية موسم، لا توجد مقارنة، إنها مباراة مختلفة، هناك لاعبون آخرون، كلا الفريقين أكثر خبرة، يعرف اللاعبون ما أتوقعه منهم، نحن واضحون بشأن ما نريد القيام به ويعرف اللاعبون أيضًا ما يجب عليهم فعله".

وأضاف المدرب الألماني " الظهور الأول في دوري الأبطال؟ لقد أظهرنا مدى جديتنا، حدث ذلك في جيرونا، لقد عانوا تحت ضغطنا، سنواجه غدًا فريقًا جيدًا، لقد تغلبوا علينا في جامبر، لكننا في دوري أبطال أوروبا والجميع مستعدون".

سبارتا براغ يفوز على ريد بول سالزبورغ بثلاثية في دوري أبطال أوروبا خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام في الموسم الجديد

وعن عودة الثنائي الإسباني أنسو فاتي وجافي من الإصابة، قال فليك "أنسو فاتي جاهز للعب، إنه متاح للعب لمدة 45 دقيقة، لكنني لن أقول ما قد يكون مركزه، سنرى عندما يكون على أرض الملعب غدًا، إنه يستمتع باللعب والتسجيل وهذا ما نحتاجه، لاعبون يسجلون الأهداف، جافي أيضًا، على الرغم من أنه لم يصل إلى 100% ".

وواصل مدرب برشلونة حديثه، قائلًا "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد وهذه هي الفكرة، نحن نؤدي بشكل جيد، ونضع ضغوطًا، والتزام اللاعبين جيد جدًا، بدأنا بلاعبين صغار جدًا وشيئًا فشيئًا نرفع المستوى، نستمتع بكل يوم".

وأختتم هانسي فليك حديثه، قائلًا، "ما يمكنني قوله هو أن لدينا موقفًا يتعين علينا قبوله، لاماسيا هي هوية هذا النادي، يجب أن يكونوا فخورين جدًا بما يفعلونه، لدينا لاعبان يبلغان من العمر 16 و17 عامًا، هذه أخبار جيدة، إنه مهم بالنسبة لنا، لكن يتعين علينا تحسين".

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. الأهلي يعلن تأجيل المكان الخامس للاعبين الأجانب للميركاتو الشتوي
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • زيكا ثالث صفقات الحمام المطروحي في الميركاتو الصيفي
  • بالأسماء.. رحيل 9 لاعبين عن صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي| عاجل
  • الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف
  • ألمانيا تتعهد بتقديم 100 مليون يورو لأوكرانيا في الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء
  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري