حرص محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب الوطني الأولمبي، ورئيس البعثة فى طشقند، على دعم لاعبي المنتخب في المران ميكالى استعدادا  للقاء ودى مهم أمام نظيره اوزبكستان الاثنين المقبل.

المنتخب الأولمبي يتفوق على الأردن بثنائية في الشوط الأول المنتخب الأولمبي يضرب الأردن بثلاثية وديًا



وسط أجواء باردة وممطرة أدي المنتخب الأوليمبي لكرة القدم تدريبه الاول تحت قيادة مديره الفني البرازيلى روجيرو ميكالى استعدادا  للقاء ودى مهم وقوى أمام نظيره اوزبكستان الاثنين  فى طشقند.



وتأتي التجربة الاوزبكية فى إطار سلسلة مباريات ودية يجريها المنتخب الأوليمبي استعدادا للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ، وكان آخرها الفوز على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت المنتخبين باستاد المقاولون العرب قبل 24 ساعة من السفر إلى أوزبكستان.

وقام ميكالى  بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين  ، مجموعة قامت بالتدريب على بعض الجمل الفنية وقادها البرازيلى تياجو المدرب العام وساعده ليوناردو مدرب الأحمال ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي ، واحمد شوقي أخصائي التدليك .. بينما خاضت المجموعة الثانية  تدريبات استشفائية طبقا لبرنامج متفق عليه مع ميكالى وقام بتنفيذه د.صلاح عاشور أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي وساعده احمد عبد الحكيم أخصائي التأهيل .

شهد التدريب الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب ورئيس البعثة فى طشقند،  ومحمود حرب المدير الإداري الذى رتب للمعسكر بسفره المبكر ومعاينته الميدانية للملاعب والإقامة وهو الأمر الذى سهل الكثير على أفراد البعثة .
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب منتخب مصر منتخب مصر الأولمبى الأولمبى الوفد

إقرأ أيضاً:

الملايين تتهاطل على لاعبي جورجيا بعد تأهلهم لثمن نهائي يورو 2024

قرر رجل الأعمال الجورجي الملياردير بيدزينا إيفانيشفيلي الذي يعتبر على نطاق واسع زعيم الظل في البلاد، مكافأة المنتخب الوطني لكرة القدم على تأهله التاريخي لثمن نهائي كأس أوروبا المقامة في ألمانيا بعشرة ملايين دولار، وذلك وفق ما أعلن حزبه الحاكم.

وحققت جورجيا المفاجأة -الأربعاء- بفوزها على البرتغال 2-0 في الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة السادسة، مما سمح لها بحجز بطاقتها إلى ثمن النهائي في أول مشاركة لها في بطولة كبرى.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2تركيا ضد التشيك في يورو 2024.. رقم قياسي في البطاقات الملونةlist 2 of 2افتتحها رونالدو عام 2013.. خريجو أكاديمية بجورجيا هزموا البرتغال في يورو 2024end of list

وتأهل المنتخب الذي يشرف عليه المدافع الدولي الفرنسي السابق ويلي سانيول، بين أفضل 4 منتخبات حلت ثالثة في المجموعات الست خلف البرتغال وتركيا تواليا، ليتواجه في ثمن النهائي الأحد مع إسبانيا.

تأهل تاريخي لمنتخب جورجيا إلى ثمن النهائي بعد فوز مستحق على البرتغال

▶️ شاهد ملخص المباراة

اشترك الآن ????

???? https://t.co/rqgQjLVzKF
???? https://t.co/alkogGtHdW#يورو2024 | #موطن_اليورو | #جورجيا_البرتغال#Euro2024 | #beINEURO | #HomeofEuro pic.twitter.com/2BWoMtfYnv

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 26, 2024

وقال الحزب الحاكم في بيان إن "الرئيس الفخري لحزب الحلم الجورجي الحاكم بيدزينا إيفانيشفيلي سيمنح منتخب كرة القدم الجورجي  10.7 ملايين دولار لتأهله إلى دور الـ16 لكأس أوروبا 2024".

وأضاف "سيُمنح (المنتخب) أيضا 30 مليون لاري في حالة الفوز على إسبانيا".

ويُنظر إلى إيفانيشفيلي، أغنى رجل في البلاد والذي جمع ثروته في روسيا خلال التسعينيات، على نطاق واسع على أنه زعيم الظل الذي يحرك خيوط السلطة من وراء الكواليس، على الرغم من أنه لا يشغل منصبا حكوميا رسميا.

تم تعيينه العام الماضي رئيسا فخريا لحزب الحلم الجورجي، وهو دور جديد يضفي الطابع الرسمي على حقه في اختيار مرشح الحزب الحاكم لمنصب رئيس الوزراء.

وأثارت عودته إلى الواجهة السياسية في عام 2023 مخاوف من أنه سيبعد البلاد عن حلم الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16
  • المنتخب الأولمبي المصري.. بين دعم الزمالك ورفض الأهلي
  • خبر سار لـ منتخب ألمانيا بشأن روديجر
  • يورو 2024.. ضربة موجعة لـ منتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • الملايين تتهاطل على لاعبي جورجيا بعد تأهلهم لثمن نهائي يورو 2024
  • الجزيري يواصل التأهيل استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم
  • أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي.. الأحمر يرفض انضمام لاعبيه للأولمبياد