الراي:
2024-09-17@05:06:26 GMT

كاسيميرو يتعرّض لإصابة خفيفة

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

أفاد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، أمس، بأن لاعبه البرازيلي كاسيميرو تعرّض لإصابة خفيفة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
وأوضح النادي عبر موقعه أن كاسيميرو تعرّض لكدمة خلال تعادل البرازيل 1-1 مع ضيفتها فنزويلا ليُغادر الملعب قبل 11 دقيقة من النهاية.
ونقل عن مدرب منتخب البرازيل فرناندو دينيز، قوله: «طلب كاسيميرو الخروج بسبب تعرّضه لكدمة في الكاحل»، لكنه لم يوضح موقفه من المشاركة حين يحلّ المنتخب ضيفاً على الأوروغواي، الأربعاء المقبل.


وتحتل البرازيل المركز الثاني في ترتيب تصفيات أميركا الجنوبية بسبع نقاط بفارق نقطتين عن الأرجنتين المتصدرة بعد ثلاث جولات.
وسيتابع «يونايتد» حالة كاسيميرو (31 عاماً)، عن كثب ومدى جهوزيته للمشاركة أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الممتاز، السبت المقبل.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

البرازيل تصادر أموال شركتين لإيلون ماسك

قالت المحكمة العليا في البرازيل، إن القاضي ألكسندر دي مورايس، الذي أطلق حملة ضد إيلون ماسك، أمر بتحويل 3 ملايين دولار مجمّدة في حسابات شركتين مملوكتين للملياردير الأمريكي، إلى الدولة.

وقالت المحكمة في مذكرة أمس الجمعة: "دي مورايس أمر بتحويل 18.35 مليون ريال 3.28 ملايين دولار، مجمدة، في حسابات إكس وشركة ستارلينك لخدمات الاتصال بالإنترنت عبر الأقمار الاصطناعية، في البرازيل، إلى الدولة".

وأشارت إلى أن القرار صدر الأربعاء الماضي. وفرضت هذه العقوبة على شركتي ماسك بسبب غرامات مستحقة على منصة التواصل الاجتماعي، التي حُظرت في البرازيل بأمر من القاضي نفسه منذ 30 أغسطس (آب) الماضي.

Brazil top court lifts Starlink, X bank account freeze after $3 mln transfer https://t.co/UJAfSAdUcQ pic.twitter.com/gZEMcFd5m7

— Reuters (@Reuters) September 13, 2024

ويتهم القاضي المنصة برفض تعليق حسابات، تنشر معلومات مضللة، وتعيين ممثل قانوني في البرازيل. وجمد القاضي حسابات إكس، وستارلينك، لضمان تسديد الغرامات على الشبكة الاجتماعية.

ولإكس 22 مليون مستخدم في البرازيل، وهو أكبر عدد في أمريكا اللاتينية. وأثار حجب المنصة الجدل حول حرية التعبير، ودفع اليمين السياسي إلى التظاهر بطلب من الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو، الذي وصف القاضي بـ "ديكتاتور".

وفي اجتماع عُقد أمس الجمعة، في ماسيو شمال شرق البرازيل، تطرّق وزراء الاقتصاد الرقمي في مجموعة الـ20، بشكل خاص إلى نشر الأخبار الكاذبة، وناشدوا الفاعلين في القطاع التصدي له. وقالوا في بيان: "نؤكد ضرورة توخي الشفافية والمسؤولية في المنصات الرقمية، بما يتوافق مع السياسات المناسبة والأطر القانونية المعمول بها".

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: وسام أبوعلي تعرض لكدمة قوية أمام جورماهيا وجاهز للسوبر الأفريقي
  • بروزوفيتش يتعرض لإصابة قوية في مباراة الشرطة
  • الإمارات..فرص لأمطار خفيفة مع تشكل الضباب الثلاثاء
  • منتخب مصر يحدد 11 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية
  • أمطار متوسطة إلى خفيفة على جازان
  • أمطار خفيفة ودرجات الحرارة تصل لـ 41 في بعض المناطق اليوم
  • ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة براهيم دياز أمام سوسيداد
  • طقس السبت: أمطار خفيفة ورياح قوية بعدد من المناطق
  • البرازيل تصادر أموال شركتين لإيلون ماسك
  • سبب تواجد كاسيميرو بديلا مع اليونايتد ضد ساوثهامبتون