الراي:
2024-09-09@17:31:10 GMT

«ملك المشجعين» يؤجّل موعد مغادرة منتخب بولندا

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

تأجّل موعد مغادرة منتخب بولندا لجزر فارو إلى، يوم أمس، بدلاً من الخميس الماضي، إثر فوزه بهدفين نظيفين في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، وذلك لاصطحاب بعض المشجعين البولنديين الذين تقطعت بهم السبل بما في ذلك أندريه بوبوفسكي المعروف بـ «ملك المشجعين البولنديين».
وحضر بوبوفسكي آخر 12 بطولة لكأس العالم، لكن كان من الممكن ألّا يشاهد مباراة بولندا مع مولدوفا، اليوم، دون تدخل الاتحاد البولندي للعبة.


وبعد الفوز على جزر فارو، كان من المقرّر أن يعود المنتخب البولندي الى البلاد في اليوم التالي، لكن سوء الأحوال الجوية أحبط خططه.
ومع تعرّض مجموعة من المشجعين لمزيد من التأخير وإلغاء الحجوزات، ما دفع الاتحاد البولندي لدعوتهم للانضمام إلى بعثة المنتخب في رحلة العودة إلى وارسو.
وعادة ما يكون من السهل رؤية بوبوفسكي في مباريات بولندا وهو يرتدي زيّ الملك الخاص به مع التاج، لكنه كان يرتدي ملابسه الاعتيادية في رحلة العودة إلى وارسو.
ومع عدم وجود رحلات جوية مباشرة من جزر فارو إلى بولندا، كان من الممكن أن تتحوّل الرحلة الصعبة بالفعل للجماهير إلى كابوس لولا العودة مع بعثة المنتخب.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يتعاقد مع عبدالله حافظ من اركا جدينيا البولندي

أتم مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس إجراءات التعاقد مع اللاعب عبد الله حافظ لاعب فريق اركا جدينيا البولندي السابق في صفقة انتقال حر، ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

ويعد صاحب الـ٢٦ عاما والذي يجيد اللعب في مركز وسط الملعب المهاجم أحد ناشئي النادي الأهلي وانبي كما تنقل بين عدة اندية في بولندا مثل خوتنك كراكوف وجورنيك بولكوفيتسا وأخيرًا اركا جدينيا.

رسميًا.. فينيست أبو بكر ينتقل إلى هاتاي سبور التركي المصري البورسعيدي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي في الكونفيدرالية

وقال عبد الله حافظ في تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي: "سعيد جدًا لإنضمامي لفريق مودرن سبورت، نادي كبير وطموحاته كبيرة ويعمل بشكل احترافي، خالص الشكر والتقدير لإدارة النادي والجهاز الفني على ثقتهم الكبيرة، وأتمنى أن أكون على قدر هذه الثقة".

وتابع الوافد الجديد لصفوف فريقنا: "نسعى لتقديم موسم استثنائي يليق بمكانة الفريق وأتعهد بأن أبذل قصارى جهدي داخل وخارج الملعب، من أجل تحقيق هدفي وهدف الفريق، وهو التواجد في المكانة التي يستحقها".

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبدالله حافظ من اركا جدينيا البولندي
  • موعد العودة.. متى يرحب "كامب نو" بالجماهير مجدداً؟
  • مودريتش يُهدي كرواتيا فوزها الأول
  • كرواتيا تهزم بولندا بهدف وتستعيد توازنها في دوري الأمم الاوربية
  • مودريتش يصل لرقم تاريخي بعد مشاركة في مباراة كرواتيا وبولندا
  • من هو معلق مباراة البرتغال ضد اسكتلندا اليوم الأحد ؟
  • موعد مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • عاجل.. أحمد حجازي يخرج عن صمته بعد مغادرة معسكر المنتخب برسالة نارية «صورة»
  • موعد مباراة ألمانيا ضد المجر في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا والمجر بدوري الأمم الأوروبية