استقبلت قرية الجلاتمة بمركز منشأة القناطرالتابع لمحافظة الجيزة أحدث نسخ معارض «الأسرة المصرية» لبيع المستلزمات المنزلية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تصل إلى 40%؜، والتي تنظمها أمانة المشروعات بحزب مستقبل وطن بالمحافظة بقيادة النائب عمرو حسين هندي وبإشراف المهندس ناجي فتحي الأمين المساعد لأمانة المشروعات بالمحافظة ومتابعة جهاز تنمية المشروعات في ضوء بروتوكول التعاون بين الحزب والجهاز.

حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة

وقال الدكتور محمود الخطيب، أمين حزب مستقبل وطن بمركز منشأة القناطر، إنه في إطار الخدمات المجتمعية التي يقدمها الحزب لأهالي قرى منشأة القناطر برعاية النائب علاء ناجي والنائب علي سماح عضوا مجلس النواب والنائب أحمد شراني عضو مجلس الشيوخ، جرى افتتاح نسخة جديدة من معارض «الأسرة المصرية» بقرية الجلاتمة وسجلت إقبالًا كبيرًا من الأهالي في ظل الأسعار المخفضة للمعروضات التي شملت كافة احتياجات المنزل المصري فضلًا عن مستلزمات المدارس.

حزب مستقبل وطن

أشار أمين الحزب بالمركز، إلى أنه شارك في الأعمال التنظيمية للمعرض من أعضاء الهيكل التنظيمي للحزب كلًا من المهندس محمد إسماعيل أمين المشروعات بأمانة المركز ومحمد جاد الله أمين العلاقات الحكومية بالمركز والوحدة الحزبية برئاسة الأستاذ ياسر سويلم وأعضاء الوحدة ومسؤولى الوحدة المحلية بقرية الجلاتمة.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم، تفعيلًا للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن الأسرة المصرية المستلزمات المنزلية حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد: تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر

عبر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، عن سعادته بالحضور نيابة عن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله لافتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر الشقيقة.

وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر الشقيقة نيابة عن رئيس الدولة.. كما بحثت مع أخي الشيخ تميم بن حمد العلاقات الأخوية بين بلدينا.. الإمارات حريصة على الإسهام في كل أطر التعاون الإقليمي والدولي التي تهدف إلى تحقيق التنمية والازدهار للشعوب في مختلف أنحاء العالم».

 

أخبار ذات صلة «أبوظبي للسيدات» يتفوق على بطل الصين في «الآسيوية» الانتصار العربي الأول لسلة الوحدة بعد 20 عاماً

تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر الشقيقة نيابة عن رئيس الدولة .. كما بحثت مع أخي الشيخ تميم بن حمد العلاقات الأخوية بين بلدينا..الإمارات حريصة على الإسهام في كل أطر التعاون الإقليمي والدولي التي تهدف إلى تحقيق التنمية والازدهار للشعوب… pic.twitter.com/n5KjkdrqQ8

— منصور بن زايد (@HHmansour) October 3, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: مشروع رأس الحكمة يعزز الشراكة المصرية الإماراتية
  • أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية يوضح الفرق بين الحرص والبخل
  • منصور بن زايد: تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر
  • «مستقبل وطن» يناقش رؤية الحكومة والجهود المبذولة من الدولة تجاه المواطنين
  • «البيئة»: افتتاح أول مصنع لتدوير مخلفات قش الأرز في البحيرة قريبا
  • بروتوكول تعاون بين «مستقبل وطن» ووزارة الزراعة لعلاج الثروة الحيوانية
  • وزيرة البيئة: قريبا افتتاح أول مصنع لتدوير مخلفات قش الأرز بالبحيرة
  • البيئة: قريبا افتتاح أول مصنع لتدوير مخلفات قش الأرز بالبحيرة
  • حضور قوي لدور النشر المصرية في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • «مستقبل وطن» يوفر أتوبيسات وسيارات لتسهيل انتقالات الطلاب والطالبات بالهرم