مسقط- الرؤية

عقد مجلس إدارة كلية الدراسات المصرفية والمالية اجتماعه الأول للعام الأكاديمي 2023/2024، برئاسة راشد بن بن زايد الغساني نائب رئيس مجلس إدارة الكلية، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ممثلي البنوك ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ووزارة العمل وعميد الكلية ومساعدي العميد.

واعتمد الاجتماع محضر الاجتماع السابق وتابع قراراته، كما تم اعتماد مجموعة من محاضر اجتماعات اللجان ومنها لجنة التدقيق ولجنة ضمان وتحسين الجودة ولجنة إدارة المخاطر والإستراتيجية والمجلس الأكاديمي.

واستعرض المجلس مجموعة من التقارير، منها تقرير أنشطة الكلية للعام الأكاديمي المنصرم 2023/2022 والتقرير الربع سنوي عن الحسابات المالية.

وتسعى الكلية لعقد تعاون دولي مع المؤسسات المتخصصة في مجالات الصيرفة والمالية، بهدف طرح برامج تدريبية وأكاديمية ومهنية، حيث تم مناقشة مقترح توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية المحاسبين القانونيين العمانية، ومقترح طرح برنامج البكالوريوس في علم البيانات.

يشار إلى أن الكلية دشنت مؤخرًا الشهادة المهنية في التقنيات المالية، وتأتي هذه التطورات في طرح برامج جديدة تزامنًا مع التغيرات العالمية واستجابة للمتطلبات التي تفرضها التكنولوجيا في كافة المجالات.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

جامعة الباحة تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات

أعلنت جامعة الباحة، اليوم، عن موعد فتح باب القبول لمرحلة البكالوريوس ودبلومات الكلية التطبيقية للعام الجامعي 1446هـ، وذلك بدءًا من يوم الاثنين القادم، ويشتمر لمدة أسبوع.
ودعت الجامعة المتقدمين إلى الاطلاع على شروط ومعايير القبول، والتخصصات المتاحة، وإجراءات الترشيح والمفاضلة والتقديم عبر موقعها الإلكتروني.

#إعلان | تعلن #جامعة_الباحة ممثلة في #عمادة_القبول_والتسجيل عن مواعيد القبول للعام الجامعي ١٤٤٦ هـ، حيث سيتم استقبال الطلبات عبر البوابة الإلكترونية للقبول اعتباراً من :
أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس جمهورية بوروندي بذكرى استقلال بلاده"الشورى" يطالب بدراسة وضع مسارات بالشوارع المزدحمة لسيارات الطوارئالإثنين الموافق ٢-١-١٤٤٦ هـ
الموافق ٨-٧-٢٠٢٤ م
وحتى
الإثنين ٩-١-١٤٤٦ هـ.
الموافق... pic.twitter.com/ZAw8D8QyER— جامعة الباحة (@BahaUniversity) July 1, 2024التسجيل بجامعة الباحةسبق وأعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الباحة أمس، عن فتح البوابة الإلكترونية "جامعتي" لإدخال طلبات التحويل الداخلي والخارجي.
وذلك للطلاب والطالبات الراغبين في التحويل بين كليات وتخصصات الجامعة والتحويل الخارجي للعام الجامعي 1446 هـ ، ويستمر الـ 28 من شهر ذي الحجة.

مقالات مشابهة

  • انعقاد برنامج البناء الثقافى لأئمة محافظة سوهاج
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • جامعة جازان تستحدث 5 برامج نوعية في كلية العلوم للعام الجامعي المقبل
  • رئيس الوزراء يوجّه بحسم الاستملاكات على طول مسار (مشروع طريق التنمية)
  • السوداني يوجّه بحسم الاستملاكات على طول مسار طريق التنمية
  • بدء برنامج "المستكشف المالي" في "الدراسات المصرفية"
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • تعليم عنيزة يطلق برنامج “موهبة الإثرائي الأكاديمي”
  • كلية الصيدلة في جامعة الكويت تحصل على الموافقة لاعتماد برنامج دكتور في الصيدلة PharmD