تصدر زواج المنتج مجدي الهواري من مصممة الأزياء دينا عبد المبعود المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلن عن حفل زفافه الذي من المقرر أن يقام الأحد بإحدى فنادق القاهرة الكبرى.

وكانت طليقته الفنانة غادة عادل علقت على زواجه لعد مرور سنوات عديدة على طلاقهم، قائلة: «لو مجدي الهواري اتجوز هفرحله جدا من قلبي وهو يستحق إنه يعيش حياته».

وتابعت: «قرار زواجه مش سهل عليا، مجدي الهواري كان بمثابة أب بالنسبة لي ولم يكن مجرد زوج فقط، مجدي الهواري شخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي».

ىخر أعمال غادة عادل

ويشار إلى أن آخر أعمال غادة عادل تقديمها لفيلم البطة الصفراء الذي عرض خلال موسم أفلام الصيف، وحقق نجاحا كبيرا تجاوزت حاجز الـ11 مليون جنيه.

ودارت أحداث فيلم البطة الصفراء حول، أحمد وفيق الذي يعمل باحث أكاديمي في علم النفس، ويضطر في بحثه الذي يعتمد عليه ليحصل على ترقية كبيرة، إلى ملازمة رشا المسجلة خطر، ليتعرف عنها وعن حياتها من قرب، فيتورط معها في مغامرة كبيرة جدا تجعله يغير أفكاره عن موضوع بحثه، وليس موضوع بحثه فقد إنما يغير حياته كلها.

اقرأ أيضاً«البطة الصفرا» لـ غادة عادل يقترب من 11 مليون جنيه بشباك تذاكر السعودية

الكشف عن الإعلان الرسمي لـ «البطة الصفرا» غادة عادل «فيديو»

بالألعاب.. غادة عادل تروج لفيلم «البطة الصفراء» قبل عرضه| صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: غادة عادل غاده عادل صور غادة عادل مجدی الهواری غادة عادل

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر مع حضور كامل العدد بأغنيتي "ياوفية وعيد العشاق"..فيديو

التقى القيصر كاظم الساهر جمهوره في حفل القاهرة على أنغام ألبومه الجديد"مع الحب"، وسط حضور جماهيري كامل العدد انتظره لساعات قبل دخوله.

 

صعد كاظم الساهر المسرح وسط حفاوة كبيرة من الحضور ودقائق من التصفيق، قدم لهم القيصر التحية ولفرقته الموسيقية، وأبدى سعادته باحتفاله بألبومه الجديد مع جمهوره في القاهرة.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو 

 يعتبر الحفل هو عودة منتظرة لحفلات كاظم الساهر في مصر بعد عامين من حفل الأوبرا الذي أقامه على المسرح المكشوف في أغسطس 2022، وشهد حالة من الترحاب الكبير لجمهوره في مصر وحضور كامل العدد.

 

 أحيا كاظم الساهر حفله الغنائي في الإمارات، وهو الأول بعد طرح ألبوم “مع الحب”، الذي تم تخصيص جولة غنائية كبرى في عدد من الدول العربية، يضم الألبوم 13 أغنية: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”.

 

كان طرح كاظم الساهر حديثًا كليب “يا وفيّة”، الذي سجل أكثر من مليوني مشاهدة، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

 

 الأغنية من كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي، وألحان كاظم الساهر، توزيع ميشال فاضل، والكليب من إخراج: ثيري جورج فيرنير.

 تقول كلماتها: “الله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏ألله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني ألله ألله يعلم يا وفَّية كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏ ‏إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت لو أنتِ سامحتِ وقلتِ لي تعال.. تعال بكى قلبي فرحًا، ودمع العين سال، بكى قلبي فرحًا ودمع العين سال، من قال لا يبكي الرجال”.

 

 

مقالات مشابهة

  • عرض زواج لكاظم الساهر في حفل مصر.. والجواب يتحول لترند!
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • كاظم الساهر يشعل الاجواء برده على طلب زواج علني في القاهرة.. فيديو
  • عادل الباز: “زواج الجنجويد بـ(تقدم) باطل”
  • كاظم الساهر| نسائم ليلة القيصر تطفىء حرارة القاهرة
  • ورد وصورة .. لحظات عفوية بين كاظم الساهر وجمهوره في القاهرة
  • كاظم الساهر مع حضور كامل العدد بأغنيتي "ياوفية وعيد العشاق"..فيديو
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • عادل عسوم: سنار المدينة