لبنان ٢٤:
2024-07-07@04:19:31 GMT

لا تسلكوا هذه الطريق غداً.. هذا ما سيجري

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

لا تسلكوا هذه الطريق غداً.. هذا ما سيجري

صـدر عـن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

"ستقوم إحدى الشركات المتعهّدة بأعمال تنظيف للأنفاق على الطريق المتّجهة من المطار باتجاه خلدة  اعتبارًا من الساعة 05،00 ولغاية الساعة 07،00 من يوم غد 15/10/2023.

ستؤدّي هذه الأشغال إلى قطع السير على المسلك المذكور.

لذلك، يرجى من المواطنين أخذ العلم والتقيد بتوجيهات عناصر قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان، تسهيلاً لحركة المرور، ومنعًا للازدحام" .

 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

«طرق دبي» تطلق خطين جديدين للحافلات العامة

دبي: «الخليج»

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي خطين جديدين للحافلات العامة من بداية يوليو، يعمل الخط الجديد الأول رقم DH1 دائرياً بين دبي هيلز ومحطة مترو اكويتي، كما يعمل الخط الثاني رقم DA2 دائريا بين داماك هيلز ودبي ستوديو سيتي، وذلك ضمن جهود الهيئة لتعزيز الشبكة الداخلية للحافلات والتكامل مع وسائل النقل الجماعي الأخرى.

وأفاد عادل محمد شاكري، مدير إدارة التخطيط وتطوير الأعمال بالهيئة، بأهمية توفير خدمات النقل العام للجمهور، وتوفير وسائل نقل مريحة وسريعة وسلسة، تعزيزاً للتكامل مع المناطق التابعة للمطورين.

وقال إن مسارا الخطين الجديدين فهي: الخط الأول الجديد رقم DH1 خط دائري يعمل بين دبي هيلز ومحطة مترو اكويتي بزمن تقاطر كل ساعة، وتنطلق الرحلة الأولى من دبي هيلز الساعة 7:09 صباحاً، وآخر رحلة تغادر في تمام الساعة 10:09 مساءً خلال أيام الأسبوع، والساعة 12:09 بعد منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع: (من الجمعة إلى الأحد).

وأضاف أن الخط الجديد الثاني رقم DA2، وهو خط دائري بين داماك هيلز ومدينة دبي للأستوديوهات، يعمل بزمن تقاطر كل ساعتين، وتنطلق الرحلة الأولى من داماك هيلز الساعة 5:47 صباحاً، وآخر رحلة تغادر الساعة 9:32 مساءً بشكل يومي، وبتعرفة ثابتة قدرها 5 دراهم لكل رحلة.

وتؤكد هيئة الطرق والمواصلات حرصها الدائم على توسيع شبكة الحافلات العامة، وتحسين تكاملها مع وسائل النقل الجماعي الأخرى، مثل المترو والترام والنقل البحري، وأن تطوير الربط بين هذه الوسائل المتنوعة يجعلها الخيار الأمثل للتنقل بالإمارة.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يعدّل موعد جلسة بيان الحكومة.. اعرف التفاصيل
  • فات أوانه
  • عاجل.. تأجيل محاكمة أبو هشيمة بـ "أحداث عنف البدرشين"
  • يوم غدّ... ماذا ستشهد الطرقات في بيروت؟
  • المبعوث الأمريكي الخاص للقرن الأفريقي إلى جيبوتي وإثيوبيا
  • «طرق دبي» تطلق خطين جديدين للحافلات العامة
  • افتتاح حديقة الفسطاط الأسبوع المقبل ضمن احتفالات العيد القومي لمحافظة القاهرة
  • ‏يديعوت أحرونوت: بايدن سيجري محادثات هاتفية مع نتنياهو بعد رد حماس على مقترح التهدئة
  • السماح للمؤسسة العامة للتأمين بتقديم كفالة للطلاب للحصول على قرض صندوق التسليف الطلابي
  • كيف تجرى الانتخابات العامة في بريطانيا؟.. استطلاع رأي يشير إلى فوز حزب العمال