(عدن الغد) خاص :

دشن مدرب المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم الكابتن سامر فضل ، برنامج النزول الميداني للمحافظات لاختيار عناصر المنتخب من اللاعبين الموهوبين من أجل ضمهم لصفوف المنتخب الذي يستعد للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا العاشرة المقرر إقامتها خلال الفترة (10- 20) ديسمبر المقبل في سلطنة عُمان بمشاركة ثمانية منتخبات.


وباشر الكابتن سامر عملية إنتقال اللاعبين بمحافظة أبين بإجراء تجمع للاعبي أبين أمس الجمعة ،  على ملعب الفقيد نصيب عوض ، وسط أجواء حماسية من قبل اللاعبين الذين حرصوا على تقديم أفضل ما لديهم من قدرات وإمكانات ومهارات كروية.
وأشاد مدرب المنتخب الوطني للناشئين ، بتفاعل فرع إتحاد كرة القدم بأبين وتنظيم تجمع اللاعبين وتوزيعهم على مجموعات من أجل تسهيل عملية الإختيار للمواهب الكروية التي ستمثل المنتخب الوطني.
مبيناً أن محافظة أبين معروفة بأنها منجم للكثير من المواهب في لعبة كرة القدم الذي يمتلكون قدرات ومهارات عالية والتي تحتاج فقط للصقل والاهتمام والرعاية والتدرج في مختلف الفئات السنية لرفد المنتخبات الوطنية.
مشيراً إلى أن برنامج النزول الميداني سيشمل أيضا زيارة العديد من المحافظات بدءً بالنزول إلى أندية المنطقة الوسطى ثم النزول إلى محافظات لحج وشبوة وتعز.
مؤكداً أنه يعمل ومعه الكابتن علي النونو مساعد مدرب المنتخب لاختيار أفضل العناصر في مختلف المحافظات بما يسهم في إيجاد توليفة من اللاعبين المتميزين القادرين على تقديم صورة مشرفة للكرة اليمنية وحصد نتائج إيجابية في الاستحقاقات الخارجية وفي مقدمتها بطولة غرب آسيا المقبلة.
ونوه مدرب منتخب الناشئين أنه تم تكليف مدرب الحراس الكابتن أمين لسود بإختيار اللاعبين الموهوبين في حضرموت الوادي والساحل ،على أن تتوج عملية إنتقاء اللاعبين بالمرحلة الأخيرة المقررة بصنعاء نهاية الشهر الجاري والتي ستشهد إقامة تجمع لمجموعة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار وعددهم (80) لاعباً والذين سيخضعون لبرنامج إعدادي مكثف قبل اختيار القائمة النهائية لمنتخب الناشئين.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اليويفا تعاقب لاعب منتخب تركيا ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية!

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقوبة بالإيقاف لمدة مباراتين على لاعب المنتخب التركي مريح ديميرال بسبب إشارة "الذئاب الرمادية" بعد تسجيله هدفًا في مباراة النمسا التي أقيمت يوم الثلاثاء 2 يوليوزوانتهت بفوز تركيا 2-1.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان أنه قرر منع ديميرال من المشاركة في مباراتين (2) من مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم بسبب عدم الامتثال لمبادئ السلوك العامة وانتهاك قواعد الأدب الأساسية واستخدام الأحداث الرياضية لعروض غير رياضية وتشويه سمعة رياضة كرة القدم.

وجاء في بيان من الاتحاد التركي لكرة القدم "نحن نتوجه إلى محكمة التحكيم الرياضية للاحتجاج على العقوبة".

وقام ديميرال بالتلويح بإشارة "بوزكورت" التي تتضمن رفع الإصبع الصغير والسبابة، وهي شعار حركة "الذئاب الرمادية" التي يمثلها سياسيا "حزب الحركة القومية"، والمحظورة في كثير من الدول الأوروبية ومن بينها النمسا وفرنسا.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الأرجنتيني بيلسا مدرب منتخب الأوروغواي ينعى مستقبل كرة القدم
  • عضو الجبلاية يوضح حقيقة طلب مدرب المنتخب الأولمبي الرحيل
  • منتخب النشامى يعلن قائمة اللاعبين المحليين لمعسكر تركيا
  • مدرب ناشئي اليمن ينفي تسريبات القائمة الأولية
  • برنامج المنتخب الأولمبي قبل السفر لأولمبياد باريس
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • اليويفا تعاقب لاعب منتخب تركيا ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية!
  • مدرب منتخب الناشئين ينفي ما تداول من أخبار على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس