أدى صباح اليوم السبت 14 أكتوبر 2023، وفد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم زيارة إلى ملعب سوسة لمعاينة وضعية الملعب والوقوف على النقائص.

وفي ختام الزيارة تأكد بصفة رسمية، حسب ما صرحت به اللجنة، أن ملعب سوسة أمامه مشكل وحيد يحول دون إعطائه شهادة التأهيل، وهو الكراسي، حيث أكد مصدر لموزاييك أن الوفد أعلم رئيس النادي والسلط المعنية بضرورة تجاوز مشكل عدم وجود كراسي، حتى يتمكن الملعب من الحصول على التأهيل الرسمي.

كما أعلن عن استعداده للقيام بزيارة ثانية في أواخر شهر جانفي للمعاينة وبالتالي بإمكان فريق جوهرة الساحل العودة إلى ملعبه بداية من لقاء الترجي خلال الجولة الخامسة من دوري المجموعات.
 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران تختتم برنامج مهارات التأهيل لسوق العمل

اختتمت الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران فعاليات برنامج المهارات التأهيلية لسوق العمل، وذلك في إطار المشاركة في المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران تختتم برنامج مهارات تأهيل سوق العمل

وشاركت وزارة الطيران المدني ممثلة في الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران من خلال كلية الدراسات المتخصصة، والتي اختتمت فعاليات برنامجها الذي استمر على مدار الأربعة أيام الماضية تحت عنوان برنامج " المهارات التأهيلية لسوق العمل".

وتأتي تلك المشاركة تنفيذًا لبرنامج التنمية المستدامة في مختلف المجالات لتقديم أنشطة وخدمات وبرامج متنوعة لتوفير فرص عمل متكاملة لجميع الفئات العمرية، وذلك بالتنسيق والتعاون مع كافة جهات الدولة والمجتمع المدني، في إطار المشاركة في المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان " .

المشاركة تأتي تنفيذًا لبرنامج التنمية المستدامة في مختلف المجالات

وخلال البرنامج التدريبي، تم تقديم محاضرة هامة حول مهارات إجراءات المقابلة الشخصية وكيفية اجتيازها بنجاح، وقد استهدفت المحاضرة تزويد وإكساب الشباب المهارات اللآزمة لتأهيلهم لسوق العمل، وتم تعريفهم بمراحل وأشكال المقابلة الشخصية، وتوضيح الهدف من أنماطها المختلفة، كما تم عرض الأسئلة التقليدية وغير التقليدية التي يمكن أن تطرح خلال المقابلات، إلى جانب تقديم أساليب مختلفة للإجابة عليها وإدارة المقابلة بفعالية.

وتضمنت المحاضرة استعراض بعض النصائح الهامة التي يجب مراعاتها أثناء المقابلة الشخصية، وذلك لضمان ترك إنطباع إيجابي لدى مسؤولي التوظيف، وفي ختام فعاليات تم توزيع شهادات إتمام البرنامج التدريبي على الشباب المشاركين بحضور عميد كلية الدراسات المتخصصة، كما تم إجراء إستطلاع للرأي وتقييم البرنامج، الذي وجد إشادة كبيرة من جميع الحضور، لما وجدوه من إستفادة شاملة ومتميزة بمحتوى وجودة البرنامج التقديمي.

المبادرة تستهدف مختلف الفئات العمرية وتساهم في توفير فرص عمل للشباب

جدير بالذكر أن وزارة الطيران المدنى قد شاركت في فعاليات المبادرة من خلال هيئاتها وشركاتها التابعة ممثلة في الهيئة العامة للأرصاد الجوية وأكاديمية مصر للطيران للتدريب، كونها منصة ديناميكية لها تأثير كبير في شتى المجالات، وتعكس مدى تقارب وتعاون وتكامل جميع الجهات المعنية بالدولة.

وتستهدف المبادرة مختلف الفئات العمرية، هذا وتساهم في توفير فرص عمل واعدة وتعزز من خلق أجيال قادرة على الإبداع والابتكار والإستفادة من التكنولوجيا الحديثة، بما يعمل على سرعة تحقيق التنمية البشرية والتطور المطلوب.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميامي على بعد انتصار وحيد من دخول التاريخ في الدوري الأمريكي للمحترفين
  • بعد تدميره في حرب أكتوبر.. عمل فني وحيد تم تصويره على خط بارليف
  • الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران تختتم برنامج مهارات التأهيل لسوق العمل
  • من حق السودان أن يتمتع بعضويته في الاتحاد الإفريقي.. مناوي يؤكد رفض السودان القاطع للتدخلات الدولية السالبة
  • البرهان لوفد مجلس السلم والأمن الإفريقي: السودان يواجه “استعمارا جديدا”
  • الفريق جابر ينتقد غياب الدعم الإفريقي تجاه أزمة السودان
  • تقدير موقف: انضمام المغرب إلى الاتحاد الإفريقي وفكرة طرد البوليساريو "مسارات جيوسياسية وتعقيدات قانونية"
  • “حياكم في أبوظبي” و”بوسطن سيلتكس” يكشفان عن ملعب كرة السلة في “ريم سنترال بارك” في حلته الجديدة المستوحاة من الثقافة الإماراتية وشعار الفريق
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • رئيس اتحاد العمال المصريين فى إيطاليا لـ«البوابة نيوز»: نعمل كمنصة لتأهيل الوافدين ومكافحة الهجرة غير الشرعية