بوابة الفجر:
2024-10-05@14:10:53 GMT

شرط وحيد يمنع برشلونة من ضم سانشو في الشتاء

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة بشأن مستقبل جادون سانشو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد

ويعيش سانشو حاليا فترة صعبة في مانشستر يونايتد، عقب استبعاد من جانب إيريك تين هاج مدرب الفريق مؤكدا أنه لا يتدرب بشكل جيد ولا يقدم ما يساعده على المشاركة، ليخرج اللاعب بتصريحات مثيرة ينفي حديث مدربه ويهاجمه ليتم استبعاده من المشاركة في المباريات حتى الآن.

تفاصيل اجتماع محمود الخطيب مع وأوجستي بوش مدرب السلة "سلة الزمالك" يهزم سبورتنج وديا استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر

وحسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، فإن سانشو استقر على الرحيل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي المقبل، بسبب ما يعيشه حاليا داخل النادي.

منافسة بين يوفنتوس وبرشلونة لضم سانشو

وظهر نادي يوفنتوس في الساعات الماضية في سباق ضم سانشو في الميركاتو الشتوي المقبل، ولكن يتوقف الأمر على معرفة النادي بقدرته المالية في يناير المقبل وهل سيكون قادرا على حسم الصفقة.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية، أن نادي برشلونة مهتم هو الأخر بضم جادون سانشو، ولكن في الانتقالات الصيفية وليس الشتوية، وذلك بناءا على طلب من تشافي هيرنانديز مدرب الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي برشلونة قد يضم سانشو في الميركاتو الشتوي المقبل، ولكن بشرط أن يرحل أحد لاعبو الفريق في يناير وهو أمر مستبعد حتى الآن، لذلك قد يؤجل النادي الكتالوني الأمر إلى يونيو المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد نادي برشلونة الانتقالات الصيفية الانتقالات الشتوية الميركاتو الشتوي مانشستر يونايتد الإنجليزي الميركاتو الشتوي المقبل جادون سانشو يوفنتوس وبرشلونة

إقرأ أيضاً:

مدرب فولهام: السيتي يقوم بأشياء غير طبيعية

 

يأمل ماركو سيلفا مدرب فولهام، أن يستفيد فريقه من بدايته الجيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حينما يذهب لملاقاة مضيفه مانشستر سيتي.

مدرب فولهام: السيتي يقوم بأشياء غير طبيعية

ويخوض فولهام، مباراة السبت، وهو في المركز السادس برصيد 11 نقطة، عقب تحقيقه 3 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة.

ندياي: كنت أتمنى التواجد مع الزمالك في السوبر الإفريقي توتنهام يواصل عروضه القوية.. والكعبي يتألق

واستقبلت شباك فولهام 9 أهداف في مباراتيه أمام مانشستر سيتي الموسم الماضي، وخسر 16 مباراة متتالية ضد كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا في جميع المسابقات.

وصرح سيلفا لمحطة فولهام التلفزيونية "من الأفضل دائما الذهاب إلى أي مكان، أو حتى اللعب على أرضنا، عندما تحصل على قوة دفع معنوية".

وأضاف "نخوض اللقاء ويسودنا الثقة بالنفس، خاصة مع المكانة التي نتواجد بها حاليا في جدول الترتيب".

ونوه "لا تغييرات كبيرة منذ بداية الموسم ولكن بالطبع، كما تعلمون، النتائج والأداء يتحدثان بصوت مرتفع، لقد لعبنا كرة قدم جيدة".

وشدد مدرب فولهام في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية "بالطبع، يمنح ذلك، اللاعبين، الدفعة التي يحتاجونها للقيام على أرض الملعب بما كنا نعد أنفسنا له في يوم المباراة. هذا أمر جيد".

وأوضح سيلفا "بالطبع الذهاب إلى مانشستر للعب في ملعب الاتحاد، دائما ما يكون صعبا للغاية. إنهم يقومون بأشياء غير طبيعية مع الفرق المنافسة".

ويظل سيلفا، مفتقدا خدمات مدافعه خورخي كوينكا، الذي سيغيب عن فولهام حتى ما بعد روزنامة المباريات الدولية بسبب إصابة في كاحل القدم، بينما لا يزال كارلوس فينيسيوس يعاني من إصابة في ساقه.

 

مقالات مشابهة

  • نادي يوفنتوس يجدد اهتمامه بضم فيران توريس
  • مساعد تين هاج يكشف سبب فشل سانشو في التألق مع اليونايتد
  • تشيزني يفاجئ نادي برشلونة بجاهزيته البدنية
  • راتكيف يرفض ضمان مستقبل تن هاج في مانشستر يونايتد
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • بدء التوقيت الشتوي 2024.. متى نغير عقارب الساعة؟
  • "قادر على استخدام خبرته لمساعدة الفريق".. هاري ماجواير يدعم مدرب مانشستر يونايتد
  • مدرب فولهام: السيتي يقوم بأشياء غير طبيعية
  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024
  • غلطة سراي يطارد كالابريا في نافذة الشتاء