يعد Gboard من جوجل، هو تطبيق لوحة مفاتيح شائع للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، فهو لا يوفر تجربة كتابة سهلة الاستخدام فحسب، بل يضيف أيضا عناصر ممتعة إلى محادثاتك باستخدام الرموز التعبيرية المخصصة.

فإذا كنت ترغب في إضافة لمسة شخصية إلى رسائلك النصية ومنشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك إنشاء رموز تعبيرية فريدة خاصة بك، باستخدام تطبيق لوحة المفاتيح من جوجل   Gboard وميزته المدمجة، مما يمنحك طريقة ممتعة ومبتكرة لمشاركة مشاعرك وشخصيتك مع الأصدقاء والعائلة.

 

هاتف مثالي بإمكانيات عالية.. سعر ومواصفات موبايل جوجل الجديد Pixel 8 جوجل تطلق أداة جديدة لعمل صور بالذكاء الاصطناعي

 

وتتيح لك شركة جوجل، إمكانية تصميم رموز تعبيرية مخصصة تشبه مظهرك أو هواياتك أو حتى حيواناتك المفضلة باستخدام ميزة مدمجة بتطبيق لوحة المفاتيح Gboard، فهي طريقة مبتكرة للتعبير عن نفسك وإبراز رسائلك.

كيفية إنشاء رموز تعبيرية مخصصة باستخدام Gboard

يعد إنشاء رموز تعبيرية مخصصة على Gboard طريقة ممتعة ومبتكرة للتعبير عن نفسك في محادثاتك، وباستخدام ميزة Gboard المدمجة، يمكنك بسهولة تحويل وجهك إلى رمز تعبيري، فيما يلي دليل خطوة بخطوة لمساعدتك على البدء في إنشاء رموز تعبيرية مخصصة:

1. افتح أي تطبيق مراسلة على هاتف أندرويد الخاص بك، الذي يدعم Gboard.
2. اضغط على حقل إدخال النص لإظهار لوحة المفاتيح.
3. اضغط على أيقونة الرموز التعبيرية الموجودة أسفل لوحة المفاتيح، عادةً ما يكون هذا على شكل وجه إيموجي مبتسما أو رمزا للكرة الأرضية، على حسب العلامة التجارية لهاتفك.
4. قم بالتمرير إلى اليمين حتى تجد أيقونة “+” واضغط عليها، سيؤدي هذا إلى فتح قائمة إنشاء الملصقات.
5. حدد خيار “إنشاء” للبدء في إنشاء الرموز التعبيرية المخصصة الخاصة بك.
6. اختر تعبير الوجه الذي يمثل حالتك المزاجية بشكل أفضل، يقدم تطبيق Gboard مجموعة واسعة من التعبيرات والإيماءات للاختيار من بينها.
7. التقط صورة شخصية عن طريق محاذاة وجهك داخل الإطار الموجود على الشاشة، تأكد من اتباع التعليمات المقدمة من Gboard للحصول على أفضل النتائج.
8. بمجرد التقاط الصورة الذاتية، ستقوم Gboard بتحليل ملامح وجهك وإنشاء رمز تعبيري مخصص بناءً على مظهرك.
9. راجع الرموز التعبيرية التي تم إنشاؤها وقم بإجراء أي تعديلات إذا لزم الأمر، يمكنك تخصيص تصفيفة الشعر وشعر الوجه والإكسسوارات والمزيد.
10. عندما تكون راضيا عن الرموز التعبيرية المخصصة الخاصة بك، انقر فوق الزر “حفظ” لإضافتها إلى مجموعتك، وبهذه الخطوات تكون قد نجحت في إنشاء الرموز التعبيرية المخصصة لك باستخدام Gboard، الآن، في كل مرة تستخدم فيها التطبيق داخل أحد تطبيقات المراسلة، يمكنك بسهولة الوصول إلى الرموز التعبيرية المخصصة وإرسالها لإضافة لمسة فريدة إلى محادثاتك. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جوجل لوحة مفاتيح لوحة المفاتیح

إقرأ أيضاً:

ضمان .. بدء استقبال طلبات المنح الدارسية الجامعية المخصصة لأبناء المتقاعدين

#سواليف

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صادر عن مركزها الإعلامي عن بدء استقبال #طلبات الإستفادة من #المنح_الدراسية الجامعية المخصصة لأبناء متقاعديها عبر موقعها الإلكتروني، وذلك ضمن توجهاتها في تبني مجموعة من البرامج والمبادرات أبرزها توفير خدمات وإمتيازات حصرية للمتقاعدين.

وبينت المؤسسة أن هذه المنح الدراسية تستهدف المتقاعدين أصحاب الرواتب المتدنية وذلك عبر نظام يراعي الشفافية والعدالة ومبني على معايير نزيهة ومدروسة، مبينة أن الجهات التعليمية التي ستقدم المنح الدراسية انحصرت بكل من جامعة الزرقاء، وعمان العربية، وعمان الأهلية، والعربية المفتوحة، وجدارا، وكلية الخوارزمي الجامعية وكلية لومينوس الجامعية.

وحول آلية التقدم للاستفادة من المنح الجامعية، بينت المؤسسة أنه يتعين على المتقاعدين الذين يرغبون بالاستفادة من خدمة المنح الجامعية الدخول إلى حسابهم الشخصي من موقع المؤسسة الإلكتروني بعد ادخال الرقم الوطني وكلمة السر ومن ثم اختيار منصة المنح الجامعية وتعبئة البيانات المطلوبة وإرسال الطلب، وبدورها ستقوم المؤسسة بالاتصال بالمتقاعد الذي انطبقت عليه الشروط للحصول على منحة دارسية جامعية.

مقالات ذات صلة  تفاصيل جديدة عن عملية تل أبيب النوعية  2024/10/02

وعبّرت مؤسسة الضمان عن شكرها للجهات التعليمية بما قدمته من دعم على شكل منح دراسية مخصصة لأبناء المتقاعدين الأضعف اقتصادياً والذي يعد تعبيراً عنها بتحمل دور اجتماعي وإنساني هام بما يحقق روح التكافل والتضامن بين القطاعين العام والخاص.

مقالات مشابهة

  • محتجون في المكلا يمنعون ناقلات النفط المخصصة لكهرباء عدن من المرور (فيديو)
  • ناشط سياسي يكشف: الحوثيون في حيرة أمام رموز الثورة.. فشل في التمييز بين شوارع الجمهورية والإمامة
  • القنصلية العامة في مارسيليا تستقبل مجموعة من رموز الجالية المصرية
  • الكويت تسجل حضورًا مميزًا في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • حملة أمنية بجامع الفنا والأزقة المجاورة لها
  • «خليك في فرقتك».. أحمد شوبير يرد على هشام نصر بعد تصريحات مباراة السوبر الإفريقي
  • الحوثيون يبددون أموال الدولة لصيانة قبور الرموز الشيعية
  • الضمان .. بدء استقبال طلبات المنح الدارسية الجامعية المخصصة لأبناء المتقاعدين
  • ضمان .. بدء استقبال طلبات المنح الدارسية الجامعية المخصصة لأبناء المتقاعدين
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض