الثورة نت../

رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع بحكومة تصريف الأعمال – رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الـ60 لثورة الـ١٤ من أكتوبر المجيدة.

وعبر الرويشان باسمه ونيابة عن منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية عن أحر التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الوطنية، التي حوَّلت جزءاً من الأرض اليمنية إلى جحيم تحت أقدام المستعمر البريطاني، وأجبرته على الرحيل والجلاء عن أرض الجنوب التي جثم عليها بقوته وبطشه وجبروته طيلة 129 عاماً.

وأشار إلى أهمية استذكار أهداف ومضامين ثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة، والاحتفاء بها، كمحطة فارقة في نضال الشعب اليمني في التحرر من الاستعمار والوصاية الخارجية، والسير على خطاها لتحرير أرض اليمن من الغزاة والمستعمرين الجدد.

وبارك عملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني، مستنكراً الموقف الأمريكي والغربي المؤيد والداعم للجرائم التي يرتكبها العدو الغاصب بحق المدنيين من أبناء غزة.

وتطرق الرويشان إلى المرحلة الاستثنائية التي يمر بها اليمن وتعقيداتها، وخطورة استمرار دول تحالف العدوان في احتلال الأرض وتمزيق النسيج الاجتماعي ونهب ثروات ومقدرات البلاد، وما يجب على الجميع عمله، انطلاقا من المسؤولية الدستورية والقانونية والواجب الوطني والديني، مسترشدين في ذلك بتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

وأوضح أن هذه المناسبة تأتي والجيش والأمن يؤدون واجبهم ومهامهم، بكل مسؤولية وثقة واقتدار، مستمدين قوتهم وإرادتهم من الله تعالى أولاً وتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقوة وإرادة الشعب اليمني في مواجهة أي غازي.

واختتم رئيس اللجنة الأمنية العليا البرقية بالقول “إننا وباسم منتسبي المؤسسات العسكرية والأمنية والاستخبارية، نجدد لكم العهد باستمرار الصمود والثبات حتى تحرير كافة تراب الوطن من رجس الغزاة والمحتلين، وتحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ النائب الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى حلول ثورة ٣٠ يونيو العظيمة.

 

ونشر نقيب الإعلاميين رسالة إلى  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وإلى الشعب المصري، والقوات المسلحة المصرية والشرطة المصرية  الوطنية الباسلة بالعيد ال11 لثورة 30 يونيو التي ضرب فيها الشعب المصري أروع الأمثلة في الثورات السلمية والحفاظ على أركان الدولة المصرية.

قال نقيب الإعلاميين إن ثورة 30 يونيو جاءت لتؤكد يوما بعد يوم أن مصر تشهد تغيرات واسعة النطاق لبناء دولة حديثة
عمادها جيش وطنى يحمي سمائها وبحرها وارضها.

وأكد نقيب الإعلاميين أن هذه الذكرى تأتي لتحمل معها آمال جديدة لكافة المصريين وطموحات وآفاق واسعة للدولة المصرية بكل مؤسساتها
وتأكيد على أن مصر الجديدة القوية أصبحت راسخة في وجدان الشعب المصري مع الالتزام باحترام حقوق الإنسان وترسيخ قيم التعايش المشترك والتسامح وتعزيز التلاحم بين الدولة والمواطنين باعتبارها أساسا لبقاء واستمرار الدول.

وأوضح نقيب الإعلاميين أن ثورة 30 يونيو جاءت بمكانة طوق النجاة لمصر وأهلها وأسهمت في تغيير مجرى التاريخ المصري الحديث وكتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني الخالص.

ووجه نقيب الإعلاميين التحية لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء لوطنهم داعيا جموع الشعب المصري بالوقوف خلف قيادتنا الحكيمة لاستكمال بناء دعائم الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • «الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • جامعة كفر الشيخ يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس الوزراء بذكرى ثورة 30 يونيو
  • قائد الثورة : اليمن ضرب هيبة أمريكا باستهداف بوارجها وسفنها
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بذكرى ثورة 30 يونيو
  • قائد الثورة يعزي رئيس حركة حماس اسماعيل هنية
  • رئيس جامعة مطروح يهنئ السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة