أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم في محافظة الإسماعيلية بالتزامن مع إعلان النتيجة في عدد كبير من المحافظات، وإرسالها إلى مديريات التربية والتعليم المختلفة، خلال الساعات القليلة المقبلة.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الإسماعيلية 

وأتاحت مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية إمكانية معرفة نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الإسماعيلية، بالدخول على هذا الرابط من هنا لمعرفة النتيجة كاملة، بالتزامن مع إعلان نتيجة مسابقة 30 ألف معلم وكشوف الناجحين في محافظات «شمال سيناء، وجنوب سيناء، ودمياط، بورسعيد، والإسماعيلية، والسويس والبحر الأحمر».

الأوراق المطلوبة للناجحين في نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالإسماعيلية

وحددت مديرية التربية والتعليم الأوراق المطلوبة للناجحين في نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الإسماعيلية، تضمنت بطاقة الرقم القومي، وقرار المجلس الطبي وصحيفة الحالة الجنائية، وشهادة اجتياز اختبار القبول الصادر من مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، وإقرار من المرشح بعدم فصله مسبقا من الخدمة بحكم تأديبي أو قرار.

كما تضمنت أوراق مسابقة التربية والتعليم شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور وشهادة تأدية الخدمة العامة أو الإعفاء منها «للإناث» وشهادة مُميكنة أصل المؤهل الدراسي وإقرار الذمة المالية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة مسابقة 30 ألف معلم التربية والتعليم نتيجة المعلمين وزارة التربية والتعليم نتیجة مسابقة 30 ألف معلم التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يستعرض غدا نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان مادة الفيزياء

يعقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني صباح غد الاثنين اجتماعا مع اللجنة الفنية المختصة بمراجعة ورق أسئلة ونماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة، وذلك لاستعراض نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة حول مدى مطابقة امتحان مادة الفيزياء للمواصفات، على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل عقب الاجتماع.

وأكد الدكتور رضا حجازي حرصه على تحقيق ما فيه صالح الطلاب في ضوء نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة.

جدير بالذكر،  وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برسالة طمأنة لأبنائها الطلاب، حيث تؤكد الوزارة أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر توجيهاته للجنة فنية متخصصة محايدة بسرعة إعداد تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد.

جاء ذلك في إطار الشكاوى التي تم تلقيها وتداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول صعوبة امتحان مادة الفيزياء بشهادة إتمام الثانوية العامة.


وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن الدكتور رضا حجازي يتابع عن كثب تقرير اللجنة الفنية، مؤكدا أنه سيتم وضع مصلحة الطالب على رأس الأولويات ولن يضار أي طالب خلال التصحيح.
 

مقالات مشابهة

  • ‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024
  • بالرقم القومي.. خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي
  • «المركزي للتنظيم والإدارة» يعلن حاجته لمعلمين جدد بـ«التربية والتعليم»
  • بيان مهم من «التنظيم والإدارة» بشأن مسابقة التربية والتعليم 2024
  • وزير التعليم يستعرض غدا نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان مادة الفيزياء
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها
  • هنا.. خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر الخاصة بالنتائج fany.emis.gov.eg