#سواليف

تظاهر عشرات المستوطنين الإسرائيليين أمام مقر وزارة الدفاع الإسرائيلية في تل أبيب، للمطالبة بإقالة رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والإفراج عن الأسرى في غزة.

وفي وقت سابق اليوم السبت أعلنت كتائب القسام مقتل 9 أسرى جدد من المحتجزين لديها خلال عملية طوفان الأقصى -بينهم 4 أجانب- خلال الـ24 ساعة الماضية جراء القصف الإسرائيلي على أماكن يوجد فيها هؤلاء الأسرى.

كما قالت قناة الأقصى التابعة لحركة حماس إن هناك خطرا على حياة عدد كبير من الجرحى في صفوف أسرى جيش الاحتلال الإسرائيلي بسبب استمرار القصف.

مقالات ذات صلة حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية بالصواريخ.. والاحتلال يرد بقصف مناطق في جنوب لبنان 2023/10/14

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

القصف الإسرائيلي ومحاولات التسلل مستمرة بلبنان (فيديو)

قال مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إنّ القصف الإسرائيلي مستمر ومتواصل حتى الآن في مناطق متفرقة من القطاع الشرقي بالجنوب اللبناني، موضحا أنّ قوات الاحتلال تستهدف مجددا بلدات الخيام وسهل مرجعيون ومنطقة العديسة التي حاول جيش الاحتلال التسلل منها برا بالأمس، لكن المقاومة الإسلامية في لبنان أفشلت هذه المحاولة.

الاحتلال الاسرائيلي يغلق الحرم الابراهيمي بالتزامن مع الأعياد اليهودية الاحتلال الاسرائيلي يقتحم عدة مدن فلسطينية فجر اليوم محاولة خامسة للتسلل برا نحو الأراضي اللبناني

وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد عيد، أنّ هناك محاولة خامسة للتسلل برا نحو الأراضي اللبناني عبر بلدة عيترون من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي على مدار أمس، مشيرا إلى أنّ هذه البلدة يقابلها موقع المنارة العسكري الإسرائيلي، كما أنّه كانت هناك اشتباكات ضارية طوال ساعات الليل، بالتالي فشل جيش الاحتلال في الدخول إلى بلدة عيترون.

جيش الاحتلال الإسرائيلي

وواصل، أنّ محاولة التسلل عبر بلدة عيترون تعد المحاولة الخامسة لجيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود الجنوبية اللبنانية من أجل الدخول إلى الأراضي اللبنانية، لافتا إلى أنّ المحاولة الأولى كانت عبر بلدة العديسة في القطاع الشرقي للجنوب اللبناني، والثانية من بلدة يارون، ولكن فشلت هذه المحاولة أيضا وسقط عددا من جنود جيش الاحتلال بين قتيل وجريح.
 

مقالات مشابهة

  • الأردن.. مظاهرة تطالب بدعم المقاومة الفلسطينية واللبنانية
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي اعتدى على المصلين بالمسجد الأقصى
  • خبير: المجتمع الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإعادة حساباته
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على المصلين ويمنعهم من الوصول إلى المسجد الأقصى
  • جحيم سجون الاحتلال على الأسرى.. انتهاكات خطيرة خلال حرب الإبادة
  • تجدد القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • القصف الإسرائيلي ومحاولات التسلل مستمرة بلبنان (فيديو)
  • بالفيديو.. استمرار القصف الإسرائيلي ومحاولات التسلل بلبنان
  • إعلام إسرائيلي: السلطات تطالب سكان #تل_أبيب بالبقاء قرب الملاجئ تحسبا لأي هجمات
  • السلطات الإسرائيلية تطالب سكان تل أبيب بالبقاء قرب الملاجئ إثر تسلل طائرات مسيرة