الثورة نت../

نُظمت بمديرية الحيمة الداخلية محافظة صنعاء، وقفة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى”.

ورفع المشاركون في الوقفة أعلام دولة فلسطين واللافتات والشعارات الداعمة للمقاومة الفلسطينية، ورددوا الهتافات المعبرة عن موقفهم الرافض لاستمرار جرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وخلال الوقفة التي شهدت حضورا جماهيريا حاشدة، أكد ممثل المحافظة عبد الله المروني أن عملية “طوفان الأقصى” والانتصارات التي يحققها أبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة على العدو الصهيوني المحتل، تمثل إنتصاراً للأمة العربية والإسلامية، داعيا كل الشعوب الحرة إلى مؤازرة أبناء الشعب الفلسطيني في معركته المصيرية لتحرير أراضيه من دنس المحتل.

بدوره أشاد مدير المديرية محمد البشيري بالحشود الجماهيرية والقبلية الكبيرة المشاركة في الوقفة، مؤكدا أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية الأولى للشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية.

وأكد جهوزية أبناء الحيمة الداخلية واستعدادهم لبذل الغالي والنفيس من أجل تحرير المقدسات الإسلامية و الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وبارك أبناء الحيمة، في بيان صادر عن الوقفة العملية النوعية الواسعة التي يخوضها أبطال المقاومة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، داعياً إلى استنهاض الأمة لدعم المقاومة الفلسطينية.

وأعلنوا تأييدهم المطلق لما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بشان عملية “طوفان الأقصى” وجهوزيتهم التامة لتنفيذ توجيهاته لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، من خلال دعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة.

وأدان البيان بأشد العبارات المواقف المخزية والمخجلة للأنظمة العميلة وعلى رأسها النظامين السعودي والاماراتي، داعيا شعوب الأمه العربية والإسلامية للوقوف صفا واحدا مع إخوانهم في فلسطين ودعمهم بالمال والرجال والسلاح.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

وقفة شعبية غاضبة في البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن

يمانيون/ البيضاء نظمت بمدينة البيضاء اليوم الثلاثاء، وقفة شعبية غاضبة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن.

وندد المشاركون في الوقفة بجريمة اغتيال شهيد الإسلام والإنسانية أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله.

ورددوا الهتافات المناهضة لأعداء الإسلام والمؤكدة على الثبات والصمود اليماني في الدعم والتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، مستنكرين الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعبين الشقيقين.

وأكد المشاركون في الوقفة أن العدو الإسرائيلي لن يحقق شيئا بعمليته الجبانة، باغتيال السيد حسن نصر الله، ولن تكسر الروح الجهادية للمقاومة في لبنان وكل جبهات الإسناد.

وباركوا الضربات العسكرية اليمنية التي استهدفت مواقع وأهداف لكيان العدو الصهيوني في منطقتي يافا وأم الرشراش المحتلتين بخمس طائرات مسيرة من نوع “يافا” و”صماد4″.

وأكد بيان الوقفة الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي.

واشار الى أن استهداف المنشئات الحيوية في الحديدة من قبل العدو الإسرائيلي لن يثني الشعب اليمني عن موقفه في دعم محور المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني .

ودعا أحرار العالم والمنظمات الدولية والإنسانية إلى تحمل المسئولية، وإدانة هذه الجرائم في غزة ولبنان واليمن .

مقالات مشابهة

  • وقفة غاضبة في البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن
  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • وقفة بالحديدة تنديداً بالعدوان الصهيوني وجريمة اغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • إخوان الأردن يدعون للنفير الجمعة دعما لـطوفان الأقصى في ذكراها الأولى
  • وقفة شعبية غاضبة في البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن
  • أبناء مدينة البيضاء ينظمون وقفة غضب تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • "حماس" تدعو إلى أوسع مشاركة في فعاليات ذكرى طوفان الأقصى
  • وقفات احتجاجية في حجة دعما للمقاومة ضد جرائم الكيان الصهيوني
  • رباطة علماء اليمن: ما يقوم به العدو الصهيوني هي محاولات بائسة لاسترداد قوة الردع التي فقدها في معركة طوفان الأقصى
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على اليمن