يستعد الفنان حميد الشاعري ، إلى إحياء حفلًا غنائيًا في أبو ظبى، يوم السبت 4 نوفمبر المقبل، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن سلسلة الحفلات التي يحييها نجوم الفن في مختلفة دول العالم.

وأحيا الكابو حميد الشاعري مؤخرًا، حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، وقدم عددًا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة منها "عيني" و"لون فستانك" و"وين ايامك وين" و"هو انتي"، واختتم حفله بأغنية "جلجلي".

وقدم النجم حميد الشاعري المطربة هلا رشدي خلال حفله بمهرجان العلمين في دورته الأولى، وقدما سويا أغنية "راحل معايا الليل"

وقدم الكابو حميد الشاعري الملحن والمطرب هيثم نبيل على خشبة مسرح حفل مهرجان العلمين، وقال حميد: "أحب أن أقدم ملحن شاطر وموهوب وقدم ألحان كثيرة لمسلسل جعفر العمدة والبرنس وغيره، وهو قام بتلحين أغنية جديدة لي تحمل اسم بالي رايق"، وقدموها سويا، ليرد هيثم قائلا: "مبسوط بالعمل مع الكابو حميد الشاعري أول من قدمني ووزع لي أغنية فراق".

اقرأ أيضاً الكشف عن سبب إتخاذ قرار إنهاء الحرب في اليمن وحقيقة الخلاف بين الرياض وأبوظبي والخطر الأكبر على دول الخليج الاحتفال الحقيقي بالثورة في صنعاء عاجل : الرئيس رشاد العليمي يغادر الرياض و يصل إلى أبو ظبي نهاية الكابوس للهروب من فشله..قيادي حوثي بارز يدعو لبدء جولة حرب جديدة على أبو ظبي طارق صالح يغرد من أبو ظبي ويوجه رسالة لأبناء عدن والجنوب الرئيس ”العليمي ” و ”طارق صالح ” يصلان العاصمة الإماراتية أبو ظبي الإمارات تعلن نجاحها في حفر أكبر بئر للنفط والغاز في العالم مدينة خليجية تسجل ارتفاعا كبيرا في طلبات زواج من نوع جديد منعا لأي تطبيع.. بطلة لبنان للشطرنج ترفض مواجهة لاعب إسرائيلي في مدينة خليجية تصاعد تداعيات ازمة سياسية بعدن.. و”الرئاسي” يطالب ”الرياض وأبو ظبي” الإيفاء بالتزاماتها من هو رئيس دولة الامارات الثالث محمد بن زايد (سيرة ذاتية)

وقال النجم حميد الشاعري إنه سعيد بالتواجد في مدينة العلمين، مضيفا: "أشكر كل العاملين اللى بنوا هذا الصرح العطيم، وأوجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مجهودها الكبير.. ويا رب يوصل صوتنا للعالم كله".

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: حمید الشاعری أبو ظبی

إقرأ أيضاً:

"أمير طه" رئيسًا لقطاع الشئون المالية بالشركة القابضة لمصر للطيران

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، قراراً بتكليف المحاسب أمير طه عبد المقصود للقيام بأعمال رئيس قطاع الشئون المالية بالشركة القابضة لمصرللطيران خلفًا للمحاسب محمد يوسف والذي قدم المهندس يحيى زكريا خالص الشكر له تقديراً لجهوده خلال فترة عمله.

وكان "أمير طه" يشغل منصب رئيس الإدارات العامة للشئون المالية بشركة مصرللطيران للخطوط الجوياً لقطاع الشئون المالية بالشركة القابضة لمصر للطيران.

أصدر المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران قراراً بتكليف المحاسب أمير طه عبد المقصود للقيام بأعمال رئيس قطاع الشئون المالية بالشركة القابضة لمصر للطيران خلفًا للمحاسب محمد يوسف والذي قدم المهندس يحيي زكريا خالص الشكر له تقديراً لجهوده خلال فترة عمله.

وكان "أمير طه" يشغل منصب رئيس الإدارات العامة للشئون المالية بشركة مصرللطيران للخطوط الجوية.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الثقافة تعتمد فعاليات الوزارة بمهرجان العلمين في نسخته الثانية
  • الليلة.. مهرجان موازين يتزين بحفل غنائي لـ مروان خوري
  • مكتبة الإسكندرية تنظم ندوة حول "الأوركسترا السيمفونى"
  • الهجمات الإلكترونية.. سلاح الاحتلال لإسكات الإعلام الحر والمقاوم
  • حاكم عجمان يهنئ أمير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
  • 21 يوليو.. أصالة وأحمد سعد يحييان حفلا غنائيا في الرياض «صورة»
  • تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)
  • "أمير طه" رئيسًا لقطاع الشئون المالية بالشركة القابضة لمصر للطيران
  • توقبف سارقي أجهزة تلفاز من مستشفى 1 نوفمبر بوهران
  • عمرو دياب في حفل غنائي ضخم بالسعودية