شفق نيوز:
2024-10-03@07:10:59 GMT

منتخب شباب العراق يخسر أمام نظيره الإماراتي ودياً

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

منتخب شباب العراق يخسر أمام نظيره الإماراتي ودياً

شفق نيوز/ خسر منتخب الشباب العراقي أمام نظيره الإماراتي بنتيجة 3-1 في مباراة ودية جرت في ملعب دبا الفجيرة بدولة الإمارات.

وانتهى الشوط الاول بتقدم منتخب شباب الإمارات بنتيجة 2-1، وفي الشوط الثاني أضاف الامارات هدفا ثالثاً لتنتهي النتيجة بفوز الإمارات بثلاثية مقابل هدف وحيد للعراق.

وسيلتقي الفريقان في الإمارات بمباراة ودية ثانية في السابع عشر من الشهر الحالي.

وكان منتخب الشباب لكرةِ القدم وصل الخميس الماضي الى الامارات وأجرى أولى وحداته التدريبيّة في ملعبِ دبا الحصن في إمارةِ الفجيرة، التي وصلها عصراً براً قادماً من مطار دبي الدوليّ.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مباراة ودية منتخب شباب العراق

إقرأ أيضاً:

مع تزايد التصعيد في لبنان.. الامارات تعرب عن قلقها

عبرت دولة الإمارات العربية المتحدة عن قلقها البالغ من التطورات التي تجري في لبنان، ومن تداعيات انزلاق هذه الأوضاع الخطيرة وتأثيرها على الاستقرار في المنطقة.

وأكدت وزارة الخارجية الإماراتية في بيان لها موقف دولة الإمارات الثابت تجاه وحدة لبنان وسيادته الوطنية وسلامة أراضيه، وعلى وقوفها ومساندتها للشعب اللبناني الشقيق في مواجهة التحديات، حيث أمر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بتقديم حزمة مساعدات إغاثية عاجلة بقيمة 100 مليون دولار أميركي إلى الأشقاء في لبنان.

ودعت الخارجية في بيانها إلى ضرورة تضافر الجهود الدولية لوقف تصاعد القتال لمنع سفك الدماء، وأن ينعم المدنيون بالحماية الكاملة بموجب القانون الدولي والمعاهدات الدولية.  

مقالات مشابهة

  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • «دوري أبطال آسيا 2»: شباب الأهلي الإماراتي يخسر أمام ناساف الأوزبكي
  • منسق منتدى شباب العالم: الشباب قوة دافعة أمام صناع القرار بقمة المستقبل
  • سلتيك يخسر من بوروسيا دورتموند بنتيجة 7-1 ويكسب احترام العالم
  • فوز عريض لمركز شباب تلا على البلاستيك بخماسية وديا
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • مع تزايد التصعيد في لبنان.. الامارات تعرب عن قلقها
  • الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة»
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • مدرب منتخب الشاطئية يطالب الجبلاية بتوفير مباريات ودية