نجح الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب بوروسيا دورتموند السابق وريال مدريد الإسباني الحالي، تقديم مستويات قوية مع الملكي منذ انتقاله للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

جيماريش يحلم باللعب في برشلونة..تفاصيل بند سري يقربه من البرسا

واستطاع بيلينجهام تسجيل 10 أهداف خلال 10 مباريات مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي.

وكشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن مانشستر سيتي حاول بكل الطرق إقناع بيلينجهام بالعدول عن قراره بالانتقال لريال مدريد والانضمام للسيتي، لكن اللاعب رفض الأمر.

وأوضحت الإضاعة الإسبانية، أن بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، تواصل شخصيًا مع بيلينجهام، من خلال التحدث مع اللاعب تلفونيًا في مكالمة وصلت لـ 3 ساعات من أجل إقناعه باللعب للسيتي.

وأشارت إلى أن جوارديولا قدم إغراءات قوية وكبيرة للاعب الإنجليزي باللعب في البريميرليج والذي يعد أفضل من الدوري الإسباني، بجانب أن مانشستر سيتي أقوى خلال الفترة الحالية من الريال.

وأكدت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن محاولات مدرب مانشستر سيتي باءت بالفشل، بعد تمسك اللاعب بالانتقال لريال مدريد.

وشددت على أن رغبة بيلينجهام الأولى والأخيرة كانت الانتقال لريال مدريد، بالرغم من إغراءات المان سيتي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيلينجهام بوروسيا دورتموند ريال مدريد جود بيلينجهام مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد

قالت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء أن واحد من أبرز اللاعبين المرتبطين بالانضمام لصفوف نادي ريال مدريد الاسباني يبحث بالفعل عن منزل في العاصمة الاسبانية في مؤشر قوي يقربه من الانضمام للملكي.

صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد

وسبق وأن ارتبط اسم الكندي الفونسو ديفيز الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ بالانتقال للريال خلال الصيف الجاري خاصًة أن عقده مع البافاري لم يتبقى فيه سوى عام واحد فقط ويمكنه التوقيع لأي نادي جديد في يناير 2025 ويرفض حتى الآن كافة المحاولات للتجديد.

وقال برنامج الشيرنجيتو الاسباني أن ديفيز بات على وشك التوقيع للريال حيث بدأ بالفعل البحث عن منزل جديد خلال الايام الماضية وينظر إلى أثنين من المناطق وهما لا موراليخا أو لا فينكا".

واختتم البرنامج: “ بدأ فلورينتينو بيريز بالفعل في عملية بيع فران جارسيا الظهير الأيسر للريال خلال الصيف الجاري فيما يبقى الشك قائمًا حول موقف الفرنسي ميندي الذي ينتهي عقده الموسم القادم ويتمسك انشيلوتي ببقائه”.

يُذكر أن ديفيز سيكون صفقة مجانية خلال الصيف القادم لكن الريال يسعى للتوقيع معه الآن وسط حاجة البايرن لجني المال من وراء عملية بيعه وسيعرض الريال مبلغ 50 مليون يورو أو اقل".

مقالات مشابهة

  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • بيلينجهام يستلهم من شخصية ريال مدريد في تأهل إنجلترا الدرامي بيورو 2024