رفع لاعبي فريقي الدحيل والغرافة لافتات دعم لفلسطين، قبل المواجهة الجارية بين الفريقين على ملغب ستاد سحيم بن حمد، في لقاء يدخل ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس أوريدو القطري.

شاهد لافتات دعم لاعبي الغرافة والدحيل لـ فلسطين

ورفع اللاعبين لافته مكتوب عليها "فلسطين دائمًا وأبدأ في قلوبنا"، في إطار الرفض لما يحدث من الكيان الصهيوني في الأراضي العربية المتحلة.

ونشرت قناة الكأس القطرية فيديو من خلال حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "فلسطين دائما وأبدا في قلوبنا.. لافتة مساندة ودعم للشعب الفلسطيني حملها لاعبو الغرافة و الدحيل  قبل مباراة الفريقين في بطولة كأس أريدُ".

وعلق حساب نادي الغرافة أيضًا، وكتب: “فلسطين دائمًا في قلوبنا”.

فلسطين دائما وأبدا في قلوبنا.. لافتة مساندة ودعم للشعب الفلسطيني حملها لاعبو #الغرافة و #الدحيل قبل مباراة الفريقين في بطولة #كأس_أريدُ#قنوات_الكاس pic.twitter.com/9MvMhE68mk

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) October 14, 2023

يحتل فريق الدحيل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية بمنافسات كأس أوريدو القطري بثلاثة نقاط، خلف نادي المرخية المتصدر بـ 4 نقاط، بينما يمتلك فريق الغرافة نقطة واحدة فقط في المركز الرابع من الترتيب، عقب التعادل في المواجهة الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدحيل الدحيل والغرافة فی قلوبنا

إقرأ أيضاً:

شباب مصر يرفعون راية الرياضة الجامعية على المستوى الدولي

 

في إطار الرؤية الإستراتيجية للاتحاد الرياضي المصري للجامعات لتمكين الشباب محليا ودوليا قام الدكتور مصطفي بيومي مساعد وزير التعليم العالي للحياة الطلابية والتنمية المستدامة ونائب رئيس الإتحاد بقيادة ورشة عمل لمجموعة من الطلاب المرشحين لتمثيل مصر ببرنامج سفراء الإتحاد الدولي للرياضة الجامعية، وهو برنامج تنافسي وفريد من نوعه يتيح للطلاب الموهوبين من جميع أنحاء العالم فرصة التدريب لمدة عام كامل والتفاعل مع شباب العالم من مختلف الثقافات وإعداد وقيادة خطة تنفيذية لتعزيز الرياضة الجامعية على المستويات المحلية والدولية.

حيث مر الطلاب المرشحين للمشاركة بالبرنامج بمجموعة من مراحل الإعداد والتقييم الدوري على مدى الشهرين الماضيين للوصول إلى أفضل العناصر لتمثيل الرياضة الجامعية المصرية على المستوى الدولي، وتم التواصل مع الإتحاد الدولي لزيادة عدد الطلاب المصريين المشاركين في الدورة التمهيدية للبرنامج إلى 4 طالبات و4 طلاب وهي المرة الأولي التي يشارك فيها هذا العدد من مصر على مدى السنوات العشر الماضية. ثم تلا ذلك مجموعة من المقابلات الفردية ومراحل التقييم التي ستنتهي في أغسطس القادم تمهيدا لإعلان عدد 3 سفراء مصريين بعد التفاوض مع الإتحاد الدولي لزيادة عدد سفراء الرياضة المصريين بالبرنامج وهو ما يعكس الوزن النسبي لمصر كدولة رائدة على مستوى العالم في الرياضة الجامعية.

وجاءت ورشة عمل اليوم لمناقشة آليات تعزيز الرياضة الجامعية بمصر والعالم وربطها بأهداف التنمية المستدامة مع مناقشة أهم التحديات المحلية والإقليمية بنطاق دول الوطن العربي وضرورة الاهتمام بزيادة فرص مشاركة المرأة في الأنشطة الرياضية ورفع معدلات النشاط البدني للجنسين. وقد أظهر الطلاب والطالبات فهما متميزا لعناصر الرياضة الجامعية والأهداف التي يمكن أن يعملوا على تحقيقها كسفراء مثل الترويج لدعم تنظيم الفعاليات الرياضية المحلية والدولية ونشر القيم النبيلة للرياضة الجامعية لإزالة الحواجز بين الثقافات والشعوب وجمع شباب العالم على مبادئ الاحترام المتبادل واستخدام الرياضة كوسيلة لتحقيق السلام والتنمية المستدامة للجميع.
 

مقالات مشابهة

  • أردوغان يواسي لاعبي المنتخب التركي بعد هزيمته أمام هولندا (شاهد)
  • صورة الراحل أحمد رفعت تزين قمصان لاعبي المصري والبلدية
  • أردوغان يواسي لاعبي تركيا في غرفة الملابس بعد الهزيمة من هولندا .. فيديو
  • تشالهان أوغلو يشكر لاعبي تركيا عقب الخروج من اليورو
  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا اليوم بث مباشر في بطولة يورو بدون تقطيع
  • اليقين بالنصر.. لافتات عاشوراء ترتفع فوق منازل دمرها القصف الإسرائيلي بلبنان (صور)
  • تنافس لاعبي ثلاثة أندية في بطولة تنشيطية بالكيك بوكسينغ بالسويداء
  • شباب مصر يرفعون راية الرياضة الجامعية على المستوى الدولي
  • وداع مؤثر بين لاعبي ريال مدريد بمنتخب أسبانيا وتوني كروس .. صور