موقع 24:
2024-09-16@13:50:22 GMT

بند خاص يتيح لبرشلونة التعاقد مع غيماريتش

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

بند خاص يتيح لبرشلونة التعاقد مع غيماريتش

كشفت صحيفة أونز مونديال الفرنسية أن نادي برشلونة يتوفر على بند خاص للتعاقد مع الدولي البرازيلي برونو غيماريتش من نيوكاسل يونايتد.

وقالت الصحيفة: "البلوغرانا يقدرون بشكل خاص برونو غيمارايش، الذي يربطه بنيوكاسل بند خاص يسمج للبارسا بتأمين خدماته مقابل مبلغ يتراوح بين 65 و70 مليون يورو".

⚽️ Le Barça posséderait une clause spéciale pour s'attacher les services d'une star brésilienne de Premier League passée par les rangs de la Ligue 1.

⬇️ https://t.co/3prbO7h2e3

— Onze Mondial (@OnzeMondial) October 14, 2023

 وكان برشلونة قد تمكن من تعزيز صفوفه، إذ تعاقد مع كوكبة من اللاعبين مقابل 3.4 مليون يورو، حيث ضم إيلكاي غوندونغان، وإنيجو مارتينيز، وجواو فيليكس، وجواو كانسيلو، وكذلك أوريول روميو.

وتداولت وسائل إعلام مجموعة من الأسماء التي يرغب بطل الدوري الإسباني التعاقد معها خلال "الميركاتو" القادم، أبرزها برناردو سيلفا من مانشستر سيتي، جوشوا كيميتش من بايرن ميونيخ. لكن صحيفة ديلي سبورت كشفت عن خوض برشلونة مساراً جديداً يتعلق بلاعب خط وسط نيوكاسل برونو غيمارايش، الذي يتوفر على بند خاص في عقده مع فريقه السابق أولمبيك ليون الفرنسي.

وقالت الصحيفة إن هذا البند يتيح لإدارة البلوغرانا التعاقد مع البرازيلي برونو غيماريتش مقابل 65 أو 70 مليون يورو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة برشلونة نيوكاسل يونايتد

إقرأ أيضاً:

«سعر الجرام الواحد 10 آلاف يورو».. أغلى 3 أنواع عسل في العالم

العسل من الأطعمة المفضلة لدى كثيرين في مختلف دول العالم، ويستخدمه البعض في الوجبات المختلفة نظرا لمذاقه اللذيذ، وللعسل فوائد كثيرة كونه غني بالفيتامينات التي تعزز صحة الجسم، ونستعرض في هذا التقرير أغلى أنواع العسل في العالم.

أغلى أنواع العسل في العالم 

هناك أنواعا عدّة من العسل تأتي في قائمة الأغلى بالعالم، ومنها عسل «إلفيش»، أغلى أنواع العسل، ويصل سعر الكيلوجرام الواحد 10 آلاف يورو، إذ يتم إنتاجه في منطقة البحر المتوسط على ارتفاع 2500 متر فوق مستوى سطح البحر.

ويتميز بنكهته الفريدة ويُعرف بأنه «أنقى عسل في العالم»، ويتم استخراجه مرة واحدة في السنة لذلك يباع بسعر باهظ، كونه غني بالعديد من العناصر الغذائية مثل مضادات الأكسدة والمغنيسيوم والبوتاسيوم، بحسب ما ذكره موقع timesofindia.

العسل الأحمر 

عسل  السدر اليمني أو العسل الأحمر، يعد من أغلى أنواع العسل في العالم، ويتميز بلونه الأحمر، وينتشر في اليمن، وثمنه باهظ، حيث يصل سعر الكيلو جرام الواحد إلى حوالي 180 دولار، ويعرف بطعمه القوي ورائحته النفاذة.

يتم إنتاج هذا العسل بفضل التنوع الحيوي لجزيرة سوقطرة في اليمن التي تحتوي على أنواعا مختلفة من أشجار العنبر والتين البري والعناب وهذه الأشجار يتغذى عليها النحل السقطري.

عسل المانوكا

من ضمن أغلى أنواع العسل في العالم «المانوكا»، حيث يتميز هذا العسل بلون كريمي بني داكن، ونكهة قوية، فهو يعالج التهاب الحلق، لقدرته في القضاء على البكتيريا الضارة، ويؤدي إلى تهدئة الالتهاب، كما يقلل من آثار حب الشباب وسوء التغذية.

مقالات مشابهة

  • في إيطاليا..عرض الفيلا المفضلة للملكة فيكتوريا للبيع مقابل 55 مليون دولار
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • إدانة زوجين مغربيين بفرنسا مارسا الإضطهاد على مهاجرين جلبوهم من المغرب مقابل 15 مليون
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • المدير الرياضي لبرشلونة يكشف مصير أنسو فاتي مع الفريق
  • مناقشة الخبر .. “علماء يبتكرون جهازاً يتيح لمس الأحباب عن بُعد.”
  • «سعر الجرام الواحد 10 آلاف يورو».. أغلى 3 أنواع عسل في العالم
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي
  • قريباً.. دي يونغ يعود الى التدريبات الجماعية لبرشلونة
  • مدير فيورنتينا يكشف سبب فشل ضم نجم برشلونة