الثورة نت../

قام فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بزيارة إلى محافظة البيضاء، افتتح خلالها 208 مشاريع خدمية وتنموية ومبادرات مجتمعية بتكلفة 10 مليارات و74 مليوناً و268 ألف ريال.

حيث افتتح فخامة الرئيس ومعه نائب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال – وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ومحافظ البيضاء عبدالله إدريس ورئيس هيئة الأركان اللواء محمد عبدالكريم الغماري، 35 مشروعاً محلياً ومركزياً في مجالات الطرق والتعليم والصحة والمياه والإصحاح البيئي والزراعة والبناء المؤسسي، بتكلفة اثنين مليار و224 مليوناً و361 ألف ريال.

كما تم افتتاح 69 مشروعاً للمبادرات المجتمعية، بمساهمة السلطة المحلية في المحافظة بتكلفة اثنين مليار و499 مليوناً و907 آلاف ريال، و104 مشاريع خدمية وتنموية في مجالات الطرق والتعليم والصحة والمياه والإصحاح البيئي والزراعة والبناء المؤسسي بتكلفة تسعة ملايين و425 ألف دولار.

وعبر فخامة الرئيس عن سعادته بزيارة محافظة البيضاء وافتتاح عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بالتزامن مع احتفال الشعب اليمني بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر وذكرى المولد النبوي الشريف 1445هـ.

وأكد اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمحافظة البيضاء وإعطائها أولوية في تنفيذ المشاريع التي تخدم التنمية المحلية وتسهم في تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

وأشاد الرئيس المشاط، بمواقف أبناء البيضاء وصمودهم واستبسالهم وتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأدواته من العملاء والخونة ومشاركتهم إلى جانب الجيش في دحر القوات التكفيرية من مناطق ومديريات المحافظة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

“المياه الوطنية” تُنهي تنفيذ شبكات مياه بالرين بأكثر من 11 مليون ريال

الرياض : البلاد

انتهت شركة المياه الوطنية من تنفيذ مشروع شبكات المياه بمحافظة الرين الواقعة غرب منطقة الرياض، وذلك ضمن جهودها المستمرة لتنفيذ خططها الإستراتيجية لتهيئة البنى التحتية في كلٍ من قطاعي المياه والخدمات البيئية، وبُكلفة إجمالية تجاوزت (11) مليون ريال.

وبيّنت أن المشروع تضمّن تنفيذ شبكات مياه بأقطار مختلفة بأطوال إجمالية تجاوزت (78) كيلو مترًا طوليًا، بالإضافة إلى تنفيذ خزان بسعة (2,000) متر مكعب؛ وذلك لخدمة المستفيدين في عددٍ من أحياء المحافظة شملت أحياء: الملك فيصل، ونجد، والصفا، والقادسية، واليمامة، والرين القديم، واليرموك، وفيضة آل محمد، وبينة، والزبارة، والهفوف، والرجع، والريعانية، والحنو.

وبينت الشركة أن المشروع يأتي ضمن جهودها الهادفة إلى رفع الكفاءة التشغيلية، وتعزيز منظومة توزيع المياه، وتحقيق الأمن المائي، وتقديم خدمات مياه مستدامة في جميع مدن المملكة ومحافظاتها، وذلك وفق الخطط الزمنية المعتمدة، مُشدّدَةً في الوقت ذاته مراعاتها أعلى معايير الجودة في تنفيذ مشاريعها بما يحقق الأهداف المرجوّةِ منها.

ودعت المياه الوطنية عملاءها في (14) حيًا بمحافظة الرين إلى طلب الخدمة عبر قنواتها الرسمية، سواءً من خلال تطبيقها الإلكتروني على الهواتف الذكية، أو فرعها الإلكتروني (e.nwc.com.sa).

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفتتح المركز الطبي بمقر القلعة البيضاء
  • محافظ سوهاج يفتتح مشروعات خدمية بطهطا
  • بتداولات بلغت 7 مليارات ريال.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا 144.58 نقطة
  • وزير الصحة: إنشاء المدن الطبية المتكاملة بتكلفة 10 مليارات جنيه
  • خالد عبد الغفار: إنشاء مجمعا للصحة النفسية بالعلمين الجديدة بتكلفة 6 مليارات جنيه
  • “المياه الوطنية” تُنهي تنفيذ شبكات مياه بالرين بأكثر من 11 مليون ريال
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الرئيس الجزائري
  • وزير الصحة: إضافة 8 ملايين مواطن للتأمين الصحي الشامل بتكلفة 10 مليارات جنيه
  • المياه الوطنية انتهت من تنفيذ شبكات مياه بالرين بأكثر من 11 مليون ريال
  • مليونا ريال مبيعات مهرجان رمان الباحة