عقد اللواء طارق عجيز الأمين العام للحزب بالشرقية ، اجتماعا مع قيادات وكوادر أمانة الحزب بفاقوس، بحضور الدكتور حمزة الشرقاوي الأمين العام المساعد للحزب، والدكتور كيلاني عبدالرحمن رئيس لجنة المواطنة بالحزب وأمين فاقوس، وعدد من قيادات وكوادر الحزب، وعدد من الشباب والفتيات.

قال اللواء طارق عجيز الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالشرقية، خلال الاجتماع، أن نشر الوعي السياسي من أهم متطلبات الفترة الحالية والتي تشهد حالة من الحراك السياسي، وصراع القوي علي المستوي العالمي، فضلاً عن إستعداد الدولة المصرية لاستحقاق الإنتخابات الرئاسية، وسبق أن أعلن حزب مصر الحديثة عن دعمه الكامل لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة جديدة، لتحقيق المزيد من الإنجازات وجني ثمار المشروعات التنموية الضخمة، التي نفذتها الدولة المصرية، في السنوات الماضية.

توعية وتثقيف المواطنين سياسيا

وأوضح اللواء طارق عجيز، أن حزب مصر الحديثة بالشرقية، يحرص دائما على توعية وتثقيف المواطنين سياسياً ،وإبراز الأفكار التي تثري الروح الوطنية لديهم، وتعلي من قيمة الوطن، والتصدي بوعي لكل الأفكار الهدامة، وإفشال كل مخططاتها، للنيل من هذا الوطن، ولكي يكون لدى المواطنين حائط صد لحرب الشائعات، التي تطلقها كيانات ودول معادية للدولة المصرية، التي وضعت كلتا قدميها علي طريق التنمية والإزدهار ،من خلال مشروعات تنموية عملاقة ،قادت الإقتصاد المصري إلى التعافي، بعد سنوات من التراجع، حتي قدوم فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيساً لجمهورية مصر العربية، وإتخاذه للعديد من القرارات الشجاعة للإرتقاء بالوطن ، مما يفرض علي جموع الشعب المصري، أن تقف خلف فخامة الرئيس، في الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشار الدكتور حمزة الشرقاوي الأمين العام المساعد للحزب إلى أن مصر تواجه حملات شرسة من الداخل والخارج وهذه الحملات يجب أن يتم مواجهتها بالوعي الجماهيرى ، وحزب مصر الحديثة بالشرقية يسعى بقياداته وكوادره وأعضائه إلى توضيح الحقائق ومواجهة تلك الحملات بكل ما أوتينا من قوة ، مؤكداً إن الإنتخابات الرئاسية ستكون نموذجاً للممارسة الديمقراطية، وستعكس أمام العالم صورة الشعب المصري الذي يدرك دقة المرحلة الراهنة ومتطلباتها في ظل ما يشهده الإقليم والعالم من أزمات وتحديات متصاعدة، تتطلب توحيد الجبهة الداخلية، والعمل بكل جدية من أجل تخطيها دون أن تؤثر على أمن وإستقرار هذا الوطن.

وأكد الدكتور كيلاني عبدالرحمن رئيس لجنة المواطنة بالحزب وأمين فاقوس ، أن الدولة المصرية تواجه عدداً من التحديات الكبيرة التى تقتضى إلتفافاً من كافة المواطنين خلف القيادة السياسية، مشيراً إلى أنه بالإصطفاف نستطيع تجاوز التحديات، وكلنا أمل فى أن مصر بقيادتها السياسية تستطيع تجاوزها مع وجود وعى جماهيرى بخطورة المرحلة الحالية التى يعانى فيها العالم أزمات عدة أثرت قطعاً على الشأن المحلى المصرى.

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش والحوار الجاد مع الحضور والإجابة على استفساراتهم.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية حزب مصر الحديثة انتخابات السيسي الأمین العام

إقرأ أيضاً:

افتتاح منفذ دائم لإصدارات الأزهر العلمية بالمنوفية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح مجمع البحوث الإسلامية اليوم الإثنين المنفذ الدائم لإصدارات الأزهر الشريف بمنطقة المنوفية الأزهرية، في إطار خطة المجمع لافتتاح منافذ دائمة لإصدارات ومطبوعات الأزهر الشريف في جميع محافظات الجمهورية.
حضر فعاليات الافتتاح فضيلة وكيل الأزهر أ.د. محمد الضويني، واللواء وليد البيلي سكرتير عام محافظة المنوفية، والشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، ود. حسن خليل الأمين المساعد للثقافة الإسلامية، ود. محمود الهواري الأمين المساعد للدعوة والإعلام الديني، ود. إلهام شاهين مساعد الأمين العام لشؤون الواعظات، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقيادات المنطقة الأزهرية بمحافظة المنوفية.
وقال وكيل الأزهر د. محمد الضويني إن افتتاح هذه المنافذ يأتي في إطار اهتمام المجمع برسالة الأزهر العلمية والتوعوية؛ وتنفيذًا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب- شيخ الأزهر ببذل الكثير من الجهود للحفاظ على وعي المجتمع المصري، من خلال دعوته للقراءة والاطلاع والفهم المنضبط لكل القضايا المتعلقة بشئون حياتهم، وبما يحفظ عليهم فكرهم من كل محاولات الاختراق أو النيل منه.
أضاف وكيل الأزهر أن الإصدارات العلمية لقطاعات الأزهر الشريف تجمع بين الأصالة والمعاصرة، وتستعرض حلولًا واقعية لكثير من القضايا المجتمعية الشائكة، كما تفند العديد من الشبهات الفكرية المثارة وترد عليها بمنهجية علمية واضحة؛ حيث تشمل التخصصات العلمية المختلفة في الفكر والعقيدة والتفسير والحديث واللغة، كما تعالج قضايا مجتمعية تلامس واقع الناس، وتواجه تحديات المرحلة الراهنة.
فيما أوضح الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. نظير عياد أن الأزهر الشريف حريص على التواجد الفعال، وتقديم الدعم الثقافي والمعرفي لمختلف الفئات العمرية والفكرية المختلفة، حتى يكون الجميع على وعي بالقضايا والمستجدات التي تدور حولهم، خاصة في ظل الظروف الفكرية التي يمر بها العالم أجمع.
وأشار الأمين العام إلى أن هذا الفرع يعتبر الثالث بعد افتتاح فرعي الجامع الأزهر ومدينة البعوث الإسلامية، ويقدم مجموعة قيمة من الإصدارات العلمية التي تعالج الكثير من القضايا النوعية والفكرية محل اهتمام الفئات الجماهيرية المتنوعة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإنتاج الحربي: الرئيس السيسي وجه بتوطين تكنولوجيا التصنيع الحديثة
  • وزير الداخلية يستقبل وكيل الأمين العام لعمليات السلام بمنظمة الأمم المتحدة
  • وزير الداخلية يستقبل وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام
  • وزير الداخلية يستقبل الأمين العام لعمليات السلام بالأمم المتحدة
  • وزير الداخلية يستقبل وكيل الأمين العام لعمليات السلام بمنظمة الأمم المُتحدة
  • خدمة المواطنين بالشرقية يرد على 812 شكوى وطلب للمواطنين خلال يونيو الماضي
  • حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء محافظات القاهرة والمنوفية والدقهلية
  • حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء المحافظات
  • افتتاح منفذ دائم لإصدارات الأزهر العلمية بالمنوفية
  • تعزيز الشراكة الخليجية مع “التعاون الإسلامي”