في مباراة أخرى، تمكن فريق غولدن ستيت ووريورز من الفوز على لوس أنجليس ليكرز للمرة الثانية خلال الموسم التحضيري

قاد النجم الفرنسي الصاعد فيكتور ويمبانياما فريقه سان أنطونيو سبيرز إلى تحقيق انتصاره الأول في الموسم التحضيري للدوري الأمريكي لكرة السلة بالفوز على ميامي هيت بنتيجة 120-104.

اقرأ أيضاً : رونالدو يتصدر قائمة الرواتب الفلكية متفوقًا على ميسي، وصلاح يحتل مرتبة متأخرة

ونجح ويمبانياما في تحقيق أداء رائع، حيث سجل 23 نقطة وقدم 4 متابعات و4 تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى ثلاث تصديات دفاعية لصالح سبيرز.

وكانت المباراة متكافئة في أرباعها الثلاثة الأولى، ولكن في الربع الأخير، تمكن سان أنطونيو من زيادة هجومه وتفوق بفارق 14 نقطة، مما ساهم في تحقيق الفوز بعد الخسارة في مباراتهم التحضيرية الأولى أمام أوكلاهوما.

وفي مباراة أخرى، تمكن فريق غولدن ستيت ووريورز من الفوز على لوس أنجليس ليكرز للمرة الثانية خلال الموسم التحضيري، حيث انتهت المباراة بنتيجة 129-125.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كرة السلة كرة السلة الامريكي

إقرأ أيضاً:

تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة

أنقذ الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه إنتر ميامي، من الخسارة، بعد أن سجّل له هدف التعادل امام ضيفه تشارلوت أف سي 1-1 ضمن الدوري الأمريكي.

تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة

ورغم اكتفائه بالتعادل للمرة الثالثة تواليا، الا أنّ ميامي سبق أن ضمن تأهله إلى الأدوار النهائية، كما ضمن صدارة المنطقة الشرقية.

خطة "فيفا" للقضاء على الفقر بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا

وانتزع تشارلوت الذي يشرف عليه مدرب أستون فيلا السابق دين سميث، التقدم عن طريق البولندي كارول سفيدرسكي (57) قبل أن يدرك ميسي التعادل من تسديدة بيسراه من خارج المنطقة، في الزاوية البعيدة، محرزا هدفه الـ 15 في 15 مباراة هذا الموسم (67).

ويملك ميامي في رصيده 65 نقطة قبل 3 مباريات من نهاية الموسم المنتظم، متفوقا على كولومبوس كرو حامل اللقب (57) وسينسيناتي (56) في المنطقة الشرقية.

وقال المدرب الأرجنتيني جيراردو "تاتا" مارتينو بعد اللقاء "كنا فريق اعتاد الخسارة خلال الاعوام الماضية، والآن، لدينا فريق معتاد على الفوز، وهذا ما يرفع من التوقعات".

وأضاف "لقد عملنا بجهد كبير لتغيير هذه النظرية عن الفريق، ولقد قمنا بذلك من خلال استخدام تشكيلات عدّة مختلفة بسبب الإصابات والاستحقاقات الدولية".

وأردف "نعم، نحن محبطون من 3 تعادلات على التوالي...لكنها لا تعني بأننا لم نملك الفرص للفوز".

وضمنت فرق سياتل ساوندرز، هيوستن دينامو، نيويورك ريد بولز، نيويورك سيتي، لوس أنجليس أف سي وأورلاندو سيتي، فضلا عن إنتر ميامي، تأهلها إلى الأدوار النهائية.
 

مقالات مشابهة

  • ليفركوزن وبايرن ميونيخ.. «حالة رضا»
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • صلاح يقود ليفربول لتخطي وولفرهامبتون في الـبريميرليغ
  • ليفربول وولفرهامبتون.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع
  • بثنائية نظيفة.. رونالدو يقود النصر للانتصار على الوحدة
  • توقعات عبير فؤاد عن مباراة الأهلي والزمالك.. من يحسم الفوز بكأس السوبر؟