أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة لفريق الزمالك على تقديم النادي بتظلم للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية، من أجل إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها محمد عواد حارس الفارسالأبيض في مباراة البنك الأهلي الأخير ببطولة الدوري.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»: بأن طلب الزمالك بإلغاء اطرد عواد يأتي بعد إجماع خبراء التحكيم والتحليل على أن الحارس لم يكن يستحق الطرد في مواجهة البنك الأهلي.

وواصل مدير الكرة بنادي الزمالك حديثه: ليس من الخطأ أن يقوم اتحاد الكرة والرابطة بتصحيح أخطاء الحكام، خصوصًا بعد تعرض محمد عواد للظلم في المباراة السابقة.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية للفريق لمدة يومين، على أن تستأنف مرة أخرى صباح الإثنين المقبل استعدادا لمواجهة سموحة بالدوري يوم السبت المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح محمد عواد عواد محمد معروف محمد عواد حارس الزمالك طرد عواد طرد محمد عواد محمد عواد اليوم حارس الزمالك محمد عواد

إقرأ أيضاً:

عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، الجمعة الماضي بالمملكة العربية السعودية.

إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي


وتحدث عبد الواحد السيد في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "كان لا يوجد لدينا نية الانسحاب نهائيًا، نحن كنا نريد أن نهدئ اللاعبين ولا يخرجوا عن تركيزهم من المباراة، مستحيل قصة الانسحاب، نحن يحق لنا ربع ساعة نوقف الملعب، شعرنا أن اللاعيبن من الممكن أن يخرجوا عن تركيزهم، ما حدث كان لمجرد التهدئة فقط، لأن إذا استمرت عصبية اللاعبين في المباراة، كان النادي الأهلي سيسيطر على اللقاء".
وتابع: "عمر جابر من العام الماضي أفضل لاعب في مصر، زيزو له كل الأحترام ولاعب هائل ولكن عمر جابر لا يقل عن زيزو، وهذه علامة استفهام كبيرة جدًا أنه لا ينضم للمنتخب".
وأكمل حارس الزمالك السابق تصريحاته: "ناصر منسي قبل أسبوع كان ممكن لا يتواجد في الزمالك، ولم يكن في الحسبان أن يسافر معنا لمباراة السوبر ولكن جوميز أصر أن يسافر معنا، وعندما أشركه في اللقاء الناس كانت لن ترحمه، ناصر مستمر مع الزمالك وهو يستحق ذلك"
وأردف: "لاعبو الزمالك قاموا بعمل لائحة بينهم، الذي يتأخر عن التدريب يدفع 5 آلاف جنية فوراً".

مقالات مشابهة

  • أهداف فوز الأهلي على الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • تشكيل سيدات الأهلي أمام الزمالك بدوري الكرة النسائية
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • محمد عواد: رغبتي حسمت التجديد مع الزمالك
  • عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي