RT Arabic:
2024-07-07@05:10:21 GMT

مظاهرات ضخمة في لندن تضامنا مع الفلسطينيين (فيديوهات)

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

مظاهرات ضخمة في لندن تضامنا مع الفلسطينيين (فيديوهات)

تظاهر آلاف الأشخاص السبت في وسط لندن في تحرك مؤيد للفلسطينيين وذلك بعدما حذرت الشرطة من أن إبداء أي شخص تأييدا لحركة "حماس" سيعرضه للتوقيف.

وبدأ المشاركون الذين تجمعوا بالقرب من مقر هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) خلال الصباح، مسيرة في العاصمة البريطانية قبل تظاهرة عصرا بالقرب من البرلمان ومقر إقامة رئيس الوزراء ريشي سوناك في داونينغ ستريت.

????????????????????????‼️???? Massive pro Palestine protests in London.#StopGazaNakaba#Gaza_under_attack#غزة_الآن#Gazagenocide#FreeGaza#TheRealImage#IsraeliWarCrimes#IsrealPalestineconflict#hamas#israel#Gazapic.twitter.com/3P2URGOSNj

— عساف (@Sa91af) October 14, 2023

ورفع البعض أعلاما فلسطينية ولافتات كتبت عليها شعارات بينها "الحرية لفلسطين" و"أوقفوا المجزرة" و"العقوبات لإسرائيل" في حين شقت المسيرة طريقها نحو نقطة الوصول حيث من المقرر إلقاء عدد من الخطابات.

London, UK???????? Massive protest in support for Palestine.????????pic.twitter.com/fTERLKYgvS

— Dr. Anastasia Maria Loupis (@DrLoupis) October 14, 2023

وقال اسماعيل باتيل، رئيس حملة "أصدقاء الأقصى" في تصريح لوكالة "فرانس برس" خلال التظاهرة: "أعتقد أن كل الناس العادلين في العالم، وليس فقط في بريطانيا، يجب أن يقفوا ويطالبوا بوضع حد لهذا الجنون"، مضيفا "وإلا فقد نشهد في الأيام القليلة المقبلة كارثة تتكشف".

وتأتي التظاهرة فيما تصعّد إسرائيل حربها، وتقصف قطاع غزة بلا هوادة وتحشد عشرات الآلاف من الجنود تمهيدا لهجوم بري متوقع على القطاع.

المصدر: "أ ف ب"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: طوفان الأقصى لندن

إقرأ أيضاً:

فيلم Bad boys Ride or die يحصد إيرادات ضخمة في السينما المصرية

حصد فيلم Bad boys Ride or die ، بطولة ويل سميث، إيرادات ضخمة في آخر أسبوع عرض بالسينما المصرية وبلغت 2 مليون و37 ألفًا و339 جنيهًا ليكون الإجمالي 16 مليون و779 ألفًا و967 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض المصري.

 

يعد فيلم Bad boys Ride or die أول فيلم كبير يظهر فيه ويل سميث على الشاشة الكبيرة منذ واقعة صفعة كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022.

 

فيلم Bad Boys 4

تدور أحداث Bad Boys: Ride or Die حول عودة 2 من ضباط شرطة ميامي إلى العمل رغم التقاعد بعد تورط قائدهم الساق في قضية فساد ويحاولات مساعدته لتبرئة اسمه.

 

فيلم Bad boys Ride or die الذي عرض في عدد من الاحتفالات الخاصة خلال الأيام الماضية بلغت تكلفة إنتاجه حوالي 100 مليون دولار.

 

يخرج الجزء الرابع من Bad Boys كل من عادل العربي، وبلال فلاح، بعدما أخرجا Bad Boys for Life عام 2020، وكان بمثابة لم شمل لكل من ويل سميث ومارتن لورانس بعد 25 عاما من نجاح فيلمهما الأيقوني Bad Boys الذي حقق 426  مليون دولار عالميا.

 

تدور أحداث سلسلة Bad Boys حول ماركوس بورنيت الذى أصبح مفتش شرطة ومايك لورى فى أزمة منتصف العمر، ويجتمع الثنائى مرة أخرى عندما تسنح لهم الفرصة، حيث يقوم مرتزق ألبانى، قتلوه شقيقه من قبل، بعرض مكافأة كبيرة فى حالة قيامهم بـ مهمة محددة.

 

 

ويل سميث .. معلومات عن بطل الفيلم 

ولد في أسرة أفروأمريكية بولاية فيلادلفيا عام 1967 ، حيث كان الابن الثاني من أربعة أبناء .  

بدأ مسيرته مطرباً لـ"الهيب هوب" خلال الثمانينيات ، وهو منحه الفرصة في الظهور بالتلفزيون الأمريكي من خلال أحد البرامج ، ليلفت أنظار أحد المنتجين ويعطيه دوراً رئيسياً في فيلم "صنع في أمريكا" عام 1993 . 

 

 نال سميث شهرته الحقيقية حين شارك مارتن لورانس بطولة فيلمهم الشهير "الأولاد السيئون - Bad Boys" الذي يعتبر من أشهر أفلام الحركة خلال التسعينات ، وسرعان ما أصبح سميث بعده نجماً يشار إليه ، نظراً للإيرادات الضخمة التي حققها الفيلم على مستوى العالم .  

 

ولم يكن "بادبويز" استثناءً ، حيث أتبعه سميث بفيلمين حققا نجاحاً أكبر وإيرادات وصلت لمئات الملايين ، وهما فيلمين خيال علمي في قالب كوميدي ، يحملان نفس الفكرة عن غزو كائنات فضائية للأرض ، ولكن بمعالجتين مختلفتين ، الأول هو "يوم الاستقلال - Independence Day" عام 96 ، والثاني "رجال في ملابس سوداء - Men in Black" عام 97 مع تومي لي جونز .  

 

واستمر ويل سميث بعدها في تقديم أفلامه الناجحة والتي جعلته واحد من أشهر وأنجح الممثلين السود في تاريخ السينما .

 

 رشح لجائزة الأوسكار مرتين ، الأولى عن فيلم "علي - Ali" عام 2001 مع المخرج مايكل مان ، والثانية عن الفيلم الإنساني "The Pursuit of Happyness " عام 2006 . 

 

عمل في (Suicide Squad) و(Aladdin) و(Bad Boys for Life).

مقالات مشابهة

  • لندن.. متظاهرون يطالبون الحكومة الجديدة بوقف بيع السلاح لـ"إسرائيل"
  • الشرطة البريطانية تعتقل 5 متظاهرين مؤيدين لفلسطين.. وسط مظاهرات حاشدة (شاهد)
  • لندن: تظاهرات تطالب الحكومة الجديدة بوقف بيع السلاح للكيان
  • رئيس وزراء بريطانيا: الدفاع عن الوطن ومساندة «الناتو» على رأس الأولويات
  • مظاهرات حاشدة بعدد من المدن اليمنية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • من أشهر عباراته: “كلما غادر أحدنا المنزل يستبدله أبي بحمار”.. من هو رئيس وزراء بريطانيا القادم؟
  • زعيم حزب الإصلاح البريطاني اليميني يفوز بمقعد في البرلمان مع تحقيق حزبه مكاسب ضخمة
  • كولر يرفض عروض خليجية ضخمة للرحيل عن الأهلي
  • فيلم Bad boys Ride or die يحصد إيرادات ضخمة في السينما المصرية
  • استقالة أول سيناتورة مسلمة في أستراليا من الحزب الحاكم تضامنا مع الفلسطينيين