الأسبوع:
2024-10-02@02:05:44 GMT

محمد ثروت: «الحب كله» أغنية اتعملت لربنا

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

محمد ثروت: «الحب كله» أغنية اتعملت لربنا

تصدر اسم الفنان محمد ثروت، محرك البحث جوجل، بعد تصريحاته خلال استضافته في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

وخلال الحلقة، كشف الفنان محمد ثروت عن مفاجأة خاصة بأغنية الحب كله لـ كوكب الشرق أم كلثوم.

الفنان محمد ثروتتصريحات محمد ثروت

وقال محمد ثروت، إن «أغنية الحب كله لـ كوكب الشرق أم كلثوم كتبها المؤلف أحمد شفيق كامل لـ ربنا، ولم تكن تعني الحب بين رجل وامرأة»، مضيفا أن محبة الله أبدية ودائمة.

وواصل محمد ثروت: «وكذلك المؤلف عبد الفتاح مصطفى لما كتب أغنية أقولك إيه على الشوق يا حبيبي، وجيه في المقطع اللي بيقول: بقولها لك وبرضه مش كفاية ما قولش منايا كان حبك ده أكثر من اللي بتمناه، لما أم كلثوم سألته لمين الكلام ده قال لـ ربنا».

وأوضح محمد ثروت: «أتمنى أن يسود الحب في قلوب الناس، وأن يكون الحب أجمل ما في الوجود، عرف الناس الحب من أغانينا أنه بين الرجل والمرأة، ولكن الحب المطلق الذي في البداية والنهاية هو حب الله».

الفنان محمد ثروتآخر أعمال محمد ثروت

وطرح محمد ثروت مؤخرا، أغنية هنسيب لمين الغنا، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد عبيه، وتوزيع أحمد أمين.

اقرأ أيضاًمحمد ثروت يدعم الشعب الفلسطيني بأغنية «القدس عربية» (فيديو)

«النهاردة عيد ميلادي».. محمد ثروت في نصر أكتوبر الـ 50

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أم كلثوم محمد ثروت الفنان محمد ثروت الفنان محمد ثروت

إقرأ أيضاً:

غدا.. افتتاح الدورة السابعة لأيام القاهرة الدولي للمونودراما

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطلق فعاليات الدورة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، فى السابعة والنصف مساء غد الثلاثاء، على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، وذلك بحضور كوكبة من نجوم الفن بمصر والوطن العربي، وأعضاء الهيئة العليا للمهرجان وهم الفنانين: لطفي لبيب، صفية العمري، إيهاب فهمي، لقاء الخميسي، أحمد وفيق.

يبدأ الحفل بعزف السلام الوطنى، ثم يلقى المخرج أسامة رؤوف رئيس ومؤسس  المهرجان كلمته، عقب ذلك يتم تكريم نجوم الدورة السابعة للمهرجان وهم: النجمة إلهام شاهين، والنجم هاني رمزي، الفنان الفلسطينى غنام غنام، الفنان العراقي جبار جودى نقيب الفنانين العراقيين.

كما يكرم المهرجان أعضاء لجنة مشاهدة واختيار العروض المشاركة في هذه الدورة وهم: الدكتورة رانيا إبراهيم، المخرج المسرحي محمد حجاج، الدكتور عمر فرج، وأعضاء لجنة تحكيم المسابقة العامة وهم: الفنان محسن منصور مدير فرقة المسرح الحديث، والكاتبة السعودية الدكتورة ملحة عبدالله، والمخرج العراقي حسين محمود العنزي ، وأعضاء لجنة تحكيم مسابقة النقاد وهم: الفنان سامح مجاهد مدير فرقة مسرح الغد من مصر، والفنان إكرام عزوز من تونس، والناقدة خادم الله أبا من المغرب، وأيضا أعضاء لجنة تحكيم مسابقة التأليف وهم: الناقد أحمد خميس (منسق اللجنة)، المخرج أنور الشعافي من (تونس)، الفنان حمد الظنحاني من (الإمارات)، الدكتور محمود سعيد من (مصر)" .

كما يتضمن الافتتاح تقديم العرض المسرحي المصرى "الصندوق" تأليف وإخراج وتمثيل مريم راضي، أزياء ندى عجوة، هندسة صوتية محمد الخطيب وهايدي الصبان، كريوجرافي حسن الرشق، إدارة مسرحية أحمد حسن، والعرض مشروع تخرج الفنانة مريم راضي من أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية قسم تمثيل، ويتحدث عن مرض الإكتئاب والوصمة المجتمعية للأمراض النفسية، ويقدم العرض باللغة الإنجليزية .

ومن المقرر أن تقام ندوتان خلال هذه الدورة، الأولى خاصة بمكرمي الدورة السابعة، ويديرها الدكتور عمرو دوارة، وسيتم خلالها تحليل المنجز الخاص بكل مكرم من المكرمين، أما الندوة الثانية ستكون خاصة بلقاء مع رؤساء مهرجانات المونودراما، ويناقش فيها فلسفة الكتابة للمونودراما وكيفية الشراكة بين المهرجانات وبعضها البعض، وكذلك التنسيق فيما بينهم، وتقام الندوتان يومى ٢ و٣ أكتوبر المقبل فى الثانية عشر قبل الظهر، بالمجلس الأعلى للثقافة .

تقام الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويشارك فيها عدد من الدول العربية والأجنبية هم: "مصر وفلسطين والمغرب والإمارات والسودان والأردن وتونس والعراق والجزائر وسلطة عمان والسعودية والكويت ولبنان وكندا واليونان وأسبانيا وكوريا وإيطاليا والمجر"، حيث يشارك 25 عرضا مسرحيا فى المهرجان، منهم 15 عرضا فى المسابقة الرسمية للمهرجان، وخمسة عروض في منصة مونودراما الشاشة، وخمسة عروض في منصة مونودراما الصعيد .

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر: فيلم «الهوى سلطان» يقدم رسالة إنسانية عن صور الحب
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • جدول فعاليات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • مواعيد ندوات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • احتفالا باليوم الوطني.. موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات
  • غدا.. افتتاح الدورة السابعة لأيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • غادة عبدالرازق تشبه زهرة الحب
  • القائمة الكاملة لمقرري اللجان والشعب في نقابة «التشكيليين»
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً