بركاء ـ من محمد بن سالم المعولي:
في جولته الخامسة حول محافظات سلطنة عمان المختلفة حلت رحال ماراثون العمانية للنطاق العريض في محافظة جنوب الباطنة بولاية بركاء، حيث فاقت أرقام المشاركين التوقعات بوصولها ما يقارب ال 1300 مشارك ومشاركة لكل الفئات.
تأتي فعالية ماراثون العمانية للنطاق العريض للمحافظات بإشراف عام من وزارة الثقافة و الرياضة و الشباب و تنظيم شركة سابكو للرياضة و الاتحاد العماني لألعاب القوى بدأت السابقات في فبراير 2023م في ولاية نزوى و من ثم ولاية المضيبي وبعد ذلك محافظة شمال الباطنة في صحار و بعد ذلك في محافظة ظفار .


وبلغ عدد المشاركين حتى الآن أكثر من 5000 مشارك خلال كافة السباقات بدأت فعاليات الماراثون بسباق الأطفال بمشاركة كبيرة من مدارس المحافظة و المحافظات المجاورة، حقق المركز الأول عبدالرحمن بن راشد اليحمدي، وجاء في المركز الثاني محمد بن سالم العوادي، وحصل على المركز الثالث احمد بن علي المعولي أما سباق الأناث حققت المركز الاول جنة بنت بدر الشكيلية وجاءت في المركز الثاني رتيل بنت هلال الفهديه وحصلت على المركز الثالث فاطمة الصبحية.
بعدها انطلق سباق ال 6 كم و فاز بالمركز الاول عيسى بن موسى الصقري، وجاء في المركز الثاني المركز الثاني عبدالله بن علي القرطوبي وحصل على المركز الثالث جمعة بن جاسم العوادي أما سباق الأناث حققت المركز الأول مها المرزوقية وجاءت في المركز الثاني جهاد التوبيه وحصلت على المركز الثالث لجينة الهاجريه أما سباق ال 10 كم انطلق بمشاركة كبيرة جداً من عدائي السلطنة و فاز بالمركز الاول عبد الله القريني، وجاء في المركز الثاني محمود الجشمي وحصل على المركز الثالث محسن سليمان الحاتمي، أما بسباق الإناث حققت المركزالاول مندانا نوري و وجاءت في المركز الثاني ارلين كوفيجل و حصلت على المركز الثالث سييرا بلاك.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: على المرکز الثالث فی المرکز الثانی

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»

يحافظ فيلم عصابة الماكس من بطولة النجم أحمد فهمي على المركز الثالث في قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية، وذلك بعدما حقق في شباك التذاكر أمس الأربعاء إيرادات تصل إلى أكثر من 390 ألف جنيها، ليتخطى بذلك حاجز الـ 17 مليون جنيها في 21 يوما.

فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة المكس

فيلم عصابة الماكس، بطولة كل من روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاً«أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم

مقالات مشابهة

  • أصعب سؤال في امتحان الكيمياء.. 9 نصائح تضمن لك حل المسائل
  • “قفز الحواجز” يدخل مرحلة الإعداد الأخيرة في لندن استعداداً لأولمبياد باريس
  • أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»
  • متحدث الحكومة: وقف تخفيف أحمال الكهرباء في الأسبوع الثالث من الشهر الجاري
  • مشاركة كبيرة بورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية
  • «قفز الحواجز» يدخل مرحلة «الإعداد الأخير» في لندن
  • ختام ناجح لبطولة مصر الدولية لناشئى الجولف فى بالم هيلز وكميل وتاليا على القمة
  • ملاذات السياحة العمانية
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • الفارس الأردني قطيشات يحصد المركز الأول في الماراثون الدولي الأول - صور