كشف السويسري يان سومر، حارس مرمى نادي إنتر ميلان، عن الفترة الصعبة التي قضاها داخل صفوف بايرن ميونخ الألماني قبل رحيله عن البوندسليجا.

وكان سومر 34 عاما قد انضم إلى بايرن ميونخ في يناير الماضي، وذلك عقب تعرض الحارس الأساسي مانويل نوير للإصابة في القدم حيث لم يعد إلى الملاعب حتى ذلك الحين، وساعد الفريق على الفوز بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) قبل أن يغادر هذا الصيف إلى إنتر ميلان الإيطالي.

ونقلت وسائل الإعلام السويسرية تصريحات لسومر قبل مواجهة بيلاروس غدا الأحد في تصفيات أمم أوروبا 2024: "لقد علمت كيف تسير الأمور في بايرن، انت تختار لاعب أو اثنين يتم مهاجمتهم عبر وسائل الإعلام، ثم تختار لاعبين جديدين، ومن ثم حان دوري، لكنني لم أهتم بأن أرد على ذلك علنا".

وشهدت الفترة القصيرة التي قضاها سومر في بايرن، إقالة مفاجئة للمدرب جوليان ناجلسمان والذي حل محله توماس توخيل.

وأوضح سومر: "لقد مررنا بموقف صعب في بايرن، العديد من حالات الإقالة، والكثير من انتقالات وحالة من عدم الراحة ومشاكل عدة بعيدة عن الرياضة".

واعترف سومر بأنه لم يخض العديد من المباريات المثالية مع بايرن وأنه ارتكب العديد من الأخطاء قائلا: "لم يكن وقتا مريحا وقد ترك أثرا في نفسي".

وقال: "لكن الشيء الأكثر أهمية هو أنني حاولت أن أؤدي بشكل جيد من أجل مساعدة الفريق على النجاح ولحسن الحظ حدث ذلك في النهاية".

وحقق بايرن لقب الدوري للمرة 11 على التوالي، في رقم قياسي، وذلك في اليوم الأخير من الموسم الماضي بعد منافسة مع بوروسيا دورتموند، عقب خروج الفريق من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: يان سومر يان سومر انتر يان سومر انتر ميلان يان سومر بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا

قال مدرب بايرن ميونخ فينسن كومباني إنه يأمل في تعافي مهاجمه هاري كين من الإصابة التي تعرض لها في التعادل 1-1 مع باير ليفركوزن في الدوري الألماني اليوم السبت، قبل أن يحل الفريق ضيفًا على أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض كين، الذي لم يطلق أي تسديدة أمام ليفركوزن، لإصابة قرب النهاية بعد كرة مشتركة في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا ليغادر الملعب وهو يعرج.

مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب

ويتصدر بايرن ميونخ مرحلة الدوري لدوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة بفوزه 9-2 على دينامو زغرب في مباراته الأولى بالبطولة التي سجل فيها كين أربعة أهداف، بينما يحل أستون فيلا في المركز الرابع.

وأبلغ كومباني شبكة سكاي سبورتس بعد المباراة "لست طبيبًا، لكني آمل ألا تكون الإصابة خطيرة. من المبكر جدًا الحكم على ذلك. أتمنى أن يكون لائقًا للعب يوم الأربعاء".

ولم يكن المدير الرياضي لبايرن ماكس إيبرل متفائلًا أيضًا وقال إن الإصابة "لا تبدو خفيفة" للمهاجم كين الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني وسجل 10 أهداف في كل المسابقات هذا الموسم".

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يكشف موقف هاري كين من مباراة أستون فيلا بدوري الأبطال
  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • بث مباشر بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير لفيركوزن اليوم في البوندسليغا
  • قمة الدوري الألماني.. هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن
  • تشكيل بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • الدوري الألماني: بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في قمة الجولة الخامسة مساء اليوم
  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق
  • بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني