كشفت الفنانة غادة ابراهيم عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها .

وقالت غادة ابراهيم في تصريح خاص لـ “صدى البلد”: "والدتي شعرت بتعب شديد واكتشفنا أنها تحتاج لعملية في المرارة وننتظر الطبيب حتى يتم إجراؤها".

 

غادة ابراهيم:

وكشفت الفنانة غادة إبراهيم بعض التفاصيل الخاصة بمشهدها الجريء الذى ترغب فى حذفه من فيلم “الأمبراطورة” الذى قام ببطولته نادية الجندى.

وقالت غادة إبراهيم فى لقاء ببرنامج "تابوو" للإعلامي نزار الفارس : أن هذا المشهد الجرئ كان سببًا فى انفصالي عن زوجي، حيث كان هناك خلافات قبل تصويرى فيلم الامبراطورة مع زوجي، ولكن بعد عرض الفيلم ومشاهدته للمشهد الجريئ قال لى "أنتى طالق".

وأضافت غادة إبراهيم : هذا المشهد الوحيد الجرئ لى طوال مشوارى الفنى وكان هذا المشهد مكتوبا بشكل مختلف تماما فى السيناريو وهناك كثير من صناع الأفلام حاولوا يحصرونى فى هذه النوعية من أدوار الإغراء، ولكنى رفضت حيث شبهونى بالفنانة ناهد شريف.


واطلقت الفنانة غادة إبراهيم عديد من التصريحات النارية وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “تابوو” للاعلامى العراقى المثير للجدل نزار الفارس.

وقالت غادة إبراهيم : إن ملابسي الجريئة أمر ليس من الكبائر وأفعل خيرا كثيرا من أجل أن يمح الله لى ذنوبى وأنا لا أقرب الكبائر.

وأضافت غادة إبراهيم : أنا احب ارتداء ملابس على الموضة وهذا أمر طبيعى وطوال الوقت أحاول أن أفعل خيرا حتى يمح الله كل ذنوبى وأنا عدت منذ ايام من العمرة وكنت من قبل فى عمرة والله يمحو الذنوب من العمرة الى العمرة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بعد أنباء سقوطه.. تطورات الحالة الصحية لـصلاح عبد الله

أعربت الإعلامية دنيا صلاح عبد الله، ابنة الفنان صلاح عبد الله عن استيائها من الأنباء المتداولة حول سقوطه وتدهور حالته الصحية خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنه كان يشارك الجمهور يومياته فقط.

وردت دنيا صلاح عبد الله، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على الأنباء المتداولة، قائلة: « أحب اطمنكم على بابا هو كويس جدا مفهوش حاجة وكاتب البوست بنفسه زي ما بيحكي كل مرة عن يومياته.. معرفش ليه الناس بتاخده على محمل آخر وتغير الكلام وتكتب منشتات غريبة».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Donia Salah Abdallah (@doniasalahabdallahofficial)

وأضافت ابنة صلاح عبد الله: «هو متعود يحكي يومياته مع الست أم كلثوم والحاجات اللي بتحصله أما بيسمعها، حتى كاتب الكلام كأنه بيعرض مشهد مش قصده أنه يعلن عن إصابة، فصلوحة كويس الحمدلله».

تفاصيل سقوط صلاح عبد الله داخل منزله

وكان صلاح عبد الله، أعلن عن سقوطه داخل منزله عبر حسابه على «إكس»، مشيرا إلى تعرضه لإصابات طفيفة.

وكتب صلاح عبد الله: « بعد ماكلت بحط الصانية عالباسكت عشان أولع سيجارة كالعادة السخيفة.. الإتنين الصانية والباسكت إتزحلقوا ووقعوا عالأرض.. رحت المطبخ جبت فوطة عشان ألم وأنضف.. هُبه الزحلقة الرهيبة».

وتابع: «أنا بنهار سندت بإيدي الشمال على مكتبي وباليمين عالست وهيا بتغني الأطلال.. ثم بدأت حزمة محاولات الوقوف والست تردد وعدونا فسبقنا ظلنا».

وواصل: «الحمدلله إصابات طفيفة ومش دا المهم.. المهم إني قدرت أقف على حيلي تاني.. طب ليه المنشور دا؟!عشان أقولكم، "ماأحلي الوقوف بعد الوقوع"آه والله.. وأقولكم كمان كالعادة الحميدة».

اقرأ أيضاًعمر السعيد في أحدث ظهور رفقة الفنان العالمي ويل سميث في سباق فورمولا 1

«تحملت الألم».. سهير جودة تكشف سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي

له الكثير من المريدين.. ضجة واسعة بعد اتهام الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش (القصة كاملة)

مقالات مشابهة

  • الحالة الصحية لـ شيرين عبدالوهاب بعد أنباء خضوعها لعملية جراحية
  • بعد أنباء سقوطه.. تطورات الحالة الصحية لـصلاح عبد الله
  • رمضان2025.. ثراء جبيل تنضم لأسرة مسلسل "الأميرة" بطولة ياسمين صبري
  • طبيب شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة خضوعها لعملية جراحية
  • بعد سقوطه في المنزل.. هذه تطورات الحالة الصحية لـ صلاح عبدالله
  • الشاعر إبراهيم رضوان لـ «البوابة نيوز»: الكلمة واللحن أصبحا «في خبر كان»
  • آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»
  • بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا