بث مباشر مباراة المجر وصربيا هو محل بحث عشاق الساحرة المستديرة في القارة الصفراء في الوقت الحالي، حيث جولة ضمن الجولات التمهيدية لدوري يورو 2024، وفي تقرير اليوم عبر موقعنا الفجر الإخباري نوضح لكم رابط البث وترتيب المنتخبان في المجموعة وكذلك القنوات الناقلة هذا اللقاء، فضلًا تابعوا معنا.

رابط بث مباشر مباراة المجر وصربيا

يبحث الكثيرون في الوقت الحالي عن بث مباشر المجر وصربيا، حيث دولة للمجموعة "ز" ضمن الدور التأهيلي لتصفيات اليورو، حيث جولة اليوم هي السابعة من ضمن عشر جولات، وهي جولة صعبة بين المركزين الأول والثاني، واحدًا يرغب في الوصول إلى المركز الأول والثاني يرغب في المحافظة على مركزه، حيث مع الفريقان النقاط التالية:

لعب منتخب المجر "هنغاريا" أربع جولات، فاز في ثلاث جولات وتعادل في جولة ولديه مباراة لم يخضها بعد، ومعه الآن عشر نقاط فقط، وهو بالمركز الأول بالمجموعة.

المركز الثاني بالمجموعة منتخب صربيا ومعه عشر نقاط، حيث فاز في ثلاث جولات، بينما خسر في جولة واحدة وتعادل في الثانية، حيث خاض المنتخب خمس جولات حتى الآن.

رابط بث مباراة المجر وصربيا اليوم بث مباشر من هنــــــــــــــا

شاهد الآن.. بث مباشر مباراة المجر وصربيابث مباشر مباراة المجر وصربيا

يواجه منتخب المجر منتخب صربيا في تصفيات اليورو لعام 2024، حيث مقرر أن ينطلق اللقاء الساعة العاشرة إلا ربع وفقًا للتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، حيث تتولى مباريات بين سبورتس القطرية بث المباريات الخاصة بالبطولة على شاشتها للمواطنين والمواطنات، حيث هذه الجولة متوقع أن يتم بثها على قناة بين سبورتس ثري اتش دي، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة اليوم بإذن الله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر مباريات اليوم بث مباشر مباراة

إقرأ أيضاً:

شاهد الآن يوتيوب..منتخب هولندا × تركيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" في ربع نهائي يورو 2024

شاهد الآن يوتيوب..منتخب هولندا × تركيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" في ربع نهائي يورو 2024، يحتضن الملعب الأولمبي ببرلين، مباراة مرتقبة تجمع المنتخب الهولندي ضد نظيره التركي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وتستعرض بوابة “الفجر” التفاصيل الكاملة الخاصة بلقاء هولندا وتركيا، بعدما نجح منتخب هولندا إلى التأهل لهذا الدور بعد الفوز على رومانيا بثلاثية نظيفة في دور الـ16، بينما وصل منتخب تركيا لهذا الدور بعد الفوز على النمسا بهدفين مقابل هدف في دور الـ16، ويسعى الفريقان إلى خطف الفوز خلال  هذا اللقاء من أجل مواصلة مشوار الدفاع عن اللقب.

موعد مباراة هولندا وتركيا في أمم أوروبا 2024


من المقرر أن يتقابل منتخب هولندا أمام تركيا، اليوم السبت، في ربع نهائي اليورو 2024، على أن تنطلق ركلة بداية المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، ويستضيف الملعب الأولمبي ببرلين أحداث هذا اللقاء.
القنوات الناقلة لمباراة هولندا وتركيا في يورو 2024

تنقل أحداث مباراة هولندا ضد تركيا عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة، الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل المباراة تحديدًا عبر قناة “بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1″، وسيكون حفيظ دراجي وعامر الخوذيري هم المعلقين على أحداث هذا اللقاء.


تشكيل هولندا المتوقع أمام تركيا

من المتوقع أن يبدأ رونالد كومان، المدير الفني للمنتخب الهولندي، المباراة بتشكيل مكون من:

   حارس مرمى: بارت فيربروجين.
   خط الدفاع: ناثان آكي، فيرجيل فان دايك، ستيفان دي فراي، دنزل دومفرايس.
   خط الوسط: جيردي تشوتين، تيجاني رايندرز.
   خط الهجوم: دونيل مالين، تشافي سيمونز، كودي جاكبو، ممفيس ديباي.

تشكيل تركيا المتوقع أمام هولندا

ميرت جونوك، ميرت مولدور، ساميت أكايدين، عبد الكريم بارداكسي، فيردي كاديوغلو، أوكي يوكوشلو، كان أيهان، كينان يلدز، هاكان شالهان أوغلو، باريش ألبر يلماز، أردا جولر

مقالات مشابهة

  • شاهد مباراة منتخب تركيا وهولندا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب تركيا ???????? و???????? هولندا | ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا وهولندا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب تركيا وهولندا اليوم دون تقطيع بث مباشر - ربع نهائي اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Switzerland.. مشاهدة منتخب انجلترا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب..منتخب هولندا × تركيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" في ربع نهائي يورو 2024
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Holland x Turkiye مباراة هولندا وتركيا في يورو 2024 دون تقطيع
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسويسرا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب إنجلترا وسويسرا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إنجلترا ???????? و???????? سويسرا | ربع نهائي اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إنجلترا وسويسرا اليوم دون تقطيع بث مباشر - ربع نهائي اليورو 2024