لحج(عدن الغد)خاص:

تحت رعاية اللواء الركن عيدروس قاسم الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي ، وبدعم الشخصية الإجتماعية رجل الخير والعطاء الأستاذ/صالح علوي الصلاحي نظمت كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية فرع مديرية يهر يافع محافظة لحج اليوم "السبت" حفل تخرج طلبة الدفعة الأولى صناع المستقبل قسم القبالة والتوليد مساق دبلوم عالي .

وفي الحفل الذي أقيم في ساحة ثانوية الشهيد سعيد عبد المحسن وحضره أ.د/محمد محمد سعيد الشعيبي رئيس مجلس الإدارة كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية والأمين العام لمجلس الإدارة د/سالم حسين عقيل والأخ مدير عام المديرية أ. عبدالرب علي الجعفري ومدير الإدارة السياسية لإنتقالي المحافظة أ.حسين صالح ثابت ورئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية أ. غالب الحربي ، ومدير إدارة التربية والتعليم أ.محضار علوي عوض ومدير مكتب الصحة والسكان فهد منصر ومدير أمن يافع العميد علي عبادي وقائد الحزام الأمني عبدالفتاح السراري والقائد صالح نصر البريكي والأخ صالح مسعود ثابت مدير عام يهر سابقاً والعقيد محمد يوسف رباح وعدد من القيادات والشخصيات الإجتماعية والتربوية بالمحافظة والمديرية وجمع غفير من الآباء وأولياء أمور طلاب ثانوية الشهيد سعيد عبدالمحسن والذين شاركوا لحضور فعالية تكريم أوائل طلاب وطالبات الثانوية العامة الماضي .. تزامناً مع حفل كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية ومناسبة أحتفالات عيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة ..

بعد الإستماع إلى النشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء غزة والجنوب . ألقى أ. عبدالرقيب  الراشدي كلمة رحب في مستهلها بالضيوف والحضور ثم عبر عن سعادته بأقامت هذه الفعالية التكريمية لعدد من خريجات الكلية تقديراً وعرفاناً بجهودهن وتفانيهن في الكلية والذي له آثر إيجابي في تحسين وتطوير العمل الخدمي بالمديرية ، ونوه إلى الجهود التي حققتها الكلية بفضل جهود المدرسين والأكاديميين ، وبمساندة ودعم كبيرين من قيادة السلطة المحلية والإنتقالية بالمديرية ، ومعالي رئيس كلية عدن محمد الشعيبي من توحيد الطاقات لخدمة المديرية .

كما توالت الكلمات الخطابية بهذه المناسبة والمتزامنة مع الذكرى 60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة .. حيث القيت عدد من الكلمات القيمة والمعبر بهذه المناسبة العزيزة والغالية من قبل كل من الأخوة أ.د/محمد محمد سعيد الشعيبي رئيس مجلس إدارة كليات جامعة عدن للعلوم الطبية والتطبيقية وأ.محضار علوي عوض مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية وأ. يحي حسين نقيب رئيس مجلس الأباء بثانوية الشهيد سعيد عبدالمحسن وكلمة عن للطالبات الخريجات للأخت سماح محسن ناصر وكلمة للأخ مدير عام مديرية يهر أ. عبدالرب الجعفري وكلمة عن الطلاب والطالبات الأوائل في الثانوية للطالب حسام عبد الرحمن والطالبة سارة أحمد علوي وكلمة د. سالم حسين عقيل الأمين العام بمجلس إدارة كليات عدن وكلمةأ. حسين صالح ثابت مدير الإدارة السياسية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وآخرون .. عبروا في مجملها عن إهمية التعليم في الوقت الحالي لما له من تحريك عجلة التنمية وخدمة المجتمع في شتى المجالات الخدمية والتنموية .

فيما أشاروا في كلماتهم أن تنظيم وإقامة مثل هذه الفعالية تعد بمثابة لفتة تكريمية بسيطة لهؤلاء الخريجات اللواتي يقدمن خدمات جليلة لا يستهان بها في خدمة المواطنين ، وحاجة المديرية إلى مضاعفة مزيداً من الإهتمام والجهود في مواصلة التعليم وحاجتها إلى الكوادر العلمية والواعية ، وأشادوا بجهود قيادة كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية ممثلة برئيسها الدكتور محمد الشعيبي على دعمه ووقوفه إلى جانب مديرية يهر .

وفي ختام الحفل قام رئيس كلية عدن محمد الشعيبي بمعية مدير عام المديرية وقيادة الإنتقالي وعدد من الضيوف بتسليم شهادات التكريم للخريجات وقيادة المديرية والداعمين وعدد من القيادات والشخصيات بالمديرية . عقب ذلك قاموا بتكريم الطلبة والطالبات المتفوقين في ثانوية الشهيد سعيد عبدالمحسن للعام الدراسي 2023/2022م .
كما تخلل الحفل التكريمي عدد من الفقرات الشعرية والكلمات الجملية لعدد من الطلاب المشاركين والتي نالت إعجاب واستحسان الحضور.
قدم فقرات الحفل الأستاذ محمد عبده بأسلوب رائع وناجح أبهر الحضور بإبداعه المتميز .

*من محمد عبدالحافظ

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: رئیس مجلس مدیر عام

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تُنظم حفل تخرج الدفعة 38 من كلية التمريض

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

  تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ نظّمت كلية التمريض بالجامعة؛ حفل تخرج الدفعة (٣٨) من أبناء كلية التمريض، وتكريم الطلاب الأوائل من الدفعة؛ وذلك تحت إشراف: الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سماح محمد عبد الله عميدة الكلية.

  حضر فعاليات حفل التخرج؛ الدكتورة فاطمة رشدي وكيل كلية التمريض لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة إكرام إبراهيم وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة ناهد شوكت أبو المجد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة نبيلة فكري نقيب التمريض بمحافظة أسيوط، والدكتورة حكمت إبراهيم عبد الكريم منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، والدكتورة هناء محمد منسق عام الامتياز بالكلية، ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس، والجهاز الإداري بالكلية.

  وهَنأ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ خريجي الدفعة(٣٨) من كلية التمريض؛ مؤكدًا : إن إدارة الجامعة تحرص على بناء نموذج حقيقي من الكوادر المتميزة في قطاع التمريض؛ القادرة على أداء خدمة مميزة ذات جودة عالية؛  وذلك نظراً لأهمية الدور الذي يقوم به التمريض داخل المنظومة الطبية، لافتًا إلى أن شفاء المريض، أو نجاح العمليات الجراحية لا يتوقف فقط على الطبيب، بل يقوم التمريض بدور حاسم في نجاح العلاج، موجهًا التحية لأسر الخريجين على جهودهم مع أبنائهم، طوال فترة دراستهم.

   وأعرب الدكتور أحمد عبد المولى؛ عن سعادته بمشاركة الخريجين في حفل تخرجهم، مؤكدًا : إن خريجي كلية التمريض: هم إضافة للقطاع الطبي في الإقليم؛ وعليهم التحلي بالقيم الأخلاقية، والمهنية في التعامل مع المرضى، مقدمًا خالص الشكر للكادر الأكاديمي بالكلية، ولأولياء أمور الطلاب؛ على ما يبذلونه من جهد كبير في رعاية، وتربية، وتعليم أبنائهم، والذي تكلل اليوم؛ بنجاحهم، واحتفالهم بتخرجهم.

   ومن جانبها؛ أشارت الدكتورة سماح عبد الله، إلى الدعم الكبير الذي تحظى به كلية التمريض بمختلف أقسامها من قِبل إدارة الجامعة؛ مؤكدًة حرص إدارة الكلية على مواصلة العمل، وبذل مزيد من الجهد؛ من أجل تخريج طلاب على قدرِ عالٍ من المهارة، والكفاءة على المستوى العلمي، والمهني، والإنساني، متمنيًة للخريجين؛ النجاح، والتوفيق، وهم يخطون أولى خطواتهم في الحياة العملية.

   ودعت الدكتورة فاطمة رشدي؛ الطلاب؛ إلى الإفادة من سنوات دراستهم بالكلية، وتطوير مهاراتهم، وأن يكونوا دوماً على اطلاع دائم على أحدث التطورات الطبية في العصر الحديث.
  
  وأشارت الدكتورة نبيلة فكري؛ إلى تميز مستوى خريجي كلية التمريض بجامعة أسيوط، مؤكدًة: إنهم  إضافة قوية، وفعالة للقطاع الطبي، متمنيًة لهم التوفيق، والنجاح في الحياة المهنية القادمة.

  كما أعربت سارة محمد؛ الطالبة الأولى على الدفعة(٣٨)؛ عن سعادتها بتكليل جهد خمس سنوات من العمل ، والاجتهاد؛ بهذا اليوم المميز، موجهًة خالص الشكر، والتقدير؛ لأعضاء هيئة التدريس ، ومعاونيهم؛ الذين لم يألو جهدًا في دعم الدفعة (٣٨)؛ معربًة عن امتنانها لأولياء أمور الطلاب، الذين لم يدخروا جهداً،  أو وقتاً؛  في دعم أبنائهم طوال سنوات دراستهم بالكلية.

 وفى ختام الحفل؛ تم تكريم قيادات الكلية، وتسليم دروع التخرج لأوائل الدفعة، وخريجيها.

 

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة 161 ضباط الصف المُعلمين.. صور
  • كلية الطب البيطري جامعة قناة السويس تحتفل باليوم البيئي
  • القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة 161 ضباط الصف المُعلمين
  • القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة 161 ضباط الصف المُعلمين
  • قضية ابعاد الدفعة 26 من كلية الطب من دولة رواندا
  • جامعة أسيوط تنظم حفل تخرج الدفعة 38 من كلية التمريض
  • جامعة أسيوط تُنظم حفل تخرج الدفعة 38 من كلية التمريض
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يشهد حفل تخرج الدفعة 38 من كلية التمريض
  • مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور
  • خريجات كلية الشرطة يشاركن فى عروض حفل التخرج أمام الرئيس السيسي