يمانيون/ البيضاء اطلع فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم على الأعمال المتبقية في مشروع مستشفى البيضاء للغسيل الكلوي.
واستمع فخامة الرئيس ومعه نائب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال – وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم من محافظ البيضاء عبدالله إدريس إلى شرح عن مكونات المشروع الذي يستوعب أربعين حالة بتكلفة مليار ريال ونسبة الإنجاز فيه.


ووجه الرئيس المشاط، باستكمال مشروع مستشفى البيضاء للغسيل الكلوي، وتوفير ما يحتاجه المستشفى من أجهزة ومعدات لاستيعاب مرضى الفشل الكلوي وتخفيف معاناتهم.
وأشار إلى ضرورة العمل على توفير متطلبات المستشفى من الأجهزة ومحاليل الغسيل والأدوية والكوادر الطبية والتمريضية والفنية العاملة، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمرضى الفشل الكلوي في المحافظة.
وثمن فخامة الرئيس الجهود المبذولة في إنشاء مستشفى البيضاء للغسيل الكلوي بمحافظة البيضاء في ظل الظروف الصعبة التي فرضها العدوان والحصار.
رافقه خلال الزيارة رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري والشيخ جمال ناصر القربي. #مشروع مستشفى البيضاء للغسيل الكلويالبيضاءالرئيس المشاط

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

تشكيل لجنة للإشراف على سير العمل في مشروع مدينة المعارض بريف دمشق

ريف دمشق-سانا

قررت محافظتا دمشق وريف دمشق تشكيل لجنة مشتركة للإشراف على سير العمل في مشروع مدينة المعارض بمنطقة الدوير، وتتبع الأعمال المنجزة وتقديم تقارير دورية عنها، وفق الجدول الزمني المقدم من الشركة العامة للبناء والتعمير المنفذة للمشروع.

ودعا محافظا دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي وريف دمشق أحمد خليل خلال جولة في المدينة إلى ضرورة بذل أقصى الجهود لمواصلة العمل ورفع وتيرته وتذليل العقبات، لاستكمال إنجاز الأعمال وفق الجداول الزمنية المقررة.

وناقش المحافظان مجموعة من القضايا المتعلقة بعمل الشركة العامة للبناء والتعمير فرع دمشق وريفها، ونسب إنجاز البنى التحتية وشبكة الطرق والصرف الصحي وموضوع تثبيت الاكتتاب تمهيداً للتخصيص خلال فترة قريبة.

سفيرة إسماعيل

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يتوجه بشكر للحضور الملاييني المهيب في فعاليات المولد
  • الرئيس المشاط يتوجه بالشكر للحضور الملاييني المهيب في الفعاليات الاحتفالية بالمولد النبوي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة هندوراس بذكرى استقلال بلادها
  • الرئيس المشاط يطلع على الترتيبات النهائية بساحة فعالية المولد النبوي بميدان السبعين
  • الرئيس المشاط يبارك للأمة وللشعب اليمني ذكرى المولد النبوي الشريف
  • يا فخامة الرئيس أردوغان، إن الدكتور/عبد الحي يوسف ليس كالمرحوم الدكتور/الفاتح حسنين
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة الثورية والرئيس المشاط بمناسبة المولد النبوي
  • تشكيل لجنة للإشراف على سير العمل في مشروع مدينة المعارض بريف دمشق
  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان الرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي
  • خطاب مفتوح لفخامة الرئيس سلفاكير ميارديت