بوابة الوفد:
2024-09-30@16:59:01 GMT

رجل يتخلص من زوجته بعد كشف كذبة الثراء المُزيف

تاريخ النشر: 14th, October 2023 GMT

فارقت شابة في عُمر الزهور حياتها على يد زوجها، وبالتأكيد لم تكن تتخيل أن هذا الرجل الذي اختارته دوناً عن كافة رجال العالم هو من سيُزهق روحها بيديه المُلطختين.

اقرأ أيضاً: الإهمال يصنع الكارثة.. سلاح ناري يقود أبًا مُستهترًا لخلف القضبان

جِدة في زي الشيطان.. طعنات غادرة تُريق دماء الحفيدة جريمة في المتحف.

. إدانة سارق حذاء الساحر أوز

بدأت القصة بزواج الراحلة شانتي كوبر من الجاني دافيد ترونز، وكانت تعتقد أنه ورث من أبيه ما بين 4 و6 مليون دولار.

الزوج الكاذب أوهم زوجته بثروة لا وجود لها

فوجئت الزوجة المخدوعة بأنها كانت المُلزمة بدفع كافة الفواتير بعد الزواج، ولن يكن زوجها يُساعد بحتى شراء البقالة وفقاً للمُقربين منهما.

وأشار تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية إلى أن الزوجة علمت أن زوجها ليس فقط لا يملك المال الذي ادعى انه يملكه، بل اكتشفت أنه ذو ميول مثلية.

وادعى الرجل في بداية رحلة القبض عليه أن زوجته سقطت في الحمام لتلقى مصرعها، وكشف الفحص تعرضها للضرب المُبرح والخنق.

وأظهر تقرير المعمل الجنائي وفاة السيدة نتيجة لضربة على الرأس فضلاً عن الخنق، وتم القبض على الجاني بعد 4 أشهر من الجريمة.

الجاني والمجني عليها

واتهمت المُحققة في القضية الجاني بأنه ذرف دموع البكاء زيفاً لمدة 7 أو 8 ساعات، قائلةً له :"لم تُبدِ ذرة من مشاعر الندم تجاه ما أقدمت عليه تجاه هذه السيدة".

وبدأت مُحاكمة المُتهم بعد أن وُجد مؤهلاً من الناحية العقلية للخضوع لإجراءات التقاضي رغم تشخيصه بـ"الفصام".

وستُجيب الأيام المُقبلة عن كافة الأسئلة العالقة بشأن مُحاكمة المُتهم، وكيفية القصاص منه، ولماذا أقبل على إتيان هذه الجريمة بهذه الطريقة.

الجاني والمجني عليها 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جريمة قتل جريمة إنهاء الحياة الجريمة القتل

إقرأ أيضاً:

  ميناء الفاو الكبير.. الانتهاء من كافة فقرات مشروع الارصفة الخمسة 

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت وزارة النقل، عن الانتهاء من انجاز كافة فقرات مشروع بناء خمسة ارصفة ضمن مشروع إنشاء محطة الحاويات لميناء الفاو الكبير.

وبين المكتب الإعلامي لوزارة النقل، أن "الشركة المنفذة لمشروع ميناء الفاو الكبير انجزت كافة فقرات مشروع بناء خمسة ارصفة ضمن مشروع إنشاء محطة الحاويات في الميناء، وفقا لتوجيهات ومتابعة وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي". 

وأوضح أن "مساحة مشروع الارصفة تبلغ (167,000) م2، وتم انجاز حفر الاعماق لواجهة الارصفة ووصلت الى عمق (-22.6)، كما تم تأثيثها بالكامل".

 

أضاف أن "كمية الحفر في واجهة الارصفة بلغت (2,600,000) م3، و كذلك تم تأثيثها بالكامل"، مبينا أن "عدد الركائز التي انجزت بالكامل بلغ (1736) ركيزة انبوبية، فيما كانت كمية الصخور مختلفة القياسات المستخدمة (1,500,000) طن".   وتابع أن "كمية المواد الرملية والحصوية والسبيس التي استخدمت بلغت (2,000,000) م3، وأن عدد القطع المسبقة الصب التي استخدمت وكانت مختلفة الاشكال والتصاميم والاستخدامات بلغ (6050) قطعة، فيما كان حجم الكونكريت المستخدم (130,000) م3".   وأشار إلى أن "عدد الجسور الرابطة بلغ (880) جسرا، وأن كمية التبليط بالاسفلت الذي انجز بلغ (12,600) طن".   ولفت إلى أن "عدد المصدات التي انجزت بالكامل بلغ (117) مصدة، فيما كان عدد مرابط السفن المنجزة بالكامل (144) مربطا".   ونوه إلى أنه "تم الانتهاء كذلك من ربط الساحة بالأرصفة الخمسة".   يذكر أن مشروع إنشاء محطة الحاويات لميناء الفاو الكبير وهو أحد المشاريع الخمسة للمشروع، يتضمن بناء خمسة ارصفة عملاقة لتفريغ السفن بطول (1750) مترا، وانشاء ساحة الحاويات بطول (1750) مترا.

مقالات مشابهة

  • مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف
  • احترام الزوجة لزوجها في الإسلام
  •   ميناء الفاو الكبير.. الانتهاء من كافة فقرات مشروع الارصفة الخمسة 
  • الأبناء ومصروفات الدراسة
  • ما هو نصيب الزوجة في الميراث إذا لم يكن لديها أولاد؟.. إجابة شافية
  • جثة غريق تثير الرعب في الوراق والأمن يبحث عن الجاني
  • ما الأساس القانوني لعدم أحقية الزوجة في الذهب بقائمة المنقولات؟
  • صدقة عن روح الزوجة: هل تصل إليها؟ وما هي فوائدها؟
  • هندية ترفع دعوى طلاق بعد 40 يوما فقط من الزواج.. والمبرر غريب
  • سبب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراع مع المرض