اشاد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق نادي ريال مدريد الإسباني بقدرات زميله السابق كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد السعودي الحالي، مشيرًا إلى الدعم الذي قدمه له في الفترة الماضية، والتي التي يطبقها حتى الآن.

تصريحات فينيسوس جونيور عن كريم بنزيما

وقال فينيسيوس جونيور أن كريم بنزيما قال: " إذا كنت تستطيع تسجيل 30 هدفًا لا ترضي بأقل من ذلك حتى لو كان 29 هدف"، وذلك حتى يكون النجم البرازيلي الواعد قائدًا للفريق في السنوات المقبلة، وينجح في تحقيق أهدافه مع الفريق، ويقوده للكثير من البطولات خلال السنوات المقبلة.

وقال فينيسيوس جونيور أن كريم بنزيما الأفضل في ريال مدريد قبل رحيله وحتى بعد رحيله عن الفريق، خاصة أن نصائحه مازالت تُتطبق حتى الآن.

شارك فينيسيوس جونيور مع منتخب البرازيل في المواجهة الأخيره له أمام فنزويلا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويستعد الآن لمواجهة أوروجواي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، على ملعب ستاد سنتيناريو، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.

وسجل كريم بنزيما طوال مسيرته مع نادي ريال مدريد قبل الانتقال لنادي الاتحاد السعودي 354 هدف والتي كانت خلال 648 مباراة شهدت 165 تمريرة حاسمة، في جميع الألقاب المحلية والقارية والدولية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فينيسيوس جونيور فينيسيوس كريم بنزيما بنزيما ريال مدريد الاتحاد الاتحاد السعودي فینیسیوس جونیور کریم بنزیما

إقرأ أيضاً:

مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو

ماجد محمد

تحدث لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني،  كيليان مبابي، عن مدى إعجابه بنجم نادي النصر ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وقال مبابي فى تصريحات صحفية: “شرف كبير أن ألعب ضد كريستيانو رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي دائمًا باللاعب هو لاعب فريد من نوعه، لن يأتي شخص آخر مثله”، مضيفا: “سأذهب إلى ريال مدريد لكتابة التاريخ وقصتي الخاصة، قصة كريستيانو هناك كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا، ليس لدي سوى الثناء عليه”.

وتابع “ليس من السهل اللعب ضد مدافع مثل بيبي، إنه لشرف كبير أن ألعب ضد هذا اللاعب، هو يبلغ من العمر 41 عامًا، احترام كل ما أنجزه في ريال مدريد ومنتخب البرتغال”.

وأختتم قائلًا:” لقد قدمت رأيي بشأن لعبي بالقناع، لكن بدون هذا القناع لن ألعب فى المباراة ضد البرتغال أستطيع أن أقول شكرا له”.

ويلتقي منتخب البرتغال ضد فرنسا يوم الجمعة 5 يوليو، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/SStedr5b0NOExkAU.mp4

مقالات مشابهة

  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024