يمانيون../

هاجم حزب الله اللبناني، اليوم السبت، مواقع العدو الصهيوني في مزارع شبعا بالصواريخ الموجهة وقذائف ‏الهاون، محققا إصابات دقيقة ومباشرة.

وفي بيان صادر عن المقاومة الإسلامية في لبنان، جاء فيه: “عند الساعة الـ03.15 من عصر اليوم السبت 14/10/2023 قامت مجموعات ‏من المقاومة الإسلامية بمهاجمة المواقع الصهيونية في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة”.

وأشار البيان إلى أن المواقع المستهدفة هي: (الرادار، رويسات العلم، السماقة، زبدين ورمثا)، تم مهاجمتها بالصواريخ المُوجّهة وقذائف ‏الهاون وأصابتها إصابات دقيقة ومباشرة. ‏

فيما أفادت مصادر إعلامية في لبنان أن استهداف مواقع العدو استمر لمدة نصف ساعة بالمدفعية والصاروخية بزخم لم تشمله الجبهة منذ سنوات طويلة.

ونشرت قناة المنار مشاهد تظهر دك المقاومة الإسلامية لمواقع للعدو الإسرائيلي في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا المحتلة بالقذائف الصاروخية والمدفعية.

بدوره، طلب العدو الصهيوني من مستوطنيه في المستوطنات القريبة من الحدود اللبنانية التزام الملاجئ فوراً.

وكان حزب الله استهدف في وقت سابق اليوم، مواقع تابعة للعدو الصهيوني في تلال كفر شوبا المحتلة بهجمات صاروخية.

https://www.masirahtv.net/static/uploads/files/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%AA/%D8%B7%D9%88%D9%81%D8%A7%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%82%D8%B5%D9%89/%D8%AD%D8%B2%D8%A8%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87%20-%20%D9%85%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%B9%20%D8%B4%D8%A8%D8%B9%D8%A7.mp4 # كيان العدو الصهيوني‎#فلسطين المحتلةحزب الله

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

فيديو.. عائلة مقدسية تستعيد منزلها من المستوطنين

القدس المحتلة- بعد أيام من اقتحامه من قِبل المستوطنين في محاولة للاستيلاء عليه، استطاعت عائلة الخالدي المقدسية استعادة منزلها قرب باب السلسلة في مدينة القدس المحتلة.

يقول أحمد الخالدي، الذي يتولى وقف عائلة الخالدي، للجزيرة نت، إن العائلة فُوجئت يوم الخميس الماضي باقتحام المستوطنين والشرطة المنزل وتغيير قفله، فسارعت إلى تقديم بلاغ للشرطة، لكنها لم تقم بإخلاء جميع المستوطنين.

وأضاف أن العائلة توجهت إلى المحكمة الإسرائيلية، الجمعة، فقررت إخلاء المستوطنين وإعادة المفاتيح لأصحابها، واليوم قررت عودة أصحاب المنزل المقدسيين إليه.

وأشار الخالدي إلى أن المنزل وقف لعائلة الخالدي، وتقدر مساحته بنحو 200 متر مربع، ويتمتع بموقع إستراتيجي في البلدة القديمة، حيث يطل على ساحة البراق وقريب من المسجد الأقصى.

مقالات مشابهة

  • الحرب على غزة وصمود المقاومة
  • “المقاومة في العراق” تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات
  • المقاومة الإسلامية تستهدف مواقع صهيونية مهمة في عمليات هي الأولى من نوعها منذ الثامن من أكتوبر
  • فيديو.. عائلة مقدسية تستعيد منزلها من المستوطنين
  • حزب الله يدك مواقع إسرائيلية بالصواريخ.. والاحتلال يشن غارات على لبنان (شاهد)
  • بالصواريخ الموجهة.. حزب الله يستهدف دبابة ‏”ميركافا”
  • التوسع الاستيطاني الصهيوني في الضفة ينسف اتفاق أوسلو ويقضي على ما يسمى “حل الدولتين”
  • التعاون الإسلامي تدين بشدة مصادقة حكومة الكيان الصهيوني على شرعنة بؤر استيطانية
  • السيد الخامنئي: العدو استخدم “داعش” في محاولة السيطرة على المنطقة
  • “الشؤون الإسلامية” تطلق مبادرة مشروع “وقف حجاج الإمارات”