كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية قيام الأجهزة التنفيذية بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات بتنظيم اصطفاف ميدانى لكافة المعدات والسيارات والآليات الهندسية كل فى نطاقه لإجراء الصيانة الشاملة ورفع الكفاءة اللازمة للمعدات لضمان تأدية المهام المطلوبة علي أكمل وجه للتعامل اللحظى فى أوقات الأزمات.

 

محافظ المنوفية يتابع اصطفاف المعدات والآليات الهندسية بنطاق المراكز والمدن

وأشار المحافظ إلى قيام اللجنة المشكلة بإشراف السكرتير العام وبرئاسة السكرتير العام المساعد بمواصلة جهودها فى حصر وفحص الحالة الفنية لكافة المعدات الهندسية وتقديم التيسيرات اللازمة لإنهاء كافة الملاحظات الخاصة بهذا الشأن، مشددًا على رؤساء الوحدات المحلية ومديريات الخدمات المعنية بالمتابعة الشخصية والنزول الميداني لمراجعة جميع المعدات للتأكد من جاهزيتها وصيانتها وذلك بالتنسيق الكامل مع شركة صيانة الآليات لرفع كفاءتها بشكل منتظم، موجهًا بضرورة أهمية التدريب المستمر للعناصر البشرية القائمة على تشغيل المركبات لرفع قدراتهم الفنية لضمان الإستغلال الأمثل لتلك المعدات وتحقيق الغرض منها.


وقد أكد محافظ المنوفية على أهمية التعاون والتكامل بين كافة الجهات المعنية ورفع درجة الإستعداد القصوى بجميع القطاعات الخدمية والحيوية لمجابهة الأزمات والأحداث والمواقف الطارئة وذلك ضمن مستهدفات الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة والتي تهدف في المقام الأول إلى دعم خطة الدولة وأهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 كونها العمود الفقري لاتصالات الجهات الإدارية بأجهزة الدولة والحفاظ على خصوصية البيانات من خلال شبكة لاسلكية متطورة ومؤمنة بشكل كامل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السكرتير العام المساعد الأجهزة التنفيذية محافظ المنوفية مديريات الخدمات رؤية مصر 2030 القطاعات الخدمية الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل بإدارات

استهلت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، مهام عملها، بعقد اجتماع بمديري العموم ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالديوان العام، اليوم الخميس، لمتابعة آليات العمل بكل إدارة.

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة، كامل غطاس، السكرتير العام المساعد.

حيث أعربت الدكتورة جاكلين عازر، عن سعادتها بتواجدها بمحافظة البحيرة، مؤكدة على ضرورة تضافر كافة الجهود والعمل جنبا إلى جنب بروح الفريق الواحد لمصلحة المواطن البحراوي وتخفيف الأعباء عن كاهله.

وأشارت المحافظ، إلى ضرورة استكمال مسيرة إنجازات الدولة في كافة المجالات وإضافة الجديد لمواصلة البناء والتنمية.

كما أكدت محافظ البحيرة، على ضرورة ترتيب الأولويات والملفات بما يتوافق مع احتياجات المواطن بشكل رئيسي للارتقاء بجودة الحياة للمواطنين.

ولفتت عازر، إلى أن محافظة البحيرة من أكبر المحافظات وهي محافظة زراعية من الدرجة الأولى وتعتبر المخزن الرئيسي للزراعة في مصر وتحتاج لبذل المزيد من الجهد والعمل.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لرفع المخلفات بشوارع دشنا فى قنا
  • محافظ الجيزة: العمل الميداني هو الأساس وأكره الروتين
  • محافظ الجيزة مصلحة المواطن تحتل المرتبة الأولى في اهتماماتي
  • محافظ الإسكندرية: خدمة المواطن على رأس أولوياتي
  • محافظ الشرقية يوجه بإعداد تقرير مفصل للقرى والمدن وسرعة توزيع التابلت
  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل بإدارات
  • محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين
  • بأمر المحافظ: رفع أنقاض عقار شبين الكوم المنكوب وفحص سلامة المجاورين
  • التصالح والنظافة والخطة الاستثمارية.. أبرز الملفات المطروحة أمام محافظ القاهرة
  • محافظ شمال الباطنة يتفقدعدداً من المراكز الصيفية بالمحافظة