بث مباشر مباراة امريكا وألمانيا نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا الفجر الإخباري، حيث لقاء العملاقة بين منتخب الولايات المتحدة الأمريكية وبين منتخب ألمانيا، حيث مباراة ضمن التوقف الدولي على حساب أجندة اتحاد الفيفا، وفي تقرير اليوم نرفق لكم بث مباشر أمريكا وألمانيا وموعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة له، فكونوا معنا.

رابط بث مباشر مباراة امريكا وألمانيا

أعين عشاق كرة القدم متجهة اليوم على مدينة إيست هارتفورد بالولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدًا ملعب "رينشلر فيلد" حيث لقاء بين المنتخب الألماني لكرة القدم ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية، حيث في مساء اليوم وعند الساعة العاشرة على التوقيت الملحي لمدينة القاهرة ينطلق اللقاء بين المنتخبين، والجدير بالذكر أن هذه المباراة الأولى للمنتخب الألماني مع مدربه جوليان ناجلسمان المدرب الجديد، والذي جاء خليفة لهانزي فليك والذي تم إعفائه من منصبه بالعاشر من سبتمبر المنصرم، ويأتي رابط بث هذا اللقاء على النحو التالي:

رابط بث مباشر مباراة امريكا وألمانيا اليوم من هنـــــــــــــــــا

حصريا رابط بث مباشر مباراة امريكا وألمانيابث مباشر مباراة امريكا وألمانيا

يواجه المنتخب الألماني نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، في اليوم الثامن عشر من أكتوبر المقبل يواجه منتخب المكسيك، حيث تأتي هذه اللقاءات من أجل استعداد منتخب ألمانيا لاستضافة اليورو 2024 الصيف القادم، وقد جاءت قائمة منتخب ألمانيا المتوقعة على النحو التالي:

حراسة المرمى هم أوليفر باومان، بيرند لينو، مارك أندري تير شتيجن، كيفن ترابالدفاع: روبن جوسينزـ،ماتس هوميلز، ديفيد راوم، أنطونيو روديجير، نيكلاس سولي، جوناثاه تاه، ماليك ثياوالوسط: روبرت أندريخ، جوليان براندت، كريس فيهريش.الهجوم: كيفن بيهرينس-، نيكلاس فولكروج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر مباريات اليوم المتحدة الأمریکیة امریکا وألمانیا بث مباشر مباراة

إقرأ أيضاً:

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024.. يخوض منتخبا البرازيل وكولومبيا، فجر الأربعاء، مواجهة قوية وحاسمة على ملعب "ليفيس ستاديوم" في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة البرازيل وكولومبيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

كوبا أمريكا 2024: مواجهة قوية بين البرازيل وكولومبيا في معركة حاسمة لحسم صدارة المجموعة

يدخل المنتخبان المباراة بظروف مختلفة، حيث ضمنت كولومبيا التأهل إلى ربع النهائي بالفعل، بينما يحتاج "السامبا" للفوز لضمان التأهل.

تكتسب المباراة أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، فالبرازيل يسعى لكسر سلسلة التعادلات التي لازمت أداءه في البطولة حتى الآن، بينما تهدف كولومبيا إلى الحفاظ على صدارة المجموعة وتحقيق رقم قياسي جديد.

وتشهد المباراة صراعا قويا بين نجوم المنتخبين، حيث يضم البرازيل لاعبين مميزين مثل نيمار وفينيسيوس جونيور، بينما يعتمد منتخب كولومبيا على رادامل فالكاو وخوان كوادرادو.

لا شك أن هذه المواجهة ستكون مثيرة وحافلة بالندية، وننتظر من كلا المنتخبين تقديم أفضل ما لديهم لحسم التأهل وتحقيق النصر.

وبشكل عام، تٌعدّ هذه المباراة قمة كروية حقيقية بين عملاقي قارة أمريكا الجنوبية، وتستحق المتابعة من قبل جميع عشاق كرة القدم.

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024


يخوض منتخبا البرازيل وكولومبيا، فجر اليوم الأربعاء، الموافق 3 يوليو 2024، مواجهة قوية وحاسمة في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

وتقام المباراة على ملعب "ليفيس ستاديوم" في الولايات المتحدة الأمريكية، في تمام الساعة 4:00 فجرًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا 

تمتلك شبكة Fox Sports الحقوق الحصرية لبث مباريات كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة.

يمكنك مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا من خلال:

البث المباشر على موقع Fox Sports:يتطلب اشتراكًا مدفوعًا.قد لا يكون متاحًا في جميع الدول العربية.المواقع الإلكترونية وخدمات البث المباشر:قد تقدم بعض المواقع الإلكترونية وخدمات البث المباشر بثًا للمباراة، لكن قد لا يكون هذا البث قانونيًا أو ذا جودة عالية. تشكيل منتخب البرازيل المتوقع

وجاء تشكيل منتخب البرازيل المتوقع أمام كولومبيا:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.خط الدفاع: دانيلو، ماركينيوس، إيدير ميليتاو، جيليرمي أرانا.خط الوسط: برونو جيمارايش، لويس جوستافو، رافينيا، باكيتا.في الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس تاريخ مواجهات منتخب البرازيل مع منتخب كولومبيا


وإجمالًا يتفوق منتخب البرازيل علي نظيره منتخب كولومبيا في تاريخ المواجهات حيث جمعت 36 مباراة المنتخبين بمختلف المسابقات حقق خلالها السامبا 21 فوزا مقابل 4 انتصارات لمنتخب كولومبيا وحسم التعادل 11 مواجهة بينهما وسجل منتخب البرازيل 68 هدفا فيما أحرز نجوم كولومبيا 20 هدفا.

مقالات مشابهة

  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - كوبا أمريكا 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Austria x Türkiye مباراة تركيا والنمسا في كأس أمم أوروبا دون تقطيع
  • يلا شوت | مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر اليوم- رابط سريع جودة HD
  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024